مشاهير العرب

الزهايمر أزمة عادل إمام الجديدة.. تفاصيل حالة الزعيم الصحية تثير تساؤلات جمهوره وشقيقه يجيب

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عادل إمام عاد من جديد الحديث المستمر عن حالته الصحية، وأسباب اختفائه الطويل عن الساحة الفنية أو الظهور  في وسائل الإعلام ليكشف عن تفاصيل حالته أو سر ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني جديد طوال الفترة الماضية، ليتردد في الساعات الأخيرة أخبار عن إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر، وأن هذا المرض هو السبب في قرار ابتعاده عن الجمهور طوال السنوات الأخيرة، لكن شقيقه المنتج عصام إمام كان له ردا على هذه الأخبار.

عادل إمام يواجه أزمة جديد بسبب حالته الصحية

الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “آخر النهار” على قناة النهار، ظهر أمس في برنامجه للحديث عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام وأوضح أن الزعيم من الصعب أن يظهر على الشاشة وأن لا صحة لما يتردد حول عودته بفيلم “الواد وأبوه” الذي يجمعه مع نجله محمد إمام، وأشار محمد الباز أن لديه معلومات نقلت من بعض المقربين من الفنان عادل إمام عندما قاموا بزيارته في منزله تفيد بأن الفنان الكبير قد ظهرت عليه علامات الزهايمر، وطلب الإعلامي المصري من أسرة الزعيم الإعلان بشكل واضح عن حالته الصحية، وإنهاء الجدل حول صحته التي يهتم بها قطاع كبير من الجمهور في مصر والعالم العربي.

عادل إمام يواجه أزمة جديد بسبب حالته الصحية
عادل إمام يواجه أزمة جديد بسبب حالته الصحية

عصام إمام يرد على أخبار إصابة عادل إمام بالزهايمر

عصام إمام رد على التصريحات المتداولة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام وإصابته بالزهايمر والتي انتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا، وتصدر اسم الفنان الكبير محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث أكد المنتج عصام إمام خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أن لا صحة لما يتردد حول إصابة عادل إمام بالزهايمر، وأن الفنان الكبير لم يدخل أي مستشفى وفي حال تعرضه لأي أزمة صحية الجميع سوف يعلم هذا، وتعجب كذلك من سر ترديد مثل هذه النوعية من الأخبار دون التأكد منها.

فقال عصام إمام: “لا أعرف متى سوف تنتهي هذه الأزمة ولا أعلم سر الاستعجال في الحديث حول هذه الأمور، الفنان عادل إمام في حال إصابته أو دخوله مستشفى الجميع سوف يعرف، ولماذا لم يتم تحري الخبر حول صحة عادل إمام قبل الحديث عنها؟ ، لقد أصبحت مرهق بسبب الرد المستمر على هذه الأخبار، الزعيم لم يدخل المستشفى وإذا حدث هذا فالجميع سوف يعرف”.

حالة عادل إمام الصحية تثير التساؤلات بعد مسلسل “فلانتينو”

عادل إمام الفنان المصري الكبير طوال الشهور الماضية كان محل حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا الذي يسعى بشكل متواصل لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية للزعيم وكذلك موعد عودته للمشاركة في أعمال فنية جديدة خصوصا مع ابتعاده خلال الفترة الأخيرة، فكان آخر الأدوار التي قدمها في مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في شهر رمضان 2020، ليغيب الزعيم بعد ذلك لعامين عن الساحة، كما أنه فضل كذلك عدم الظهور أو الحديث لوسائل الإعلام طوال هذه الفترة مما تسبب في قلق كبير لدى جمهوره وطرح التساؤلات حول أسباب ابتعاده بهذا الشكل.

حالة عادل إمام الصحية تثير التساؤلات بعد مسلسل "فلانتينو"
حالة عادل إمام الصحية تثير التساؤلات بعد مسلسل “فلانتينو”

حقيقة مشاركة عادل إمام مع محمد إمام في فيلم “الواد وأبوه”

عادل إمام أيضا انتشرت تصريحات لشقيقه المنتج عصام إمام حول عودة الزعيم مرة أخرى للأعمال الفنية من خلال فيلم يجمعه مع الفنان محمد إمام في عمل يحمل اسم “الواد وأبوه”، ورغم أن الحديث عن هذا الفيلم بدأ منذ أكثر من عامين لكن حتى الآن  لم يتم اتخاذ أي خطوة لتصويره أو الكشف عن تفاصيله بشكل واضح للجمهور، وكان الفنان محمد إمام قد صرح خلال لقاءاته مع وسائل الإعلام أثناء عرض فيلمه الأخير “عمهم” أن خطوة المشاركة في فيلم جديد مع والده لن يتم تنفيذها خلال هذا الوقت خصوصا مع تركيزه مع فيلمه الجديد وردود الفعل عليه.

حقيقة مشاركة عادل إمام مع محمد إمام في فيلم "الواد وأبوه"
حقيقة مشاركة عادل إمام مع محمد إمام في فيلم “الواد وأبوه”

الصور من الحساب الخاص بالفنان عادل إمام ورامي إمام وأمير رمزي، وحمدي الميرغني على “انستجرام” وAFP.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159