بروح شرقية..فرقة "مياس" تذهل الجمهور بعرضها الأخير في "America’s Bought Expertise" وتطلب مساندة الجمهور | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

بروح شرقية..فرقة “مياس” تذهل الجمهور بعرضها الأخير في “America’s Bought Expertise” وتطلب مساندة الجمهور

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

فرقة “مياس” اللبنانية استمرت في الأداء  المبهر الذي تقدمه ضمن برنامج “America’s Bought Expertise“، حيث شهد العرض الأخير للفريق مزيج مميز من اللوحات الفنية الراقصة التي اتسمت بطابعها الشرقي، وتؤكد على استحقاقها التواجد في الحلقة الأخيرة للعروض المباشرة ومنافستها على اللقب، بالإضافة إلى حالة الإعجاب الكبيرة من قبل أعضاء لجنة التحكيم الذين أشادوا بعروض الفرقة المذهلة في كل حلقة.

أداء مذهل لفرقة “مياس” في عرضها الأخير بـ”America’s Bought Expertise

فرقة “مياس” قدمت عرض جديد واستثنائي خلال استعراضها الراقص الأخير قبل الإعلان عن نتائج التصويت التي سوف يتم الكشف عنها الخميس 15 سبتمبر، فرقة مياس ظهرت على المسرح بعرض مبهر ارتدت فيه عضوات الفرقة أزياء براقة مع مراوح من الريش الأبيض التي زادت العرض سحرا والتي صنعوا من خلالها لوحة تشبه شجرة الأرز التي ترمز لدولة لبنان، والكرات المضيئة التي استخدمت كذلك في ختام الاستعراض الذي تم الاستعانة فيه بموسيقى تحمل الروح الشرقية التي تناغمت مع الرقصات التي تحمل نفس الطابع، فأذهلت بها عضوات الفريق الجمهور الذي كان متفاعلا بشكل كبير معهم، عرض فرقة “مياس” قدم بأسلوب مفعم بالطاقة، في وقت أيضا كان هناك حضور بارز من قبل الجمهور اللبناني الذي سعى لمساندة الفرقة في عرضها الأخير.

أداء مذهل لفرقة "مياس" في عرضها الأخير بـ"America’s Got Talent"
أداء مذهل لفرقة “مياس” في عرضها الأخير بـ”America’s Bought Expertise”

إعجاب لجنة تحكيم “America’s Bought Expertise” بعرض “مياس”

استعراض “مياس” الأخير حظى بردود فعل واسعة عقب انتهائه بداية من لجنة التحكيم الذين تحدثوا عن مدى إعجابهم بالعرض وكان من بينهم النجمة صوفيا فيرغارا التي كان سببا في صعود فرقة مياس للنهائيات بعد الضغط على الباز الذهبي حيث أشادت النجمة الشهيرة باستعراض مياس وأكدت أن الفريق قادر على تقديم مستوى آخر وخلاب دائما، بينما علق سيمون كويل على العرض ووصفه بالمذهل والعالمي.

عرض “مياس” لم يتوقف ردود الفعل عليه داخل مسرح “America’s Bought Expertise” بل تفاعلت معه أيضا الفنانة إليسا التي نشرت صورة من العرض عبر حسابها على “تويتر” وأشادت بأعضاء الفريق والأداء المذهل الذي قدموه على المسرح في هذه الليلة المهمة بالنسبة لهم ولجمهورهم حول العالم وفي لبنان فكتبت إليسا: “كرمالك يا لبنان هاي الجملة لحالا بتخليني أتاكد انو لبنان باقي، فخورة بفريق مياس”.

إعجاب أعضاء لجنة تحكيم "America’s Got Talent" بعرض "مياس"
إعجاب أعضاء لجنة تحكيم “America’s Bought Expertise” بعرض “مياس”

فرقة “مياس” تطلب مساندة الجمهور قبل إعلان النتائج

فرقة “مياس” احتفت ايضا بنجاحها الكيير في استعراضها الأخير خلال برنامج “America’s Bought Expertise” حيث نشرت بعض الصور من العرض عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وطلبت من خلاله الجمهور بالتصويت لهم، فجاء تعليق الفرقة على الصور: “بعض اللقطات لأداء الليلة في نهائيات America’s Bought Expertise لا تنسوا التصويت لنا”.

فرقة “مياس” نشرت أيضا فيديو للعرض، وقدموا الشكر لكل من ساندهم خلال الفترة الماضية وفريق العمل من خلف الكواليس الذي ساعد في تقديم الموسيقى والأزياء فجاء تعليقهم : “نتمنى أن نكون قد أذهلكم! ما زلنا بحاجة إلى دعمكم ، صوتوا لنا ، صوتوا لتمكين المرأة ، صوتوا للبنان، hedeshian harry أنت عبقري وأعادت موسيقاك الحياة لنا! شكرا لكونك صديق حقيقي فنان حقيقي نحبك كثيرا، Elie Khater نشكرك على وجودك معنا منذ اليوم الأول أنت ستظل دائمًا العين الثالثة لمياس، Kristy Samaha شكرًا لك على تنفيذ رؤيتنا وتصوير الروح العربية بهذه الطريقة الأنيقة، كانت الأزياء لا تشوبها شائبة”.

نجاح مبهر لفرقة “مياس” في برنامج “America’s Bought Expertise

فرقة “مياس” استطاعت في شهر يونيو الماضي الحصول على الباز الذهبي خلال حلقات التصفيات الأولى من برنامج “America’s Bought Expertise“، وذلك في أول عرض لها ونالت إشادة كبيرة من قبل أعضاء لجنة التحكيم الأربعة صوفيا فيرغارا، وسيمون كويل وهايدي كلوم، وهاوي ماندل، الذين وصفوا العرض وقتها بأنه الأجمل خلال حلقات البرنامج، لتقوم بعد ذلك النجمة صوفيا فيرجارا بالضغط على الباز الذهبي الذي سمح للفريق بالتقديم للعروض المباشرة دون الحاجة للاستمرار في مرحلة التصفيات، وهو الأمر الذي اوضح مدى إعجاب أعضاء اللجنة بأداء الفرقة اللبنانية، التي استطاعت طوال عروض البث المباشر في اكتساب شعبية وشهرة واسعة من خلال عروضهم المذهلة التي أيضا لاقت مساندة وإعجاب من قبل الجمهور والنجوم في العالم العربي.

نجاح مبهر لفرقة "مياس" في برنامج "America’s Got Talent"،
نجاح مبهر لفرقة “مياس” في برنامج “America’s Bought Expertise”،

الصور من حساب فرقة “مياس” على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107