مشاهير العرب

الثلاثي يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ..صداقة جيل تحدّت صعوبات الزمن والمنافسة بينهن

#مشاهير_العرب

في كل مهرجان فني ضخم أو أعياد ميلاد زملائهم، استحالة ألا نجد الثلاثي يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين حاضرات معاً وعلى نفس المقاعد او على السجادة الحمراء وهن يلتقطن الصور الجماعية امام عدسات الصحافة والإعلام، فهذا التواجد لهولاء النجمات القديرات معاً يعكس مدى قوة وعمق الصداقة بينهن على مر العقود الماضية، وبين جيل لم تقف المنافسة عائقاً امام الود وترابط علاقتهن الشخصية، على عكس نجمات اليوم اللواتي نسمع كل فترة أخبار استيائهن من زملائهن جراء المنافسة والغيرة المستعرة بينهن، فنستعرض معكم محطات مميزة في علاقة هؤلاء النجمات اللواتي يمثلن في الوسط الفني نموذجا حقيقياً ومثاليا للصداقة التي لم تهتز امام المنافسة والغيرة لنجمات الجيل الواحد.

صداقة مميزة بين هؤلاء النجمات لم تهتز مع مرور الزمن

حضور لافت يلاحظة الجمهور في مخلتف المناسبات الفنية للثلاثي يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين، حضور سلط الأضواء على العلاقة المميزة التي تجمعهن منذ بضعة عقود، فهؤلاء يظهرن بأنهن لا يفترقن ابدا خلال مشاركتهن معا في الكثير من المناسبات والاحتفالات التي يحضرنها كالمهرجانات الفنية وأعياد الميلاد والتكريمات وصولا لتواجدهن في محطات الحزن مثل المشاركة في جنازات الوسط الفني حيث يتواجدن معا ويتشحن بالسواد ويقدمن المواساة لعائلات زملائهم.

وأحدث ظهور لهن معاً كان يوم أمس في عشاء ودي مع ايناس الدغيدي وريهام حجاج حيث نشرت الفنانة يسرا صورا مشتركة لهما معا على طاولة العشاء على هامش مهرجان القاهرة السينمائي وعلقت بالقول :”مع الغاليين أوي”، ونالت اللقطات اشادات من الجمهور بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهن.

هذا الحضور المترابط والمتواصل منذ سنوات بين يسرا وليلى علوي والهام شاهين، تعود انطلاقته الى بداية هؤلاء النجمات في عز شبابهن حيث جمعتهن اولا علاقة زمالة على مقاعد الدراسة الجامعية ثم شاركن معا بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة المشتركة على غرار فيلم “يا دنيا يا غرامي”، ومسلسل “حديث الصباح والمساء”، ورغم ذلك لم تقع بينهن الخلافات كما يحصل بين نجمات العمل الواحد غالباً في الوسط الفني، انما اكتفين بالمنافسة الودية بروح رياضية بينهن.

إلهام شاهين تمتدح صديقتيها يسرا وليلى علوي

وتواصلت جسور العلاقة بينهن بالتالي بعيدا عن الغيرة والخلافات حتى اليوم، وهذا ما نلمسه خلال حضورهن المحبب للعديد من المناسبات معاً خاصة التكريمات واعياد ميلاد اصدقائهم في الوسط الفني.

وتقول النجمات الثلاثة في أحد تصريحاتهن بأنهن استطعن الاحتفاظ بقوة علاقتهن بسبب اهتمام كل منهن بصديقتها بعيدا عن العمل.

كما اعترفن بأن من اسرار صداقتهن، الاحترام البالغ بينهن واحترام العمل ولزملائهن، الأمر الذي تعلمنه من عمالقة الفن الذين تعاونّ معهم، واشرن الى ان هناك صفات مشتركة تجمعهن ايضا مثل الصبر والتحمل والقوة وتحمل المسؤولية، الى جانب مواجهتن صعوبات وتحديات خلال مشوارهن، ولكنهن استطاعن مواجهتها ومواكبة مسيرتهن الفنية ومعايشة العصر الذهبي للسينما المصرية، الذي بدأ منذ فترة السبعينيات وحتى التسعينيات.

