تعاونات فنية بين النجوم انتهت في ساحات القضاء هذا العام.. أحدثها أزمة إليسا مع زياد برجي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

تعاونات فنية بين النجوم انتهت في ساحات القضاء هذا العام.. أحدثها أزمة إليسا مع زياد برجي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شهدت ساحات القضاء هذا العام عدة قضايا بين النجوم بسبب الخلافات بينهم، خاصة بسبب التعاونات الفنية التي تسببت في حدوث أزمات وخلافات، وأحدثها أزمة الفنانة إليسا ضد الملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بعد تطور خلافهم في أغنية “أنا وبس” التي طرحتها إليسا مؤخراً.

إليسا تعلن مقاضاة زياد برجي وأحمد ماضي بعد أزمة أغنية “أنا وبس”

وتطورت أزمة الفنانة إليسا مع فريق عمل أغنيتها الأخيرة “أنا وبس”، والتي بدأت بعدة مناوشات وتصريحات هجومية متبادلة بينها وبين الملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، قبل أن يتطور الخلاف بينهم إلى طرح زياد برجي نسخة أخرى من أغنية إليسا “أنا وبس” بصوته، وطرحها بعنوان “وبطير”، وأثار الجدل كثيراً بسبب هذه الخطوة خاصة بعدما طرح الأغنية فيديو كليب مع الفنانة نادين الراسي.

إليسا
إليسا

وأعلنت إليسا لجوئها إلى القضاء ضد زياد برجي وأحمد ماضي، وذلك من أجل حماية حقوقها الفنية في الأغنية، ووصفت ما حدث معها بالتعدي على الملكية الفكرية وحقوقها، خاصة أن زياد برجي وأحمد ماضي حصلا على جميع مستحقاتهما مقابل التنازل عن حقوق الكلمات واللحن في الأغنية، وذلك بحسب ما ذكرته إليسا في بيانها الذي نشرته اليوم.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

حكم قضائي ضد أحمد الفيشاوي من المنتجة ناهد فريد شوقي

ومن أبرز التعاونات الفنية التي انتهت بالنجوم في ساحات القضاء، هي أزمة الفنان أحمد الفيشاوي مع المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي حصلت على حكم قضائي ضد أحمد الفيشاوي مؤخراً بالحجر على أجره في فيلمه الأخير، وذلك بعدما وجهت إليه اتهام مؤخراً بالانسحاب من فيلم معها قبل نهاية تصويره وهو ما سبب لها أضرار كبيرة، وطلبت الحصول على مليون جنيه تعويضاً عن انسحابه وعدم التزامه بالتعاقد معها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ورغم وجود عدة قضايا بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب خلافاتهما الزوجية السابقة في فترة طلاقهما، إلا أن من بين هذه القضايا، قضية بسبب الخلاف بينهما على ملكية الأغاني التي تصدرها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً، حيث ادعى حسام حبيب ملكيته للأغاني، في حين كشفت شيرين عبد الوهاب إنها تملك حقوق جميع الأغاني، والتي كانت تعمل عليها معه قبل طلاقهما.

ميريام فارس
ميريام فارس

تعاونات فنية انتهت باللجوء إلى القضاء بين الفنانين

وشهد العام الحالي أيضاً إنتهاء عدة أزمات قانونية بين الفنانين بعد سنوات طويلة من القضايا والخلافات، وعلى رأسها أزمة المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، والتي انتهت بفسخ التعاقد بينهما أخيراً مع دفع الشرنوبي مبلغاً يقدر بـ 800 ألف جنيه لسارة الطباخ، وكذلك أزمة المطرب بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، والتي انتهت هذا العام بعد سنوات من الخلافات القانونية بعد التصالح بينهما وفسخ التعاقد أيضاً، ومؤخراً أيضاً انتقلت أزمة ميريام فارس مع فارس كرم إلى القضاء بسبب الخلاف بينهم والذي نشب بسبب صورة بوستر حفل مشترك بينهما، واتهم فارس كريم ميريام فارس بالتدخل لتهميشه في الدعاية للحفل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 101