مشاهير العرب

النجوم في أمسية الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بالرياض.. أنغام تطرب الجمهور وأحلام تفاجئها في الكواليس

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أقيمت الليلة أمسية شعرية للأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، في معرض الرياض الدولي للكتاب، والتي شارك بها عدد من نجوم الغناء العرب، وتألقوا بأغانيهم من كلمات الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وعلى رأسهم أنغام وأميمة طالب وفؤاد عبد الواحد.

أميمة طالب وفؤاد عبد الواحد يتألقان بأمسية الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

وانطلقت أمسية الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد في معرض الرياض الدولي للكتاب، بوصلة طربية وغنائية للفنانة أميمة طالب، والتي تألقت وأطربت الجمهور في الحفل بأغانيها من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ومنها أغنيتها الجديدة “في الظل” وغيرها، وذلك قبل أن يستكمل الفنان فؤاد عبد الواحد الحفل، ويقدم عدة أغاني من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومنها أغنية “مسكين”.

أميمة طالب
أميمة طالب

أبرز لقطات النجوم في أمسية الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد

وألقى الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد عدة قصائد شهيرة له في الأمسية، وعلى رأسها “مذهلة” و”سلمان الشهامة”، وذلك قبل أن يصعد الفنان عايض يوسف لاستكمال الأمسية الغنائية، ويتألق على المسرح بعدد من الأغاني وعلى رأسها “مذهلة” و”سيد جروحي” وغيرها.

عايض
عايض يوسف

وتحدثت الفنانة أميمة طالب عن الحفل، خلال لقاء لها مع قناة mbc على هامش الحفل، وقالت إن الغناء من كلمات الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد كان من أحلامها وتحقق في الحفل، وعبرت عن فخرها لغناء قصيدة “في الظل”، والتي وصفتها باللوحة الفنية بسبب كلماتها ومعانيها العميقة، وعبرت عن سعادتها بتفاعل الجمهور في الحفل.

أنغام
أنغام

أنغام تطرب الجمهور في الرياض وأحلام تفاجئها

واختتمت الفنانة أنغام الأمسية الغنائية للشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وأطربت الجمهور بمجموعة من الأغاني وعلى رأسها أغنية “اسمك حبيبي” و”آخر لقا” و”‘طاولة” و”أناني” وغيرها، ولاقت أنغام تفاعل كبير من الجمهور وحضور الحفل.

أنغام وأحلام
أحلام في أمسية الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد

ومن أبرز مفاجآت الحفل، تواجد الفنانة أحلام في الكواليس، وحضرت الحفل وسط الجمهور، وفاجأت أنغام على المسرح، والتي بادلتها التحية قبل أن تلتقي بها في كواليس الحفل، وأشادت أحلام بها وقالت إن الجمهور كان كبيراً وتفاعل كثيراً معها، وأخبرت أنغام أنها حاولت الجلوس بعيداً عن الكاميرات للاستمتاع بالحفل.

الصور من حساب معرض الرياض للكتاب على تويتر وحساب بوسي شلبي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159