بمناسبة قرب عرض أول مسلسل من بطولتها.. 5 أسرار قد لا تعرفونها عن حياة ومسيرة ريم مصطفى | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

بمناسبة قرب عرض أول مسلسل من بطولتها.. 5 أسرار قد لا تعرفونها عن حياة ومسيرة ريم مصطفى

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ريم مصطفى، النجمة المصرية الشابة، باتت على بعض خطوة هامة في مسيرتها الفنية، بعد إعلانها عن قرب عرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة بعنوان “طير بينا يا قلبي”، وروحت ريم مصطفى للمسلسل مؤخراً، وفي هذه المناسبة تستعرض أبرز محطات ريم مصطفى الفنية وأسرار قد لا تعرفونها عن حياتها.

ريم مصطفى تنتظر عرض مسلسلها الجديد “طير بينا يا قلبي”

وبعد عدة أدوار مميزة في مسيرتها الفنية، حصلت الفنانة ريم مصطفى على أول بطولة مطلقة في مسيرتها في مسلسل “طير بينا يا قلبي”، والمقرر عرضه على قناة on الأسبوع المقبل، وروجت ريم مصطفى للمسلسل ونشرت البوستر والبرومو الأول له على حسابها بانستقرام، وكشفت عن ملامح المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل دنيا ماهر وبسمة وهالة فاخر، بالإضافة إلى قائمة من ضيوف الشرف ومنهم الفنان أحمد فهمي، وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي. 

ريم مصطفى
مسلسل “طير بينا يا قلبي”

محطات في مسيرة ريم مصطفى قبل البطولة المطلقة

وبدأت ريم مصطفى مسيرتها الفنية في عام 2013 من خلال مسلسل “فض اشتباك”، وحققت شهرة من خلال مسلسل “هبة رجل الغراب” بعده بعام، قبل أن تشارك مع كبار النجوم في أعمالهم ومنهم الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل “جبل الحلال” والفنان عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، وقدمت في مسيرتها عدة أعمال مميزة وآخرها مسلسل “سوتس بالعربي” في موسم رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاح كبير قبل خوضها البطولة المطلقة بعده مباشرة.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

الحياة العائلية للفنانة ريم مصطفى

وتحرص الفنانة ريم مصطفى على إبعاد حياتها الشخصية والعائلية بعيداً عن الإعلام، ولكنها كشفت في الفترة الأخيرة عن عدة أسرار في حياتها العائلية، وأبرزها قصة زواجها المبكر، وكشفت الفنانة ريم مصطفى إن الجمهور لا يعرف عنها الكثير، ويعتقد البعض أنها لم تمر بتجارب في حياتها، ولكنها سبق لها الزواج من قبل وتزوجت في عمر صغير، وكانت وقتها 19 عاما، واستمر زواجها ما يقارب 10 سنوات، قبل أن تنفصل في هدوء عن زوجها بسبب الاختلاف بينهما، وتحظى بعلاقة قوية مع طليقها إلى الآن.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

أبناء ريم مصطفى

ومن الأسرار التي لا يعرفها الجميع عن ريم مصطفى أيضاً، هو إنجابها لابنين من زيجتها السابقة، وكشفت ريم مصطفى لأول مرة مؤخراً عن عدد أبنائها وقالت إنها لديها ابنين “عمر” و”علي”، ورفضت الكشف عن عمرهما، وأشارت إلى انها تكتفي بالكشف عنهما فقط للجمهور، وذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول حياتها خارج الفن، وأكدت ريم مصطفى أنها لم تكرر تجربة الزواج حتى الآن.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

مهنة ريم مصطفى قبل دخولها مجال الفن

ولم تتوقع ريم مصطفى دخول مجال الفن، إذ أنها درست في كلية الإعلام، و كانت تعمل في مجال التسويق بعد دراستها للإعلام ولكنها كانت ترغب في دخول مجال الفن منذ صغرها، واستبعدت ذلك بسبب توقعها رفض أسرتها، قبل أن يتحقق حلمها عن طريق الصدفة، وتصبح من أبرز نجمات الجيل الحالي في الدراما المصرية.

الصور من حساب ريم مصطفى على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99