النجوم يودعون الصيف بجدول حفلات مزدحم.. حضور جديد لعمرو دياب وأصالة ومحمد عبده يقود فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ92 | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

النجوم يودعون الصيف بجدول حفلات مزدحم.. حضور جديد لعمرو دياب وأصالة ومحمد عبده يقود فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ92

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شهر سبتمبر يشهد مجموعة من الأحداث والفعاليات الفنية المهمة التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، حيث تعود الفنانة أصالة لإحياء حفل جديد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد غياب لفترة بسبب إجازتها الصيفية وألبومها الغنائي الجديد، كما يقود فنان العرب محمد عبده فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ92 والذي يشارك فيه كذلك مجموعة من نجوم الغناء في أكثر من مدينة سعودية وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

تفاصيل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92 بمشاركة نجوم الغناء في المملكة، حيث يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا في مدينة أبها يوم 24 سبتمبر على مسرح طلال مداح المفتاحة وهو الحفل الأول لفنان العرب بعد حفلاته الأخيرة التي أقيمت خارج الشرق الأوسط وتحديدا في كل من لندن وباريس، بينما يحيي الفنان رايح صقر حفل غنائي في مدينة الأحساء على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر، ويشارك أيضا الفنان ماجد المهندس في حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية، وستطرح تذاكر هذه الحفلات في وقت قريب، حيث من المتوقع أن تشهد حضورا وإقبال جماهيري كبير.

تفاصيل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92
تفاصيل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92

أصالة تعود بحفل جديد في دبي

أصالة تعود للحفلات الغنائية أيضا خلال الأيام القادمة بحفل بارز في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد غياب طويل، فكان آخر حفل غنائي للفنانة السورية في شهر يونيو الماضي، ثم قامت بجولة مع عائلتها في إجازة صيفية، لتعود بعد ذلك لتركز على ألبومها الجديد الذي من المتوقع أن تشعل به حفلها المنتظر في الإمارات يوم 24 سبتمبر الجاري والذي سوف يقام على مسرح كوكاكولا آرينا دبي، وسوف يشارك في إحياء الحفل كل من الفنان فؤاد عبدالواحد والفنانة العراقية أصيل هميم.

أصالة تعود بحفل جديد في دبي
أصالة تعود بحفل جديد في دبي

أصالة عبرت عن حالة الشوق للقاء جمهورها قي هذا الحفل المنتظر بعد هذا الغياب عن إحياء أي حفلات غنائية، حيث نشرت فيديو دعائي للحفل عبر حسابها على “انستجرام”، وأكدت أنها سوف تقدم من خلاله مجموعة من الأغاني الجديدة، مشيرة أنها سوف تعد الليالي القادمة من أجل لقاء جمهورها في دبي فكتبت: “مشتاقه غنًي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل إلي وأتخيّل عم بحضرني وبأعلى صوت غنّي غلبان أوي غلبان الله الله شو حيكون هاللقاء معكم بعد هالمدّه حلو وحلو وحلو ومارح ننساه.. بدبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديده والجديد بهالحفله كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً.. رح يهتمّ بلبسي فنّان منّ أهمً المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّه رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليله عمً عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميلة حنتلاقى”.

عمرو دياب يواصل نشاطه الغنائي في صيف 2022

عمرو دياب لا يزال يواصل النشاط الغنائي المستمر له خلال هذا الصيف، فبعدما أحيا الفنان المصري أكثر من حفل عنائي مهم في كل من مصر والمملكة العربية السعودية خلال شهر أغسطس الماضي، يستعد النجم المصري لحفل عنائي جديد في المملكة الأردنية والذي سوف يقام يوم 30 سبتمبر، وهو الحفل السنوي الذي أعتاد إحيائه عمرو دياب خلال الفترة الماضية في المملكة الأردنية وينتظره بشكل دائم جمهوره هناك، وسوف يقام الحفل في نادي آيلة للغولف، كما أن المطرب المصري يحيي اليوم حفل افتتاح أستاد لوسيل بقطر الذي يحتضن مباراة الهلال السعودي ونادي الزمالك، كما أن الاستاد هو الذي سوف يستضيف المباراة النهائية لكأس العالم 2022.

عمرو دياب يواصل نشاطه الغنائي في صيف 2022
عمرو دياب يواصل نشاطه الغنائي في صيف 2022

الصور من حسابات النجوم وروتانا لايف على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107