مشاهير العرب

الدراما تعيد 5 نجوم إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة.. هل تظهر علا غانم في 2023؟

#مشاهير_العرب

عاد عدد من نجوم الفن إلى الشاشة والدراما بعد غياب طويل، ومنهم من عاد بقوة هذا العام مثل الفنانة ميمي جمال، ومنهم من أعلن عودته الفترة المقبلة ومنهم الفنانة سهير المرشدي وكذلك اقتراب الفنانة علا غانم من العودة بعد سنوات من الغياب.

عودة قوية للفنانة ميمي جمال للدراما بعد غياب طويل

وبعد غياب سنوات عن التمثيل، عادت الفنانة القديرة ميمي جمال إلى التمثيل بقوة هذا العام، وبدأت عودتها في نهاية العام الماضي، قبل أن تشارك هذا العام في عدة أعمال قوية لتعوض غيابها الطويل منذ ما يقارب 6 سنوات من الغياب، وشاركت هذا العام في عدة أعمال درامية ومنها مسلسل “وش وضهر” مع إياد نصار وريهام عبد الغفور.

ميمي جمال
ميمي جمال

وكذلك شاركت ميمي جمال في مسلسل “توبة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي مع عمرو سعد، ومسلسل “إيجار قديم” مع شريف منير والذي يعرض حالياً، بالإضافة إلى انتظارها عرض مسلسل “آخر دور” مع دينا الشربيني، والمتوقع عرضه على منصة “شاهد vip” قريباً.

سهير المرشدي
سهير المرشدي

سهير المرشدي تعود في دراما 2023

وكشفت الفنانة القديرة سهير المرشدي عن عودتها إلى التمثيل أيضاً بعد غياب طويل، حيث كانت آخر أدوارها في مسلسل “طايع” عام 2018، وتعاقدت سهير المرشدي على مسلسل “ضرب نار” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2023، ومازال في مرحلة التحضيرات قبل انطلاق التصوير.

هاني شاكر
هاني شاكر

هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل

وأعلن الفنان هاني شاكر عن عودته للتمثيل أيضاً بعد غياب سنوات طويلة، حيث شارك في أعمال تمثيلية في بداياته الفنية، ومنها فيلم “هذا أحبه وهذا ما أريده” عام 1975، وكانت آخر أعماله التمثيلية في مسلسل “عيون لا ترى الحب” في 1983، وكشف عن استعداده لتقديم مسلسل جديد مع المؤلف أيمن سلامة من المتوقع أن يكون مسلسل رومانسي غنائي، ولم يكشف تفاصيله النهائية بعد.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تعود للتمثيل في 2022

وعادت هذا العام أيضاً الفنانة نجوى فؤاد بعد سنوات من غيابها عن التمثيل، وعبرت عن رغبتها في العودة أكثر من مرة هذا العام، قبل أن تشارك مؤخراً بدور في مسلسل “الضاحك الباكي” الذي عرض مؤخراً، والذي يعرض قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني وقام ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل.

علا غانم
علا غانم

هل تعود علا غانم إلى التمثيل في 2023؟

ومن أبرز النجوم المنتظر عودتهم إلى التمثيل بعد غياب، الفنانة علا غانم، والتي غابت في السنوات الاخيرة منذ عام 2017 عن الظهور والتواجد في الأعمال الفنية، قبل أن تكشف تقارير عن تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان “توحة” مع عدد من الفنانين ومنهم أحمد بدير وانتصار من أجل عرضه في موسم رمضان 2023، ولكن علا غانم لم تؤكد الأمر حتى الآن، وكشفت في آخر ظهور لها عن استعدادها للعودة في حال وجود عمل فني قوي يعيدها إلى الشاشة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام ومشاهد من أعمالهم ولقاءاتهم التلفزيونية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187