مشاهير العرب

تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.. بيان من أسرتها ورسائل لا تتوقف من النجوم

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، استحوذت على اهتمامات الجمهور طوال الأيام الماضية، بعد الكشف عن أزمتها الصحية والنفسية الأخيرة ودخولها المستشفى، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور وزملائها الفنانين، وكشفت أسرة شيرين عن تطورات جديدة في أزمتها.

بيان حاسم من أسرة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الأخيرة

وأصدرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بياناً جديداً حول حالة شيرين عبد الوهاب، وطلبت من الجميع عدم التطرق إلى تفاصيل حالة شيرين عبد الوهاب الصحية، وأنها الأسرة ستلتزم الصمت خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تدخل جهات رسمية في الأمر والتي طلبت من الجميع عدم الكشف عن تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب حتى ينتهي التحقيق في عدة وقائع التي حدثت في الفترة الأخيرة قبل دخولها المستشفى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نقابة الموسيقيين تكشف تطورات جديدة في أزمة شيرين

وكشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة له مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وقال إنه تواصل مع عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنانة أنغام، والتي بذلت جهداً للإطمئنان على شيرين وتقديم الدعم المعنوي لها، وأنهم قرروا زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب في المستشفى وحضر عدد من الفنانين من خارج مصر ومنهم الفنان رامي عياش، ولكنهم عرفوا أن المستشفى منعت الزيارة عن شيرين في الفترة الحالية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تطورات مقلقة في حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وقال الفنان مصطفى كامل إنه تواصل مع شقيق شيرين عبد الوهاب مؤخراً، وأخبره أن حالة شقيقته ليست جيدة في الفترة الحالية، وقال له “شيرين تعبانة للأسف”، وأكد مصطفى كامل أن نقابة الموسيقيين والفنانين على استعداد لتقديم كل الدعم لشيرين عبد الوهاب في أزمتها، ولكن المستشفى شكلت لجنة طبية خاصة على تواصل مع الجهات الرسمية وقررت منع جميع الزيارات عنها في الفترة الحالية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

رسائل دعم من النجوم لشيرين عبد الوهاب

ولم تتوقف رسائل الدعم من النجوم إلى شيرين عبد الوهاب بعد الكشف عن أزمتها، ومنها من الفنانة أصالة التي نشرت تغريدة اليوم قالت بها: “مؤلم جدّاً شوف زميلة وصديقة عم تمرّ بهالمحنه الصّعبة وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها شيرين عبد الوهاب”، وكذلك الفنان صابر الرباعي الذي قال: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين.. انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”، ووجه مؤخراً عدد كبير من النجوم رسائل دعم لشيرين ومنهم سمية الخشاب وكندة علوش ولطيفة وغيرهم.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159