مشاهير العرب

النجمات والمشاهير يقضين أجمل الأوقات العائلية مع بناتهن.. بعضها احتفالًا بنجاحهن الفني

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

لحظات مميزة قضتها في الأيام الماضية العديد من النجمات والمشاهير مع بناتهن في أجواء عائلية ساحرة التي ميزها الاحتفال بأكثر من مناسبة مختلفة والتي كان من بينها النجاح في تجربة فنية جديدة، أو بمناسبة الهالوين التي استغلت أكثر من نجمة هذا الحدث لتوثيق لحظاتها المهمة مع بناتها والتي كان من أبرزهن لجين عضاضة التي ظهرت مع ابنتيها في أجواء الهالوين المرعبة.

لجين عضاضة تحتفي بـ”Dubai Bling” مع ابنتها

لجين عضاضة وثقت في الأيام الماضية لحظات مهمة جمعتها مع ابنتيها للاحتفال بأكثر من حدث أبرزهم مشاركتها في بطولة المسلسل الواقعي “Dubai Bling” الذي انطلق عرضه في الأيام الماضية على منصة “نتفليكس”، عارضة الأزياء اللبنانية نشرت صورة عبر حسابها على “انستجرام” وهي تحمل ابنتها وبجوارهما مجسم يحمل اسم المسلسل الجديد، في وقت عبرت لجين عضاضة عن سعادتها بردود الأفعال عليه من قبل متابعيها وأصدقائها الذين أشادوا بالعمل وعبروا عن إعجابهم الكبير به، حيث أوضحت أن عدد كبير من الرسائل قد وصلت إليها بعد انطلاق عرضه على نتفليكس.

لجين عضاضة تحتفي بـ"Dubai Bling" مع ابنتها
لجين عضاضة تحتفي بـ”Dubai Bling” مع ابنتها

لجين عضاضة تحتفل بالهلوين مع ابنتيها

لجين عضاضة نشرت كذلك مجموعة من الصور أثناء احتفالها بالهالوين، حيث ارتدت عارضة الأزياء اللبنانية مع ابنتيها أزياء تنكرية تناسب أجواء هذه المناسبة، كما نشرت أيضا فيديو عبر حسابها على “انستجرام” لفت الأنظار بشكل كبير بسبب الأجواء والموسيقى المرعبة التي تم استخدامها في الفيديو والتي تعبر على الهالوين، في وقت تفاعل معه العديد من متابعيها وزملائها الذين علقوا عليه وعلى الصور التي جمعتها مع ابنتيها، وعلقت لجين عضاضة على الفيديو فكتبت: “ أنا آخذ الأمور على محمل الجد”.

لجين عضاضة تحتفل بالهلوين مع ابنتيها
لجين عضاضة تحتفل بالهلوين مع ابنتيها

لحظات مميزة لفانيسا براينت مع بناتها

فانيسا براينت عارضة الأزياء السابقة وأرملة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت، كانت من أبرز المشاهير الذين اهتموا بنشر صور مميزة تجمعهم مع أسرهم، حيث ظهرت الأيام الماضية فانيسا براينت وهي بصحبة بناتها التي تحرص دائما على قضاء أوقات مميزة معهن، وكان الهالوين هو الحدث الأبرز في الساعات الأخيرة، حيث نشرت أكثر من صورة مع ابنتها الكبرى ناتاليا براينت، كما ظهرت مع كل من ابنتيها بيانكا وكابرى التي تحافظ على الظهور مع كل منهما في مختلف المناسبات، بالإضافة إلى القيام بجولات ترفيهية معهما.

لحظات مميزة لفانيسا براينت مع بناتها
لحظات مميزة لفانيسا براينت مع بناتها

زينب فياض تخطف الأنظار بظهورها مع ابنتها دانييلا

الفاشينيستا زينب فياض أطلت كذلك على متابعيها في الأيام الماضية بظهور ملفت مع ابنتها دانييلا التي دائما ما تظهر مع والدتها في مختلف المناسبات، لكن الفترة الأخيرة فضلت زينب فياض ابعاد بناتها لفترة على السوشيال ميديا حيث لم تنشر لهما صور في الشهور الأربعة الماضية، لكن جاء ظهورها الأخير مع ابنتها دانييلا مميزا، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” فكتبت: “أهلا أهلا لمين اشتقتوا انتوا”.

زينب فياض تخطف الأنظار بظهورها مع ابنتها دانييلا
زينب فياض تخطف الأنظار بظهورها مع ابنتها دانييلا

زينة الخوري مع أطفالها

زينه الخوري ظهرت كذلك مع ابنتها وابنها خلال الساعات الماضية في أجواء مميزة بمناسبة احتفالها بنجاح “Dubai Bling” الذي كانت إحدى بطلاته، وقدمت الشكر لمن تواصل معها، مشيرة أنها سوف تقضي مزيد من الوقت مع أطفالها جو وأليسكا، مؤكدة أنها تسعى لعمل كل شيء من أجلهما، فكتبت زينة الخوري: “شكراً لكم جميعاً على رسائلكم، أمل أن أقضي المزيد من الوقت مع العائلة،ها هم جو وأليكسا، أفعل ما أفعله من أجلهم- لكل النساء العاملات هناك ، أشعر بك وأسمعك”.

زينة الخوري مع أطفالها
زينة الخوري مع أطفالها

أجواء مرحة تجمع أسما شريف منير وابنتها

الإعلامية والكاتبة أسما شريف منير لفتت الأنظار كذلك بظهورها الملفت مع ابنتها لارا والذي جاء في أجواء مرحة، وحرصت ابنة الفنان المصري شريف منير أن توثق هذه اللحظات مع ابنتها التي دائما تختار نشر العديد من الصور والفيديوهات التي تعبر عن علاقتهما المميزة.

أجواء مرحة تجمع أسما شريف منير وابنتها
أجواء مرحة تجمع أسما شريف منير وابنتها

الصور من حساب النجمات على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159