مشاهير العرب

استعادت نشاطها بعد الولادة من فينيسيا.. كيف تغير تواجد كندة علوش الفني بعد الزواج والأمومة؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، النجمة السورية، خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي، ليس بسبب تواجدها بفيلمها الجديد “نزوح” فقط، ولكن بسبب استعادتها لنشاطها الفني سريعاً بعد ولادة مولودها الثاني “كريم”، وتوقع البعض أن تغيب كندة علوش لفترة طويلة بسبب ابنها الجديد لذلك كان ظهورها في المهرجان خاطفاً ومميزاً.

كندة علوش تستعيد نشاطها سريعاً بعد الولادة

وقطعت الفنانة كندة علوش أجازة الأمومة بعد أشهر قليلة ولادة ابنها “كريم”، وحضرت عرض فيلمها “نزوح” مع الفنان سامر المصري، الذي يشاركها في بطولة الفيلم، ومع زوجها عمرو يوسف، والذي حرص على مساندتها والاحتفال معها بالفيلم، ويبدو أنه كان سعيداً بعودتها للاحتفال بأعمالها الفنية وداعماً لها في عودتها الفنية السريعة، على عكس ولادتها الأولى لابنتها “حياة”، والتي تسببت في غيابها لفترة عن الأعمال الفنية والتواجد في المناسبات الفنية.

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف في فينيسيا

هكذا نفى عمرو يوسف منعه لكندة علوش من التمثيل

وأثبت تواجد الفنان عمرو يوسف مع كندة علوش في مهرجان فينيسيا السينمائي ودعمه الواضح لها بعد ولادة ابنهما “كريم”، عدم صحة الاتهامات التي وجهت إليه بتأثيره على تواجد زوجته الفني بعد الزواج، والتي نفاها أيضاً سابقاً، وآخرها في لقاء له في برنامج “حبر سري” في رمضان الماضي، وقال إن الإنجاب أثر بالطبع على مسيرة زوجته كندة علوش، وأنها هي من اختارت الابتعاد للتفرغ لتربية ابنتهما “حياة”، وأكد أنها هي من اختارت ذلك واحترم قرارها واعتذرت عن عدة أعمال فنية في تلك الفترة، مشيراً إلى أنه لم يجبرها على ذلك ولا يستطيع أحد أن يجبر أحد حالياً على فعل ذلك.

كندة علوش وريا أبي راشد
كندة علوش وريا أبي راشد في فينيسيا

وقال عمرو يوسف أن زوجته كندة علوش عادت وقتها بمسلسل “ستات بيت المعادي” وحقق نجاح كبير، وأضاف أن كندة علوش نجمة كبيرة ولديها جمهور ومحبين في الوطن العربي ينتظرون عودتها، وأكد أنه لا يشعر بالذنب لانها ابتعدت تلك الفترة عن العمل الفني، لأن كندة لديها خيارات واختارت ان تتفرغ لتربية ابنتهما، وهو أيضاً تغير كثيراً بسبب رعاية ابنتهما.

كندة علوش
كندة علوش وابنتها حياة

كيف تغير تواجد كندة علوش الفني بعد الزواج والأمومة؟

وتأثرت مسيرة كندة علوش كثيراً بعد زواجها من عمرو يوسف، حيث قلت أعمالها بشكل واضح خاصة بعد انجاب ابنتها “حياة” في 2018، وغابت لمدة عامين إلى أن عادت بقصة في مسلسل “إلا أنا” في 2020، ومسلسل “ستات بيت المعادي” في 2021، وشهدت الفترة قبل زواجها نشاط فني كبير لها، حيث كانت تقدم كندة علوش باستمرار عدة أعمال كل عام، وآخرها في 2017 الذي قدمت به 4 أعمال دفعة واحدة ومنها فيلم “الأصليين” ومسلسل “حجر جهنم”.

كندة علوش
كندة علوش

ويبدو أن خطة كندة علوش الفنية قد تغيرت، بسبب إعطاء الأولوية لأسرتها وأبنائها، وهو ما ظهر في ابتعادها عن المسلسلات بسبب احتياجها لوقت طويل في التصوير، على عكس الأفلام السينمائية، وهو ما قد يبرر تقديمها عدة أفلام في الفترة الأخيرة قبل استقبال ابنها “كريم”، ومنها فيلم “نزوح” وفيلم “The Swimmers”، ولم تتعاقد على أعمال أخرى للفترة المقبلة، وهو ما يشير إلى غيابها أيضاً عن الأعمال الفنية للعام المقبل على الأقل بعد قدوم مولودها الجديد.

الصور من حساب كندة علوش وعمرو يوسف على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156