مشاهير العرب

بكاء وامتنان للأصدقاء وتبرير مواقف سابقة.. شيرين عبد الوهاب تفتح قلبها وتكشف أسرارًا عن رحلتها في تجاوز أزمتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتعتبر تلك المرة الثانية خلال أقل من عام، التي تظهر فيها شيرين مع إسعاد في برنامجها، عقل انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تتصالح رسميًا مع حسام حبيب

وتزامن ظهور شيرين في الحلقة الجديدة التي كشفت فيها العديد من الأسرار والمواقف التي تعرضت لها بعد انفصالها؛ مع إعلان تصالحها مع زوجها السابق حسام حبيب بعد أن أعاد لها كل الممتلكات التي كانت محل خلاف بينهما، ونشرت بيان رسمي من محاميها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت فيه الأمر.

شيرين خلال ظهورها في البرنامج تحدثت عن كواليس إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي للموسيقى، وأكدت أنها لم تكن قادرة على الأمر في البداية بسبب حالتها الصحية والنفسية، حيث تواصل معها السفير المصري بتونس وطلبها من أجل إحياء الحفل وهو ما وضعها في موقف محرج وقررت قبول العرض.

بكاء شيرين عبد الوهاب بسبب كواليس حفلها في مهرجان قرطاج

النجمة المصرية لم تستطع تمالك نفسها وبكت خلال الحلقة بسبب الحديث عن كواليس تحضيرها لحفلها بمهرجان قرطاج حيث أكدت أنها كانت تعاني من حالة صحية صعبة ولم تستطع الوقوف على قدميها كثيرًا، إضافة إلى امتلاء جسدها بالمياه، لافتة إلى أن منظمي الحفل قرروا وضع 4 كراسي على المسرح في حالة إذا أصيبت شيرين بالتعب في أي وقت تستطيع الجلوس والراحة، كما شددت على أنها لم تصدق أنها نجحت في الوقوف والغناء أكثر من الوقت المتفق عليه وهو ساعة ونصف.

وأضافت شيرين: “لما دخلت على الناس غمضت عيني لحظة وخفت، لكن من كم الحب في طاقة إيجابية اتبخت في وشي، وناس من أهل تونس لاموني إني مشيت بدري، وأنا مش مصدقة إني قدرت أنفذ العقد”.

شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بإدمان الممنوعات 

شيرين عبد الوهاب ردت كذلك على تكهنات البعض حول علاجها من إدمان المنوعات بعد ظهور طبيبها معها في الحفل، والذي تبين أنه متخصص في علاج الإدمان، وأكدت أن هذا الطبيب هو صديق لها كما أنه ساعدها في الشفاء من إدمان بعض الأدوية التي كانت تتلقاها لمساعدتها على النوم، نافية تمامًا أن تكون قد أدمنت الممنوعات، وموضحة أنها تعيش حاليًا بدون أي أدوية حتى وإن كانت بسيطة.

شيرين عبد الوهاب وسر ابتعادها عن أصدقائها وقت أزمتها

النجمة المصرية كشفت سر ابتعادها عن بعض من أصدقائها خلال فترة الأزمة التي مرت بها، ولفتت إلى أنها ابتعدت بسبب خوفها من “شماتة” المقربين الذين نصحوها بألا تقوم ببعض الأمور، لكن بعدما تخطت الأزمة وبدأت في التواصل معهم، عادوا جميعًا للتواصل معها بحب وفرحة دون استذكار فترة ابتعادها عنهم. 

شيرين عبد الوهاب سبق وقد تورطت في تصريحات من قبل اتهمها الجمهور بسببها بأنها أساءت للنجم المصري عمرو دياب، وذلك خلال تواجدها في زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وشددت شيرين على أن تصريحاتها وقتها كانت على سبيل المزاح ولم تكن تقصد الإساءة إليه أبدًا، مؤكدة على أنها تحترمه وتحترم مشواره المهني، لكن أي شخص من الممكن أن يقوم بممازحة أصدقائه في أي تجمع خاص.  

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159