إلهام شاهين تمتدح صديقتيها يسرا وليلى علوي

النّجمة إلهام شاهين وخلال ظهورها السابق في برنامج “حبر سري” تحدثت عن النجمتين ليلى علوي ويسرا، وكشفت أنّهما سبقتاها في التمثيل، مُعترفة بأنّهما أفضل منها في عدد الفرص التي أُتِيحت لهما، قائلة: ليلى علوي ويسرا تفوقتا عليّ في جيلي وأعتبرهما من إخوتي وأفضل أصحابي، ونحن الثلاثة فعلاً ظهرنا مع بعض ويسرا وعملنا مع بعض مجموعة أفلام جميلة و”دانتيلا “حقق نجاحاً كبيراً لنا“.

إلهام شاهين تمتدح صديقتيها يسرا وليلى علوي
إلهام شاهين تمتدح صديقتيها يسرا وليلى علوي

ليلى علوي تحتفل مع يسرا باليوم العالمي للصداقة

وبين الوقت والآخر، تتبادل النجمات الثلاثة رسائل التهنئة والمودة بينهما في العديد من المناسبات، فتوجهت الفنانة ليلى علوي في احدى المرات برسالة مميزة  لزميلتها يسرا بمناسبة اليوم العالمي للصداقة.

ليلى علوي ويسرا من مهرجان أسوان الأكاديمي ١٩٨٥
ليلى علوي ويسرا من مهرجان أسوان الأكاديمي ١٩٨٥

ونشرت ليلى علوي حينها صورتين لها مع يسرا عبر حسابها على “إنستجرام” وارفقت ذلك بتدوينة مؤثرة عن صداقتهما خاصة بعد فقدان يسرا لوالدتها، فكتبت قائلة: “الصداقة شيء سام مش ممكن تحكم عليه أو تعرفه في يوم وليلة، الأيام والمواقف الصعبة قبل اللحظات الحلوة هي بس اللي كفيلة تأكد الصداقة وتدعمها، زمالتي بيسرا استمرت سنين وعدت عليها مواقف كتير خليتنا النهاردة مش بس أصدقاء لكن عيلة واخوات بنحس ببعض من غير ما نتكلم.. وفي يوم الصداقة العالمي بدعيلها بالسعادة والراحة والصبر على فراق أغلى إنسانة في حياتها.. كل سنة وإنت صديقتي الصدوقة يا سيڤا وكل أصحابك اللي بيحبوكي حواليكي.. “.

ليلى علوس ويسرا بلقطة تجمعما في مهرجان مراكش الدولي للفيلم السينمائي ٢٠١٨
ليلى علوس ويسرا بلقطة تجمعما في مهرجان مراكش الدولي للفيلم السينمائي ٢٠١٨

ليلى علوي والهام شاهين يدعمن يسرا بعد وفاة والدتها

الى جانب محطات الفرح والبهجة التي تجتمع فيها النجمات، فإن محطات الحزن متّنت من أواصر العلاقة بينهن، نذكر منها اثناء وفاة والدة الفنانة يسرا حيث هرعت صديقتيها ليلى علوي والهام شاهين لمساندتها والوقوف الى جنبها في هذه المحنة الصعبة، والتقطت حينها الكاميرات صورا مؤثرة من هذه المناسبة حيث انهارت يسرا بالبكاء بين احضان صديقتها ليلى علوي التي كانت تواسيها بوفاة والدتها.

أواصر الصداقة بين هؤلاء النجمات الثلاثة تشكل مثالاً يحتذى به في الوسط الفني خاصة لصمود علاقتهن بدون اهتزاز على مدار أكثر من 40 عاماً.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187