بينهم شريف منير وابنته أسماء .. مشاهير انتهت خلافاتهم العائلية مع ابنائهم بالصلح والود | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

بينهم شريف منير وابنته أسماء .. مشاهير انتهت خلافاتهم العائلية مع ابنائهم بالصلح والود

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

الفنان شريف منير وابنته أسماء أكدا على علاقة الود والتفاهم الأسري بينهما في احدث صورهما على انستغرام، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية الى جانب أفراد الأسرة، في رد غير مباشر منهما على كل الأخبار المتداولة حول خلافاتهما السابقة. وتعد الخلافات الأسرية في حياة المشاهير والنجوم من أكثر الأمور جدلا في الوسط الفني وبين الجمهور، الا ان هذه الخلافات لا تلبث ان ينتهي بعضها بعودة المياه الى مجاريها، والتصالح بين طرفي الخلاف كما حدث مع العديد منهم، على غرار نوال الزغبي وابنتها تيا ديب، أنغام ونجلها البكر عمر، حلا شيحة ووالدها وغيرهم.

نوال الزغبي وتيا ديب

عام 2019، بادرت الشابة تيا ديب الى المصالحة مع والدتها نوال الزغبي بعد قطيعة استمرت بينهما لسنوات طويلة، اذ كانت النجمة اللبنانية قد صرحت بأنه لا اتصالات مع ابنتها.

نوال الزغبي وتيا ديب

ونشرت تيا ديب حينها في مبادرة الصلحة، صورة لها بصحبة والدتها ووصفتها بأنها تؤأمها، ومن حينها توالت الصور واللقاءات بين الأم والإبنة، كذلك تتبادلان التهاني في مختلف المناسبات على السوشيال ميديا.

وأشارت نوال الزغبي في تصريح لاحق بأن ابنتها كانت متعبة في فترة المراهقة، ولكن بعد ذلك أصبحت صديقتها المقربة وتستشيرها في كل أمورها وتتحدث معها يومياً، وأكدت بدورها تيا إن والدتها تعتبر أقرب صديقاتها وأقرب شخص في حياتها أيضاً وتتحدث معها في كل شيء.

نوال الزغبي وتيا ديب

يذكر أن نوال الزغبي لم تصرح أبدا عن سبب الخلاف بينها وبين ابنتها الكبرى، واكتفت حينها بالتأكيد على أنها لا تتصل بها، وهي تريدها أن تكون مرتاحة بغض النظر عن فكرة التواصل بينهما.

حلا شيحة ووالدها

الفنانة المعتزلة حلا شيحة تصدرت عام 2021 الترند بعدما دخلت بأزمة مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وذلك بعد اثارتها الجدل حول تبرأها من مشاهد فيلم “مش أنا” مع تامر حسني، وظهورها بالحجاب، بينما قال والدها حينها في برنامج “حروف الجر”، انه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد في فترة أزمة فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

حلا شيحة ووالدها

بدروها ردت حينها حلا شيحة على تصريحات والدها بشكل غير مباشر ونشرت صورة لها بالحجاب، وبعد فترة صالحت الفنانة المعتزلة والدها واحتفلت بعيد ميلاده مع شقيقاتها وتوجهت له بمعايدة مميزة، كما حضرت له أحد المعارض الفنية المختصة باللوحات، والتقطت مجموعة صور برفقته عكست الأجواء الأسرية بينهما.

الفنانة أنغام ونجلها عمر

الفنانة أنغام توترت علاقتها بنجلها البكر عمر عارف اثناء فترة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم حيث تسبب ارتباطها بالأخير بخلافات مع نجلها الأكبر، لفترة قصيرة.

الفنانة أنغام ونجلها عمر

أنغام وبعد انفصالها عن أحمد ابراهيم، استعادت علاقتها الأسرية بنجلها وصالحته علنا امام الجمهور، فإحتفلت بعيد ميلاده على أحد الشواطئ، وكشفت حينها أنغام عن حجم سعادتها بنجلها الذي وصفته بأنه أول فرحتها، كما قدمت له التهنئة بهذه المناسبة، فكتبت تعليقا على الصور التي نشرتها قالت فيه: “يوم ٣ أكتوبر فرحت أول فرحه حقيقيه في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي كل سنه وانت طيب يا نور عيني عمر”.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96