مشاهير العرب

إليسا نجمة الثنائيات الغنائية في حفلات 2022.. تجتمع مع تامر حسني لأول مرة بالكويت

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

إليسا، النجمة اللبنانية، أصبحت نجمة الثنائيات الغنائية في حفلات عام 2022، بعد عدة حفلات ناجحة لها مع النجوم العرب هذا العام، وأبرزهم وائل كفوري، الذي اجتمعت معه في عدة حفلات هذا العام بالإضافة إلى سعد لمجرد.

إليسا تجتمع مع تامر حسني لأول مرة على خشبة المسرح

وشوقت الفنانة إليسا الجمهور لحفلها الجديد في الكويت، والذي تختتم به حفلاتها في 2022، وكشفت عن تفاصيل حفلها الجديد والذي سيجمعها لأول مرة مع الفنان تامر حسني على خشبة مسرح واحد، ونشرت إليسا فيديو على حسابها بانستقرام عبرت به عن اشتياقها للقاء جمهورها في الكويت، وعلقت الشركة المنظمة للحفل وقالت: “لأول مرة حفل يجمع نجم الجيل تامر حسني وملكة الإحساس إليسا على خشبة مسرح واحدة”.

إليسا
إليسا

ويقام الحفل في يوم 24 نوفمبر المقبل، في الكويت أرينا، وهو من تنظيم شركة “ليلة عمر”، وتواصل الفنانة إليسا في الحفل ثنائياتها مع النجوم العرب في الحفلات على مدار هذا العام، ويعتبر ذلك أول حفل مشترك لها مع تامر حسني، والذي اشتركت معه من قبل في أغنية بعنوان “ورا الشبابيك”.

إليسا وسعد لمجرد
إليسا وسعد لمجرد

ثنائية إليسا مع سعد لمجرد في 2022

وقدمت الفنانة إليسا هذا العام أيضاً ثنائية ناجحة مع الفنان سعد لمجرد، وذلك بعد تحقيقهما نجاح كبير من خلال دويتو “من أول دقيقة”، والذي تجاوز 270 مليون مشاهد على يوتيوب، وأحيت إليسا مع سعد لمجرد حفلة ناجحة في موسم جدة، أيضاً بعد نجاح الدويتو، ولاقى الحفل تفاعل كبير وأبدى الجمهور إعجابهم بثنائية سعد لمجرد في الحفل، وانسجامهم الفني الواضح.

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري

حفلات متكررة لإليسا مع وائل كفوري في 2022

ويعتبر الفنان وائل كفوري هو أكثر الفنانين الذين قدموا حفلات مع الفنانة إليسا، سواء في مسيرتها أو هذا العام، وعادت ثنائيتهما بقوة في 2022 من خلال عدة حفلات مشتركة لهما في عدة دول عربية، وأولها في بداية العام في موسم جدة،  قبل أن تستمر ثنائيتهما بحفل مشترك في الكويت أيضاً، بالإضافة إلى حفل مشترك لهما في موسم الصيف في مدينة الغردقة في مصر، وحفل آخر كذلك في تركيا، وهو الأمر الذي جعل إليسا نجمة الثنائيات الأولى في الحفلات هذا العام.

الصور من حساب إليسا وتامر حسني على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159