النجوم يودعون صديق العمر.. وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

النجوم يودعون صديق العمر.. وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان، وهو ما تسبب في حالة من الحزن في الوسط الفني وبين جمهوره في كل مكان، حيث أعرب أصدقاء هشام سليم عن حزنهم على وداعه بكلمات مؤثرة.

وفاة الفنان هشام سليم

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان، وبحسب ما أعلنه أشرف زكي، فمن المقرر تشييع جنازة الفنان هشام سليم بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم الدفنة في مقابر العائلة.

الفنان هشام سليم
وفاة الفنان هشام سليم

إصابة هشام سليم بمرض السرطان

كان قد تم الإعلان عن إصابة هشام سليم بمرض السرطان في شهر مايو الماضي، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين جمهوره ومحبيه، الأمر الذي دعاه للخروج في تصريحات صحفية لطمأنتهم والتأكيد على أنه بخير، وراض تمامًا بقضاء الله وقدره، نافيا كل ما تردد عن تدهور حالته الصحية، وأنه غير محتجز بأحد المستشفيات، بل على العكس يستمتع بوقته بالعين السخنة.

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

نهال عنبر تنعى رحيل الفنان هشام سليم

وقد حرص عدد من نجوم الفن على نعي رحيل الفنان هشام سليم، حيث كتبت الفنانة نهال عنبر حسابها بإنستجرام: “وداعا الفنان الراقي العظيم المحترم هشام سليم ربنا يرحمه برحمته الواسعه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته نسألكم الدعاء”.

نجلاء بدر تعرب عن حزنها بكلمات مؤثرة

أما الفنانة نجلاء بدر، فأعربت عن خالص حزنها لرحيل الفنان هشام سليم، وشاركت في منشور عبر إنستجرام بكلمات مؤثرة: “لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، فراقك يوجع القلب، ابن الناس و الصديق و الأخ و الأب”.

رانيا محمود ياسين تشيد بالفنان هشام سليم

رانيا محمود ياسين شاركت كذلك خبر الوفاة على السوشيال ميديا، وكتبت: “لا إله إلا الله انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمك يا هشام فنان كبير و محترم وراقي وانسان في منتهي الرقي والأدب في جنات النعيم يارب العالمين”، وأنهت تعليقها بأنه “خبر حزين أوي”.

الفنان محمد فؤاد يعلن وفاة هشام سليم

المطرب محمد فؤاد أعلن بكل أسى وفاة الفنان هشام سليم، وذلك من خلال مشاركة صورة له عبر حسابه بإنستجرام، كتب في التعليق عليها: “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، ننعي ببالغ الحزن و الأسي، وفاة المغفور له بإذن الله الأخ العزيز و الفنان الكبير هشام سليم، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

الفنانة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي شاركت كذلك خالص حزنها لرحيل الفنان هشام سليم، وأكدت على أنها ستفتقده كثيرًا، وأوضحت في التعليق: “الغالي مشي، حبيبي ربنا يرحمك ويراضيك ويرضيك، تعبت كتير، هاتوحشنا اوي”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108