بعد رسالة تصالحها مع عمرو دياب.. 4 شخصيات أنهت شيرين عبد الوهاب قطيعتها معهم في 2022 | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

بعد رسالة تصالحها مع عمرو دياب.. 4 شخصيات أنهت شيرين عبد الوهاب قطيعتها معهم في 2022

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب مازالت تحظى باهتمام كبير من الجمهور في الفترة الحالية، بسبب حالة الانتعاش التي تعيشها على المستوى الفني والاجتماعي، بعد فترة من الأزمات عاشتها مؤخراً، ولكنها عادت بعد هذه الفترة بفتح صفحة جديدة في حياتها، وصفحة أخرى مع أصدقائها السابقين وزملائها الذين كانت على خلاف معهم.

شيرين عبد الوهاب تبادر بالصلح مع عمرو دياب بعد 5 سنوات من الخلافات

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور أمس بتوجيه رسالة إلى الفنان عمرو دياب على حسابها بانستقرام، وبادرت بالصلح معه بعد ما يقارب 5 سنوات من الخلافات بينهم، وتغزلت شيرين في عمرو دياب ووصفته بـ”أحلى حاجة في الدنيا”، وذلك بعد اندلاع أزمة كبرى بينهما في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث سخرت شيرين من عمرو دياب في الحفل وسبب ذلك أزمة كبيرة بينهما وبين الجمهور على مواقع التواصل في تلك الفترة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأصدقائها

شيرين عبد الوهاب تعود للعمل مع عمرو مصطفى بعد الخلافات

ولا يعتبر الفنان عمرو دياب، هو الوحيد الذي بادرت شيرين عبد الوهاب بالتصالح معه، وسبقه عدة شخصيات قررت شيرين إنهاء الخلافات معهم في الفترة الأخيرة، وأبرزهم الفنان عمرو مصطفى، والذي وقع في خلافات مع شيرين تبادلا بسببها تصريحات هجومية قاسية في السنوات الأخيرة، قبل أن تعلن شيرين عودتها للعمل معه في أغنيتها الجديدة “المترو” المقرر طرحها قريباً، لتكون أول عمل يجمعهما بعد إنهاء الخلافات.

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

شيرين عبد الوهاب تستعيد علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل

واستعادت شيرين عبد الوهاب مؤخراً أيضاً علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل، ونشرت صورة معها على حسابها بانستقرام، وذلك بعدما انقطعت علاقتهما في عام 2017 بعد عدة أزمات مع شيرين في تلك الفترة، وأعلنت وقتها انتهاء علاقة عملها معه وكذلك انتهت صداقتهما خاصة بعد زواجها من حسام حبيب، وعمل ياسر خليل مع شيرين لمدة أكثر من 6 سنوات ورافق نجاحات عديدة معها في تلك الفترة، وكان يتواجد معها في معظم أعمالها وحفلاتها قبل أن يختلفا.

شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي
شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي

شيرين عبد الوهاب تصالح نوال الزغبي بعد انقطاع التواصل بينهما

وكانت شيرين عبد الوهاب قد استعادت مؤخراً تواصلها مع الفنانة نوال الزغبي، بعدما صرحت الأخيرة أن علاقة تواصلها انتهت مع شيرين بسبب ابتعاد الأخيرة عن التواصل مع الوسط الفني، قبل أن تهديها أغنية “حفلة”، وترد عليها شيرين عبد الوهاب برسالة تصالح على تويتر قالت بها: “شكرا جدا انك دائما فاكراني.. في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة اقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش..”.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102