مشاهير العرب

بعد شهر العسل..سعد لمجرد يعيش فترة استراحة ويخوض حفله الافتراضي الأول وهكذا يستعد لحفلاته بالخليج

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سعد لمجرد بدأ يستعيد نشاطه الفني بعد إعلانه عن زواجه من غيثة العلاكي في شهر سبتمبر الماضي، حيث انتهى الفنان المغربي من شهر العسل وبدأ يظهر على السوشيال ميديا، فلديه جدول أعمال مزدحم في الفترة القادمة من حفلات وتجارب فنية مهمة، حيث ابتعد سعد لمجرد خلال الأسابيع الماضية عن الظهور الإعلامي بسبب فترة الإجازة ما بعد الزواج، لكنه يعود بنشاط ملحوظ في الفترة المقبلة.

سعد لمجرد يعيش أوقات مميزة بعد شهر العسل

سعد لمجرد بدأ العودة لنشاطه عبر السوشيال ميديا في الأيام الماضية، وذلك بعد انتهاء فترة شهر العسل التي تسببت في غيابه عن الساحة الفنية، النجم المغربي كشف كذلك عن الأوقات التي يقضيها خلال هذه المرحلة والتي تأتي قبل أكثر من حفل ومناسبة سوف يحييها في الفترة المقبلة، سعد لمجرد ظهر في أحدث صورة نشرها عبر حسابه على “انستجرام” وهو يعيش حالة من الانسجام مع الطبيعة، وفضل النجم المغربي أن لا يظهر وجه في الصورة وأن يتمنى فقط يوما سعيدا لجمهوره، حيث علق على الصورة فكتب: “سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم، يومكم سعيد بإذن الله”.

سعد لمجرد يعيش أوقات مميزة بعد شهر العسل
سعد لمجرد يعيش أوقات مميزة بعد شهر العسل

سعد لمجرد يستعد لأول حفل افتراضي بمسيرته

سعد لمجرد أيام قليلة تفصله عن أول حفل له بعد الزواج، حيث يخوض تجربة مميزة ومختلفة وتعد الأولى بالنسبة له في العالم الافتراضي، حيث سوف يحيي حفلا غنائيا بتقينة “ميتافيرس” في شهر أكتوبر الجاري، وتحديدا يوم 20، التجربة الجديدة التي يخوضها سعد لمجرد أكد على سعيه لها، حيث تساعده التقنية على تقديم أداء مباشر يتواجد فيه مع جمهوره من مختلف انحاء العالم في نفس الوقت، خصوصا أن هذا المشروع عمل عليه لأشهر طويلة.

وعلق النجم المغربي على هذا الحفل المنتظر فكتب: “يسعدني أن أشارككم اليوم مشروعًا كنت أعمل عليه خلال الأشهر القليلة الماضية، أنتم جميعا عزيزون علي، حبكم ودعمكم هو ما يجعل كل العمل الشاق يستحق كل هذا العناء، لطالما حلمت بأن أكون قادرًا على الأداء المباشر مع كل واحد منكم، لنصل إليكم جميعًا على مستوى العالم معًا”، وأضاف سعد لمجرد: “الآن – الميتافيرس تجعل هذا الحلم حقيقة. في 20 أكتوبر الساعة 11 مساءً لأول مرة ، سنؤدي (حفلات المستقبل كأفاتار) معا نحن نأخذ خطوة إلى الميتافيرس”.

سعد لمجرد يستعد لأول حفل افتراضي بمسيرته
سعد لمجرد يستعد لأول حفل افتراضي بمسيرته

سعد لمجرد يعود بحفل جديد في الكويت

حفل سعد لمجرد الافتراضي لا يعد هو النشاط الوحيد له في هذه الفترة بل يستعد أيضا لحفل جديد في شهر نوفمبر القادم أي بعد ما يقارب شهر، حيث يذهب الفنان المغربي إلى الكويت من أجل إحياء حفل هناك يلتقي به جمهوره الذي ينتظره منذ فترة طويلة، وسوف يقام الحفل يوم 18 نوفمبر في فندق كراون بلازا بالكويت، وسيشارك في إحيائه النجم الشاب محمد فضل شاكر في أول مرة يقف فيها أمام الجمهور الكويتي، ويعتبر حفل الكويت هو الحفل الأولى الذي يلتقي به سعد لمجرد جمهوره بعد الزواج وجها لوجه.

سعد لمجرد يعود بحفل جديد في الكويت
سعد لمجرد يعود بحفل جديد في الكويت

تفاصيل حفل سعد لمجرد بالإمارات

سعد لمجرد لن يتوقف نشاطه وزيارته لدول الخليج العربي، حيث سوف يحيي حفل ثاني أيضا في شهر نوفمبر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي وعلى مسرح كولاكولا آرينا، وذلك بعد يومين فقط من حفله في الكويت، حيث يقام حفله الثاني يوم 20 نوفمبر، ويأتي هذا الحفل ضمن النشاط المستمر للنجم المغربي في الصيف الماضي، حيث أحيا  حفلات مختلفة في أكثر من دولة منها الإمارات والمملكة العربية السعودية.

تفاصيل حفل سعد لمجرد بالإمارات
تفاصيل حفل سعد لمجرد بالإمارات

الصور من حساب سعد لمجرد على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159