مشاهير العرب

تختتم العام بأمسية خاصة في موسم الرياض.. محطات جعلت عام 2022 استثنائياً في حياة أصالة

#مشاهير_العرب

أصالة نصري، عاشت عاماً استثنائياً في 2022، والذي كان مليئاً بالأحداث الفنية والحفلات والجولات الغنائية لها، بالإضافة إلى عدة أحداث عائلية وشخصية، وتختتم أصالة عامها بحفل خاص في موسم الرياض 2022.

تفاصيل ليلة أصالة الغنائية في موسم الرياض 2022

وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة جديدة للفنانة أصالة هذا العام، وأعلنت تفاصيل حفلها الجديد في موسم الرياض 2022، والذي سيكون عبارة عن ليلة غنائية خاصة بها تحت شعار “ليلة أصالة”، ونشر حساب شركة روتانا على تويتر تفاصيل الحفل وذكر: “حفلة مليانة طرب وإحساس يوم ٢٥ نوفمبر أصالة الفن العربي في محمد عبده أرينا”.

حفل أصالة في موسم الرياض 2022
حفل أصالة في موسم الرياض 2022

وشوقت النجمة أصالة الجمهور لحفلها الجديد في موسم الرياض 2022 ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر وقالت: “في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله.. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعادة الغالي أبو ناصر”.

أصالة
أصالة

جولات وأحداث فنية بالجملة لـ أصالة في 2022

ويعتبر ذلك الحفل الرابع للفنانة أصالة في السعودية هذا العام، وذلك بعد مشاركتها في حفلات يوم التأسيس في بداية العام، قبل مشاركتها في حفلات موسم جدة في الصيف الماضي، بالإضافة إلى حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى مؤخراً، قبل إعلان مشاركتها في ليلة خاصة في موسم الرياض 2022.

أصالة
أصالة

وعاشت أصالة عام مليء بالحفلات والجولات الغنائية المختلفة، وأحيت عدة حفلات متنوعة على مدار العام، ومنها حفلات في الكويت ودبي بجانب حفلاتها في جدة والرياض، وكذلك أحيت عدة حفلات في مصر في الفترة الأخيرة وأبرزها حفلها في ختام مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، وذلك بجانب الحدث الأبرز لها هذا العام بطرح ألبومها الجديد “شايفة فيك” في موسم الصيف، والذي حققت أغانيه نجاح كبير لأصالة ولاقى تفاعل كبير من الجمهور بعد طرح أغانيه.

أصالة
أصالة

أحداث فارقة للفنانة أصالة هذا العام

وتنتظر أصالة حدث فني آخر فارق في حياتها في نهاية العام، وذلك بمشاركتها في برنامج “سعودي أيدول” مع أحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وذلك في أول تجربة لها في اكتشاف المواهب، وعاشت أصالة هذا العام لحظات عائلية استثنائية أبرزها زواج ابنتها الوحيدة شام الذهبي، وهو الحدث الذي يمثل شيء خاص في حياة أصالة، بالإضافة إلى استقرار علاقتها مع زوجها فائق حسن وظهورهما الرومانسي المتكرر في معظم المناسبات هذا العام.

الصور من حساب أصالة على انستقرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187