الأزمنة القديمة والأعمال التاريخية تسيطر على مسلسلات رمضان 2023 وياسر جلال يعيد تقديم شخصية "شهريار" | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

الأزمنة القديمة والأعمال التاريخية تسيطر على مسلسلات رمضان 2023 وياسر جلال يعيد تقديم شخصية “شهريار”

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

موسم مسلسلات رمضان 2023 بدأت ملامح منافسته مبكراً، بعد إعلان عدد من النجوم عن أعمالهم الجديدة ومسلسلاتهم لرمضان المقبل، ويبدو أن الموسم الدرامي الجديد سيشهد تواجد عدد كبير من الأعمال التاريخية والمسلسلات التي تدور قصصها في أزمنة قديمة.

كريم عبد العزيز يعود إلى القرن 11 في موسم رمضان المقبل

ويأتي الفنان كريم عبد العزيز في مقدمة النجوم الذين يعودون إلى الوراء في موسم رمضان المقبل، وأعلن عن نيته تقديم قصة تاريخية من القرن 11، وكشف عن تعاقده على مسلسل “الحشاشين”، والذي سيجسد به شخصية “كبير الحشاشين”، مع المخرج بيتر ميمي، والذي كشف ملامح المسلسل في تدوينة سابقة له وقال: “قال في تدوينته: “مسلسل الحشاشين.. (ابطال واباطيل من وحى التاريخ) حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجى- تامر مرسي”.

أمير كرارة
أمير كرارة

أمير كرارة يعود بالزمن في مسلسل “سوق الكانتو”

ونفس الأمر بالنسبة للفنان أمير كرارة، والذي أعلن هو الآخر عن تقديمه مسلسل من زمن قديم بعنوان “سوق الكانتو” مع المؤلف هاني سرحان، ولكن لم يكشف حتى الآن عن التفاصيل الكاملة للمسلسل، والذي تردد أن أحداثه ستدور في فترة الأربعينيات في مصر، وسينافس به أمير كرارة بعد آخر مسلسلاته “العائدون” في رمضان الماضي.

خالد النبوي
خالد النبوي

هل يقدم خالد النبوي مسلسل “الإمام الشافعي”؟

ومن بين الأعمال التاريخية المتوقع أن تكون حاضرة في موسم رمضان المقبل، مسلسل بعنوان “الإمام الشافعي”، والذي تدور قصته حول قصة حياة الإمام الشافعي ورحلته إلى مصر، وتردد أن الفنان خالد النبوي قد تعاقد على المسلسل، ولكنه لم يؤكد ذلك بشكل رسمي، وينتظر إنتهاء التحضيرات للمسلسل للإعلان عنه في الفترة المقبلة.

ياسر جلال
ياسر جلال

ياسر جلال يقدم شخصية “شهريار” في رمضان 2023

وانضم ياسر جلال إلى موجة الأعمال التي تدور في أزمنة قديمة، وتعاقد على بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والذي سيجسد به شخصية “الملك شهريار”، والتي قدمت أكثر من مرة في الدراما المصرية، وسيعيد تقديمها ياسر جلال بشكل مختلف في مسلسله الجديد، وذلك بعد آخر أعماله في مسلسل “الاختيار 3” في رمضان الماضي.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96