مشاهير العرب

بلقيس وحسين الجسمي أبرز نجوم حفلات عيد الاتحاد في أبوظبي والعين..إليكم التفاصيل

#مشاهير_العرب

كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن برنامج حفلات عيد الاتحاد الـ51، المقرر إقامتها يومي 1 و3 ديسمبر في الحصن بالعاصمة الإماراتية وقلعة الجاهلي في العين، بمشاركة 4 من ألمع نجوم الأغنية الإماراتية والعربية بحسب بيان رسمي.

على مدى ليلتين مميزتين يستضيف الحصن حفل الفنان حسين الجسمي يوم 1 ديسمبر، ويقيم الفنان حمد العامري الحفل الثاني في 3 ديسمبر حيث يقدمان مجموعةً متنوعةً من أروع أغانيهم. كما تستضيف قلعة الجاهلي في العين حفلاً استثنائياً في 3 ديسمبر يحيه كلا من الفنانة بلقيس والفنان فؤاد عبدالواحد. 

ويعكس هذا البرنامج مدى ثراء وتنوع المشهد الموسيقي في الإمارات، ويمنح المجتمع المحلي والزوار فرصة الاستمتاع بأعذب ألحان الموسيقى العربية الأصيلة والمعاصرة، بالتزامن مع اكتشاف جوانب من تراث أبوظبي الثقافي العريق في الحصن وقلعة الجاهلي.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أيضاً عروضاً للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساء يوم 2 ديسمبر، والتي ستضيئ سماء كورنيش أبوظبي، واستاد هزاع بن زايد في العين، ومدينة زايد بمنطقة الظفرة لمدة 10 دقائق. وسترسم الألعاب النارية ألوان علم الإمارات في سماء كورنيش أبوظبي، بمصاحبة أضواء الليزر والعروض الموسيقية واستعراضات الطائرات المُسيرة (درونز). 

غ
بلقيس 

وتأتي أسعار تذاكر حفلات كل من النجم حسين الجسمي بـ3 فئات الأولى بـ350 درهم والثانية 250 درهم والثالثة 150 درهم، بينما أسعار تذاكر حفل حمد العامري تبدأ بـ150 درهم و100 ثم 50 درهم، بينما حفل فؤاد عبد الواحد وبلقيس بأسعار 350 ثم 250 ثم 150 درهم.

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي قيادة النمو المستدام لقطاعات الثقافة والسياحة والصناعات الإبداعية في الإمارة، كما تغذي تقدم العاصمة الاقتصادي، وتساعدها على تحقيق طموحاتها وريادتها عالمياً بشكل أوسع. ومن خلال التعاون مع المؤسسات التي ترسخ مكانة أبوظبي كوجهة أولى رائدة؛ تسعى الدائرة لتوحيد منظومة العمل في القطاع حول رؤية مشتركة لإمكانات الإمارة، وتنسيق الجهود وفرص الاستثمار، وتقديم حلول مبتكرة، وتوظيف أفضل الأدوات والسياسات والأنظمة لدعم قطاعات الثقافة والسياحة والصناعات الإبداعية.

وتتمحور رؤية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حول تراث الإمارة، ومجتمعها، ومعالمها الطبيعية. وهي تعمل على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة للأصالة والابتكار والتجارب المتميزة متمثلة بتقاليد الضيافة الحية، والمبادرات الرائدة، والفكر الإبداعي.

الصور من المكتب الإعلامي لدائرة الثقافة والسياحة
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187