تعرفوا على أولى مفاجآت حفلات اليوم الوطني السعودي 92.. أنغام تجتمع مع أحمد سعد في جدة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

تعرفوا على أولى مفاجآت حفلات اليوم الوطني السعودي 92.. أنغام تجتمع مع أحمد سعد في جدة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أنغام ومحمد عبده وأحمد سعد وعدد من نجوم الغناء العرب، كشفوا عن مفاجآتهم الغنائية للجمهور احتفالاً باليوم الوطني السعودي 92، وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن المفاجآت الأولى في قائمة الحفلات في هذه المناسبة في شهر سبتمبر.

تفاصيل حفل أنغام مع أحمد سعد بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وكشفت شركة “بنش مارك” اليوم عن المفاجأة الأولى لها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك بتنظيم حفل للفنانة أنغام مع الفنان أحمد سعد في جدة، وشوقت الجمهور للحفل بنشر صورة بوستر الحفل وعلقت: “بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة..”.

انغام وأحمد سعد
حفل أنغام وأحمد سعد في جدة

أنغام تشوق الجمهور لحفلها في اليوم الوطني السعودي 92

ونشرت الفنانة أنغام صورة بوستر الحفل في اليوم الوطني السعودي، وشوقت الجمهور للحفل وقالت: “يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربية.. السعودية وحشتوني”، ويقام الحفل في مسرح بنش مارك في طريق الملك بجدة في يوم 24 سبتمبر الجاري، وتطرح التذاكر في يوم 13 سبتمبر.

محمد عبده
حفل محمد عبده في أبها

أولى مفاجآت حفلات اليوم الوطني السعودي

وكشفت شركة روتانا أيضاً عن أولى مفاجآتها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وعلى رأسها حفل فنان العرب محمد عبده، والذي يحتفل مع الجمهور في مدينة أبها في يوم 24 سبتمبر الجاري، على مسرح طلال مداح بالمفتاحة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، وعلقت الشركة على الحفل قائلة: “مجدك لقدام وامجادك ورى.. حفل فنان العرب محمد عبده”.

حفلات اليوم الوطني السعودي
حفلات اليوم الوطني السعودي

ولم تتوقف مفاجآت شركة روتانا على حفل فنان العرب في أبها فقط، ولكنها أعلنت أيضاً عن حفل للفنان رابح صقر  في مدينة الأحساء، بمناسية اليوم الوطني السعودي 92، ويقام الحفل على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر الجاري، وأعلنت روتانا أيضاً عن مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات من خلال  حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 22 سبتمبر الجاري، وأعاد ماجد المهندس نشر تفاصيل الحفل وشوق الجمهور قائلاً: “نلتقيكم على خير.. القصيم، حفلات اليوم الوطني 92”.

الصور من حساب شركة روتانا وشركة بنش مارك والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 106