بينها الغناء والتواصل الدائم مع جمهورها هناك.. خطوات ثابتة لبلقيس جعلتها تمتلك شعبية في الهند | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

بينها الغناء والتواصل الدائم مع جمهورها هناك.. خطوات ثابتة لبلقيس جعلتها تمتلك شعبية في الهند

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

بلقيس إحدى النجمات العرب اللاتي تأثرن بالثقافة الهندية وظهرت الفنانة الإماراتية في العديد من المرات وهي تغني باللغة الهندية في أكثر من لقاء او مناسبة واستطاعت أن تفاجئ الجميع بأدائها وطريقتها المميزة في الغناء والتي لم تنل فقط إشادات جمهورها بل وكذلك العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

بلقيس توجه رسالة لمتابعيها في الهند

بلقيس نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو مجمع لأبرز اللحظات التي ظهرت فيها وهي تغني باللغة الهندية في أكثر من مناسبة، النجمة الإماراتية حرصت أن تعلق على الفيديو الذي قامت بنشره والذي وجهته لجمهورها في الهند التي أوضحت أنها ثالث أكبر دولة يتابعها الجمهور من هناك عبر حسابها على “انستجرام”، وأكدت بلقيس أن الفيديو هو رسالة لمتابعيها تعبر من خلاله عن حبها الكبير لهم وحرصها على تقديم محتوى مخصص لجمهورها في الهند فكتبت: “الهند هي ثالث أكثر دولة تتابعني على انستجرام وفقا للإحصائيات هذا الفيديو مخصص لجميع المتابعين الهند الذين أحبهم”.

بلقيس تعد الجمهور الهندي بمحتوى حصري لهم

بلقيس وعدت كذلك جمهورها في الهند بتقديم محتوى خاص بهم خلال الفترة المقبلة، في خطوة منها للتأكيد على أن تأثرها بالثقافة الهندية سوف تبدأ في اتخاذ خطوات عملية لتعبر عنها بشكل أكبر، فكتبت بلقيس: “سوف أحرص على وضع بعض المحتوى الحصري لكم”، ثم تبع ذلك رسالة باللغة الهندية قالت فيها: “أحبكم كثيرا”.

بلقيس ظهرت في الفيديو وهي تغني للنجمة الهندية أيشواريا راي إحدى أبرز نجمات السينما الهندية والعالمية، وكشفت الفنانة الإماراتية عن حجم موهبتها الكبير بالغناء بهذه اللغة وذلك خلال عام 2014 في لقاء مع قناة إم بي سي بوليوود، النجمة بلقيس تحدثت في هذا اللقاء عن إعجابها الكبير بالأغاني الهندية ومدى تأثرها بشكل واضح بها منذ مرحلة الطفولة من خلال الأعمال السينمائية الهندية، مشيرا أنها لا تجيد التحدث باللغة الهندية لكنها قادرة على غنائها.

بلقيس تعد الجمهور الهندي بمحتوى حصري لهم
بلقيس تعد الجمهور الهندي بمحتوى حصري لهم

تأثر واضح لبلقيس بالأغاني الهندية

بلقيس يبدو أن الثقافة الهندية كانت مؤثرة بشكل كبير على شخصيتها خلال فترة الطفولة وأنها كانت تستمع للأغاني وتشاهد الأفلام الهندي بشكل منتظم، وتسعى دائما وبشكل مستمر لتقليد النجمات الهنديات وهذا ما أكدت أنها نجحت فيه وكشفت كذلك عن طريقتها في الغناء بالهندي حيث تعتمد على قراءة أشعار الأغاني التي تكتب بالأحراف الإنجليزية وهذا يسهل عليها الأمر في الغناء والحفظ ، بالإضافة لتطويرها من خلال مشاهدة الأفلام، كما أوضحت أن الموسيقار الهندي الأبرز بالنسبة لها هو أي.أر. رحمان، الذي يمتلك إسهامات كبيرة في السينما الهندية وأيضا على المستوى العالمي حيث حصل على جائزتي أوسكار.

بلقيس تغني بالهندي في حضور النجوم

بلقيس قد ظهرت أيضا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج “شيرين ستوديو” عام 2017 وقامت بالغناء باللغة الهندية أمام الجمهور وكل من الفنان باسل خياط والفنانة شيرين رضا وأبدى جميع من حولها من نجوم وجمهور إعجابهم الكبير بصوته وأدائها للأغاني الهندية، النجمة الإماراتية أوضحت أيضا أبرز نجومها في السينما الهندية وهم هريثيك روشان، وشاروخان، وسليمان خان، بالإضافة لحبها الكير للنجمة أيشواريا راي.

بلقيس أظهرت أيضا حجم تأثرها بالأغاني الهندي بفيديو قامت بنشره عبر حسابها على “انستجرام” استخدمت فيه إحدى المؤثرات في مشهد غنائي راقص ومميز من السينما الهندية، وقد لاقى الفيديو تفاعل وانتشارا واسعا وقتها من قبل جمهورها في الخليج والعالم العربي، كما أن بلقيس تعد من النجمات اللاتي نجحن في تقديم اغاني بلهجات عربية مختلفة من بينها المصري واللبناني والمغربي.

بلقيس تغني بالهندي في حضور النجوم
بلقيس تغني بالهندي في حضور النجوم

الصور من حساب بلقيس على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 97