مشاهير العرب

بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022.. نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم ويارا الأكثر اهتماماً

#مشاهير_العرب

تحظى بطولة كأس العالم 2022 بمتابعة كبيرة حول العالم، وانطلقت النسخة الجديدة من البطولة الكروية الأشهر في العالم هذا الأسبوع في قطر، وشهد حفل الافتتاح حضور عدة نجمات للمباراة الأولى في البطولة، ونستعرض في هذه المناسبة أبرز النجمات اللاتي اشتهرن بحبهن لكرة القدم.

أصالة تكشف ميولها الكروية

وتعتبر النجمة أصالة من النجمات اللواتي كشفن عن اهتمامهن الخاص بكرة القدم في عدة مناسبات، وتفاعلت مؤخراً مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ونشرت تغريدة قالت بها: “إفتتاحيّة عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس”، وشاركت أصالة من قبل في مناسبات رياضية وكروية، ومنها حفل نادي ألميريا في إسبانيا مؤخراً، بالإضافة إلى مشاركتها في حفل غنائي من قبل في السعودية للاحتفال بنادي الهلال السعودي، بعد فوزه ببطولة كأس آسيا لكرة القدم.

أصالة
أصالة

وكشفت أصالة في لقاءات إعلامية لها عن تشجيعها لعدة أندية عربية ومنها نادي الأهلي في مصر، ونادي الهلال السعودي، وقالت إنها تعرف عدد من اللاعبين القدامى ومنهم ياسر القحطاني، وأهدت نادي الهلال أغنية خاصة بعنوان “لأنك هلالي”، وتحرص أيضاً على دعم المنتخبات العربية في المناسبات المختلفة.

أسما لمنور 

وتعتبر أيضاً الفنانة المغربية أسما لمنور من أكثر الفنانات اللواتي لديهن اهتمامات خاصة بكرة القدم، وتشتهر أسما لمنور بتشجع نادي الرجاء المغربي، وتحرص باستمرار على نشر تدوينات وصور لدعم فريقها المفضل على مواقع التواصل، وتحضر عدة مباريات من الاستاد لدعم فريقها، وكذلك تتبادل الرسائل مع عدد من اللاعبين.

أسما لمنور
أسما لمنور

ونشرت أسما لمنور في عدة مناسبات كروية صور لها في الملاعب الكروية لتشجيع فرقها المفضلة، وسافرت إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2018، بالإضافة إلى سفرها أيضاً وراء المنتخب في بطولة كأس أفريقيا الماضية وغيرها من المناسبات.

سمية الخشاب 

وأثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل كثيراً في الفترة الأخيرة بسبب آرائها الكروية على مواقع التواصل، وكشفت عن اهتماماتها مؤخراً عبر حسابها بتويتر، وعبرت عن تشجيعها لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور بسبب اهتمامها بالنادي وبنجم الفريق كريستيانو رونالدو، وعبرت أكثر من مرة عن رغبتها في لقاء لاعبها المفضل والذي توجه له رسائل باستمرار.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وشغلت سمية الخشاب الجمهور بسبب اهتمامها بالتفاصيل الكروية، ونشر توقعاتها لعدد من المباريات قبل بدايتها، بالإضافة إلى تدشينها حملة على حسابها بتويتر من أجل إقالة أحد مدربي فريق مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.

يارا الأكثر شغفاً بكرة القدم

وتعتبر الفنانة يارا من أكثر الفنانات شغفاً بكرة القدم، وتشتهر بمتابعتها الدقيقة للدوري الإسباني حيث تشجع نادي برشلونة الإسباني، وسافرت أكثر من مرة إلى برشلونة لتشجيع فريقها من الإستاد، والتقت في إحدى المرات بنجم الفريق وقتها ليونيل ميسي، وتنشر باستمرار تغريدات تتفاعل بها مع مباريات الفريق ومع الأحداث الكروية المختلفة.

يارا
يارا

وتنشر الفنانة يارا باستمرار جلسات تصوير بقميص نادي برشلونة على حسابها بانستقرام، ونشرت مؤخراً فيديوهات لها ظهرت بها وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم، بالإضافة إلى جلسة تصوير مع كرة بطولة كأس العالم 2022، وجلسة تصوير أخرى ارتدت بها قميص منتخب قطر لدعم الفريق في مباراته الأولى بكأس العالم.

مايان السيد
مايان السيد

نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم

وكشفت أكثر من نجمة في الفترة الأخيرة عن اهتمامهن بكرة القدم، ومنهن الفنانة الشابة مايان السيد، والتي سافرت مؤخراً إلى المغرب من أجل مساندة فريقها المفضل النادي الاهلي المصري في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، وحضرت المباراة من الاستاد وسط المشجعين.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وشهدت المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، حضور عدة نجمات للمباراة من الاستاد، وعلى رأسهن الفنانة ياسمين صبري، والتي كشفت عن توجهاتها الكروية لأول مرة، ونشرت عدة صور لها من ملعب المباراة على حسابها بانستقرام، وكذلك الفنانة مهيرة عبد العزيز والتي كانت حاضرة أيضاً في ملعب المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187