مشاهير العرب

بمناسبة عيد ميلاد طفليما التوأم.. هكذا حافظ حبيب غلوم وهيفاء حسين على توثيق أجمل اللحظات مع أبنائهما

#مشاهير_العرب

هيفاء حسين والفنان حبيب غلوم احتفل كل منهما بعيد ميلاد توأمهما جواهر وسلطان والذي أقيم في أجواء فخمة ومميزة كشفت عنها الفنانة البحرينية، وقد حافظ الثنائي حبيب غلوم وهيفاء حسين على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعهما مع ابنائهما من خلال الصور والمناسبات المختلفة، والتي كان آخرها حفل عيد الميلاد حيث التقطت الأسرة بعض الصور المميزة.

هيفاء حسين وحبيب غلوم يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما

هيفاء حسين نشرت العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها على “انستجرام” احتفالا بعيد الميلاد الـ3 لتوأمها سلطان وجواهر والذي يوافق 19 نوفمبر، وأبرزت الفنانة البحرينية حفل عيد الميلاد الفخم والحضور الكبير من قبل الأطفال، بالإضافة إلى منطقة الألعاب التي تم توفيرها لهم خلال هذه المناسبة، والتقطت هيفاء حسين صور لتوأمها أثناء الاحتفال والتي ظهر فيها كذلك الفنان حبيب غلوم وهو يشارك توأمه هذه اللحظات بشكل مرح.

هيفاء حسين وحبيب غلوم يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما
هيفاء حسين وحبيب غلوم يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما

هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد زوجها حبيب غلوم

هيفاء حسين لم تنس زوجها حبيب غلوم أيضا في الاحتفالات حيث نشرت فيديو لها مع كعكة عيد الميلاد التي رسم عليها صورة تجمعه بتوأمه، حيث يتزامن عيد ميلاده الـ59، مع عيد ميلاد سلطان وجواهر، وعلقت هيفاء حسين على الفيديو الذي قامت بنشره وقدمت التهنئة لزوجها في هذه المناسبة فكتبت: “طبعا كان لازم  نحتفل بعيد ميلاد حبيب غلوم مع التوأم بنفس اليوم 19 نوفمبر..كل عام وانت بخير”.

هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد زوجها حبيب غلوم
هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد زوجها حبيب غلوم

حبيب غلوم احتفل أيضا بعيد ميلاده عبر حسابه على “انستجرام”، برسالة تحدث فيها عن كيف أصبح تأثير هذا اليوم عليه خصوصا أنه يأتي بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد توأمه سلطان وجواهر، فأكد الفنان الإماراتي أن ارتباطه بهذا اليوم بات حكاية تروى فكتب تعليقا على هذا قال فيه: “في مثل هذا اليوم 19/11/1963 ولدت ولكن ارتباطي بهذا اليوم أصبح حكاية تُروَى بعد ولادة سلطان وجواهر في نفس اليوم ولكن عام 2019 أي بعد 56 سنة فزادوا حياتي نوراً وحباً عسى الله يحفظهم ويخليهم لنا أنا وأمهم”.

حبيب غلوم نشر أيضا صورة لتوامه احتفالا بعيد ميلادهما عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها فكتب: “عيد ميلاد سلطان وجواهر 19 نوفمبر”، وحرص عدد من النجوم على تقديم التهنئة لتوأمه في هذه المناسبة، وتمنوا لهم التوفيق في حياتهم، الفنان الإماراتي الكبير حبيب غلوم قام بتصوير بعض الفيديوهات لسلطان وجواهر خلال الاحتفال، وظهرت في الصور معه كذلك زوجته الفنانة هيفاء حسين.

سلطان وجواهر أبناء الفنان حبيب غلوم وهيفاء حسين
سلطان وجواهر أبناء الفنان حبيب غلوم وهيفاء حسين

أجمل اللحظات التي جمعت هيفاء حسين وحبيب غلوم بتوأمهما

حبيب غلوم حرص طوال الفترة الماضية على توثيق اللحظات المهمة التي تجمعه بتوأمه سلطان وجواهر عبر حسابه على “انستجرام”، وهو الأمر الذي اهتمت به كذلك الفنانة هيفاء حسين، حيث أن الثنائي منذ ميلاد طفلهما وباتا يهتمان بنشر أجمل اللحظات التي تجمعهما، فحبيب غلوم نشر في الفترة الماضية فيديو يظهر للحظات مميزة لأبنائه في المنزل او في أماكن الألعاب التي يذهبون إليها، ونشر فيديو لابنه سلطان وهو ينادي عليه، وعلق الفنان الإماراتي على هذا الفيديو فكتب: “ عيون بابا انته سلطان الروح والخاطر”، وأوضح حبيب غلوم من خلال فيديو أخر مدى علاقته القوة بابنته الصغيرة جواهر وتعلقها بها لدرجة ترفض فيها خروجه من المنزل.

أجمل اللحظات التي جمعت هيفاء حسين وحبيب غلوم بتوأمهما
أجمل اللحظات التي جمعت هيفاء حسين وحبيب غلوم بتوأمهما

هيفاء حسين وثقت كذلك أوقاتها المهمة مع توأمها حيث تنشر دائما الصور التي تجمعها بهم والتي كان من أبرزها خلال رحلتهم الأخيرة في أوروبا، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد الأم والذي شاركها فيه كذلك ابنها الأكبر سعد، وعلقت على الصور عبر حسابها على “انستجرام” فكتبت: “ربي يحفظكم سعد وسلطان وجواهر، كل عام وكل ام بخير”، كما تنشر أيضا صور وفيديوهات خلال المناسبات المختلفة التي تجمعها مع توأمها.

هيفاء حسين مع أبنائها
هيفاء حسين مع أبنائها

الصور من حسابات هيفاء حسين وحبيب غلوم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196