النجوم يودعون الصيف بتجمعات عائلية وإجازات استجمامية.. أسرة الراحل نور الشريف تستجم على البحر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

النجوم يودعون الصيف بتجمعات عائلية وإجازات استجمامية.. أسرة الراحل نور الشريف تستجم على البحر

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مع الأيام الأخيرة من فصل الصيف، اختار العديد من المشاهير الاستمتاع بإجازاتهم بما تبقى من موسم الصيف على البحر، واستعراض اللقطات السعيدة الاستجمامية لهم، كما فعلت ميريام فارس التي امضت عطلتها برفقة أسرتها على البحر، كذلك شهد نهاية الأسبوع تجمعات عائلية لبعض النجوم في اجواء الصيف كإحتفال غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا، فرصدنا لكم مجموعة اللقطات من اجازات النجوم في الأيام والساعات القليلة الماضية.

مي نور الشريف مع اسرتها على البحر

الفنانة مي نور الشريف تستمتع بعطلتها الصيفية برفقة والدتها النجمة القديرة بوسي وشقيقتها سارة نور الشريف وزوجها حيت يمضون آخر أيام الصيف على الساحل الشمالي.

مي نور الشريف مع اسرتها على البحر
مي نور الشريف مع اسرتها على البحر

ونشرت مي نور الشريف عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة برفقة والدتها النجمة بوسي وشقيقتها سارة وزوجها حيث ظهروا معا على الشاطئ بلقطة عائلية مميزة، بينما علقت مي قائلة “اللهم ديم نعمتك علينا ربنا يدمكوا نعمة ورحمة ليا الحمد لله.

وظهرت النجمة بوسي مع بناتها بإطلالة عفوية بدون مكياج حازت على اعجاب الجمهور الذين رحبوا بإطلالتهم معاً وطالبوا مي نور الشريف بأن لا تبخل على جمهورها بصورها مع عائلتها، كما طالبوها بأعمال جديدة لها.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا

الفنانة غادة عبد الرازق تعيش أجواء عائلية بإمتياز مع آخر أيام الصيف حيث احتفلت بعيد ميلاد ابنتها روتانا ونشرت مجموعة صور من الحفل الذي ظهر فيه ايضا زوج غادة ومجموعة من اصدقائهم.

 

واطلت غادة عبد الرازق في الصور بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق، بينما ارتدت ابنتها روتانا فستانا جريئا ايضا باللون الكريمي، وظهرت بلقطات مميزة برفقة ابنتها حيث عايدتها وتمنت لها عاما سعيداً.

ميريام فارس مع اسرتها على البحر

الفنانة ميريام فارس كشفت لمتابعيها على انستغرام عن مجموعة صور لها من عطلتها الصيفية برفقة أسرتها، لكنها كعادتها أخفت ملامح زوجها، واكتفت بإظهار يده أثناء تناولها العشاء معه، كما نشرت بعض اللقطات لطفليها بدون ان تكون ملامحها واضحة حيث كانا يمرحان على الشاطئ.

ميريام فارس مع اسرتها على البحر

وفي إحدى اللقطات، ظهرت ميريام فارس بإطلالة كاجوال على البحر مرتدية سروال جينز مع بلوزة بيضاء وقبعة، مبدية سعادتها بتمضيتها وقتا ممتعا على البحر مع آخر أيام موسم الصيف.

نجل ميريام فارس على البحر
نجل ميريام فارس على البحر

يذكر ان ميريام فارس  اعلنت عن إحيائها حفل كأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر، مؤكدة أنها بدأت في تحضير عمل فني خاص بتلك المناسبة العالمية.

نيرمين الفقي تستجم على البحر مع نهاية الصيف

الفنانة نيرمين الفقي لفتت الأنظار بمجموعة من صورها التي شاركت بها متابعيها اثناء استجمامها على البحر في عطلتها الصيفية، وبدت بغاية الحيوية والأناقة مع ارتدائها لملابس سوداء صيفية حيث تغزل الجمهور بإطلالتها.

نيرمين الفقي تستجم على البحر مع نهاية الصيف

لقطات رومانسية للنجوم في اجازتهم

وايضا، نشر العديد من النجوم لقطات رومانسية لهم مع شركاء حياتهم خلال اجازتهم الصيفية مع نهاية الصيف، فشارك الفنان المصري خالد سليم جمهوره بصورة له برفقة زوجته خيرية علي، وأرفقها برسالة حب لزوجته كتب لها فيها: “مراتي .. و حبيبتي .. ام بناتي .. و صاحبتي .. بحبك اوي .. و بس خلاص. أنا عاجز عن الكلام .. ماقدرش قول غير اني بحبك جداً يا كل حاجة في حياتي“.

​خالد سليم​ برفقة زوجته
​خالد سليم​ برفقة زوجته

كذلك نشر الفنان كريم فهمي صورة رومانسية مع زوجته اثناء استمتاعهما بعطلتهما على البحر، معربا عن سعادته بهذه اللحظات الاستجمامية في الصيف.

 

الفنان كريم فهمي مع زوجته
الفنان كريم فهمي مع زوجته 

مصدر الصور من حسابات النجوم المذكورة اسمائهم في التقرير.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96