إجابات صريحة لنادية الجندي حول حياتها الخاصة..تقبل فكرة الزواج مجددا وهذا سر عدم ظهور ابنها الوحيد في وسائل الإعلام | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

إجابات صريحة لنادية الجندي حول حياتها الخاصة..تقبل فكرة الزواج مجددا وهذا سر عدم ظهور ابنها الوحيد في وسائل الإعلام

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نادية الجندي استمرت في نشاطها الإعلامي وظهورها المتكرر في أكثر من لقاء لفت انتباه الجمهور خصوصا مع نشر الفنانة الكبيرة للعديد من الصور الملفتة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، الفنانة المصرية ظهرت في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي والمعروض على قناة “العربية”، لتجيب عن 25 سؤال حول رحلتها الفنية الطويلة وكذلك بعض الأسرار حول حياتها الخاصة وابنها الوحيد.

موقف نادية الجندي من النجوم الذين قدمتهم للشاشة الكبيرة

نادية الجندي أجابت عن العديد من الأسئلة التي كان من أبرزها عن النجوم الذين ساهمت في تقديمهم للشاشة الكبيرة خلال رحلتها الطويلة مع السينما، وأكدت الفنانة المصرية أنها فخورة بكونها كانت سبب في ظهور هؤلاء النجوم وتقديمهم وأنه بفضل موهبتهم وعملهم المستمر أثبتوا صحة رؤيتها الفنية وحسن اختيارها، بداية من الفنان أحمد زكي ومحمود حميدة وأيضا الفنان ياسر جلال الذي تميز بشكل بارز خلال السنوات الماضية، وقدم مجموعة من الأعمال الناجحة.

نادية الجندي: "فخورة بكل نجم قدمته للشاشة"
موقف نادية الجندي من النجوم التي قدمتهم للشاشة الكبيرة

نادية الجندي ترفض إعادة تقديم أعمالها الفنية بنجوم جدد

نادية الجندي أوضحت  كذلك ما يتردد حول خلافات لها مع الفنانة نبيلة عبيد حيث أكدت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين أي فنان أو فنانة، كما أشارت الفنانة المصرية أنها تستحق أن يتم وضع اسمها كأبرز النجمات في تاريخ السينما المصرية بسبب ما استطاعت تحقيقه في مسيرتها السينمائية أو التلفزيونية، وأوضحت أن سبب عدم تقديمها لأعمال جديدة يعود لكونها تشعر أنها استطاعت تقديم معظم الأدوار والأنماط على الشاشة، لكنها مستمرة في البحث عن الدور والفكرة التي تهم الجمهور والمختلفة.

نادية الجندي تحدثت عن موقفها من إعادة بعض الأعمال السينمائية التي تركت بصمة لدى الجمهور وتقديمها في عمل درامي في إشارة منها إلى مسلسل “الباطنية” الذي قدمته الفنانة غادة عبدالرازق التي أشادت بها الفنانة نادية الجندي لكنها أوضحت أن إعادة تقديم الأعمال الفنية بنجوم مختلفين لن يحقق نفس النجاح الذي حققه العمل الأصلي.

نادية الجندي ترفض إعادة تقديم أعمالها الفنية بنجوم جدد
نادية الجندي ترفض إعادة تقديم أعمالها الفنية بنجوم جدد

نادية الجندي تكشف سبب ابتعاد ابنها عن وسائل الإعلام

الفنانة نادية الجندي أكدت أنها كانت محظوظة فيما يخص زيجاتها السابقة، وأنها لا تعتبر زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي غلطة، وأنها الزواج تم وهي في عمر الـ15عام، بينما كان هو في الـ60 من عمره وهذا ما تسبب في جدل واسع وقتها، مشيرة أنها رزقت منه بأبنها الوحيد هشام، كما حرصت الفنانة المصرية على التأكيد أن نادر هو اسم ابن عماد حمدي من زوجته الأولى.

نادية الجندي كشفت أيضا سبب ابتعاد ابنها الوحيد هشام عن وسائل الإعلام، مشيرة أنه يفضل الابتعاد عن الوسط الفني رغم أن والدته ووالدها نجوم كبار، وأن لديه حياة خاصة مختلفة تماما، ويفضل أن يبتعد عن وسائل الإعلام، مؤكدة أنه لا يوجد سبب لكي تخفي ابنها عن الجمهور وأنها فخورة به.

نادية الجندي لا تمانع في الزواج مجددا

نادية الجندي أكدت أنها لا تمانع في التفكير بالزواج من جديد خصوصا إذا وجدت الشخص المناسب كما رفضت أن توضح تفاصيل حياتها وهل تعيش قصة حب الآن أما لا؟ وأوضحت أن سر الحفاظ على رشاقتها وهو إصرارها على احترام عملها وجمهورها، حيث أشارت أن الفنان من الضروري أن يعيش حالة من الإلتزام المستمر والاهتمام وممارسة الرياضة، مشيرة أن إخلاصها في عملها والدعم الكبير الذي تجده من قبل جمهورها هو سبب هذا النجاح، وعادت وأكدت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل وأن ملامحها لا تزال كما هي منذ أول ظهور لها، لكنها تخضع لبعض الحقن والفيتامينات الضرورية للاعتناء بالبشرة التي ترهق بسبب التصوير والأعمال الفنية.

نادية الجندي لا تمانع في الزواج مجددا
نادية الجندي لا تمانع في الزواج مجددا

الصور من حساب نادية الجندي على “انستجرام”، والفيديو المرفق.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109