مشاهير العرب

انفصلت قبل 3 أشهر..تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها وسر انتشار الخبر مؤخرًا

#مشاهير_العرب

نسرين طافش النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور مؤخرًا بسبب إعلان طلاقها من زوجها الطبيب شريف الشرقاوي، بعد مرور أشهر من زواجهما، وأيضًا بعد فترة من تكهنات الجمهور بشأن علاقتهما التي نالت اهتمام الجميع، حيث بدأت العلاقة بشكل رومانسي إلا أن الغموض ساد على تلك العلاقة فيما بعد.

نسرين طافش تحسم الجدل حول طلاقها

نسرين طافش حرصت خلال الساعات الماضية على حسم الجدل حول علاقتها وزواجها، حيث نشرت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على انستجرام، وأكدت نسرين أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر، في الفترة التي خرجت فيها أنباء بشأن انفصالهما بالرغم من نفي زوجها وقتها.

وكتبت نسرين طافش في تدوينتها: “صباح الورد يا حلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شي عم تطمنوا عليّ وشي عم يسأل ليش رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا.. يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت!”.

نسرين طافش تؤكد نبأ طلاقها منذ 3 أشهر 

نسرين طافش شددت على أنها سبق وأعلنت طلاقها منذ 3 أشهر، لكنها لم تذكر أي تفاصيل وقتها، وتعجبت من فكرة انتشار قصة طلاقها مجددًا هذه الفترة، وأضافت: “أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد.. يعني لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا!.. ولا في تمديد لـ2023.. يومكن حلو”.

نبأ طلاق نسرين طافش عاد للواجهة من جديد بعد تعليق زوجها السابق وإجابته على أحد الأسئلة التي وجهها له الجمهور عبر حسابه، والتي دارت حول مصير علاقته بنسرين، فرد شريف الشرقاوي قبل أيام على هذا التساؤل وأكد أنه انفصل عن نسرين قبل فترة بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، مشددًا على مدى تقديره واحترامه لها.

ب
تدوينة نسرين طافش حول نبأ طلاقها

سر انتشار نبأ طلاق نسرين طافش مؤخرًا

وكتب شريف الشرقاوي في تعليقه: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام”، ونال التعليق إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بمدى تقدير شريف الشرقاوي لزوجته السابقة.

وبالرغم من انتشار تعليق زوج نسرين طافش السابق خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن نسرين قررت حسم الجدل حول قصة زواجها، لتؤكد أنها انفصلت عن زوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي، بعد حوالي شهرين تقريبًا من زواجهما.

ب
تديونة طليق نسرين طافش خلال رده على أحد التساؤلات

تفاصيل زواج نسرين طافش وشريف الشرقاوي

الجدير بالذكر أن النجمة نسرين طافش كانت قد فاجأت جمهورها في بداية شهر يوليو بإعلان خبر زواجها، من خلال نشر صورة ظهرت فيها يدها ويد زوجها وهما يرتديان خواتم الزواج من دون أن تكشف عن أية تفاصيل إضافية حينها حيث اكتفت بتعليق قالت فيه: “ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”، وكان لافتا اختيار نسرين طافش لمجموعة من الهاشتاجات التي تعبر عن حالتها وبينها “تزوجنا للتو، وتوأم الروح”، لتنهال عليها التهاني والتبريكات وقتها من قبل الجمهور وزملائها بالوسط الفني.

وحرصت نسرين خلال تلك الفترة على نشر العديد من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها خلال قضاء شهر العسل واستمتاعها بالأجواء معه، ونالت تلك الصور تفاعل وإعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين تمنوا لها قضاء أوقات سعيدة مع زوجها، قبل أن تعود وتلمح للطلاق خلال الأشهر الماضية وتحذف صورها الرومانسية مع زوجها وقتها، ثم تواصل التأكيد على أنه تم خلال الساعات الفائتة.

ب
نسرين طافش وشريف الشرقاوي خلال فترة زواجهما

الصور من حسابات نسرين طافش وشريف الشرقاوي بانستجرام.
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187