تعرفوا على موعد حفل الفنانة "زينة عماد" في الطائف | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

تعرفوا على موعد حفل الفنانة “زينة عماد” في الطائف

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تستعد الفنانة السعودية الصاعدة “زينة عماد” لمقابلة جمهورها في الطائف، من خلال إحياءها لحفلة غنائية غدا الجمعة 2 سبتمبر، وذلك ضمن حفلات القرية التراثية “سنام”، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

الفنانة “زينة عماد” تعرب عن حماسها بمقابلة الجمهور في الطائف

تأتي حفلة الفنانة “زينة عماد” في الطائف ضمن الفعاليات الفنية المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن 2022، ضمن حفلات القرية التراثية “سنام”، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

سيجمع الحفل الفنانة زينة عماد والفنان عبدالوهاب
سيجمع الحفل الفنانة زينة عماد والفنان عبدالوهاب

وكانت الفنانة زينة عماد” قد أشارت عبر حسابها في “الانستجرام” إلى أنها بصدد الكشف عن مفاجأة لأهل الطائف، قبل أن تعلن عن موعد حفلها المنتظر غدا الجمعة، وتنشر صورة من بوستر الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعربت عن سعادتها وحماسها بمقابلة جمهورها في الطائف، بتعليق جاء فيه:

(أهل الطايف اخيراً بنلتقي وبنغني سوا).

علما بأن الحفل الغنائي الذي سيقام غدا الجمعة 2 سبتمبر، سيجمع الفنانة “زينة عماد” والفنان “عبدالوهاب”، وهو الحفل الذي يعد واحدا من أقوى حفلات قرية سنام التراثية في الطائف لهذا العام 2022، خاصة وأن الفنانين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية.

الفنانة “زينة عماد”

أطلقت زينة عماد أغنية الوردة البيضا أول أغنية لها باللهجة المصرية
أطلقت زينة عماد أغنية الوردة البيضا أول أغنية لها باللهجة المصرية

يُذكر بأن الفنانة السعودية الصاعدة “زينة عماد” تتميز بخطواتها اللافتة في مسيرتها الفنية المتميزة، فلقد شاركت مؤخرا في مهرجان “صيف دبي 2022 “، إلى جانب الفنانين المتميزين “عايض يوسف” و”بدر الشعيبي”، بمناسبة الاحتفال بمرور ٢٥ عاما على مهرجانات صيف دبي، وكانت قد أطلقت أحدث أغانيها “الوردة البيضا” والتي تعد أول أغنية لها باللهجة المصرية.

وتعد الفنانة “زينة عماد” واحدة من أشهر المواهب الفنية السعودية التي حققت انتشاراً واسعاً مؤخرا، وباتت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وكانت هي الفائزة بالمركز الأول في “جائزة الموسيقى” إحدى “الجوائز الثقافية الوطنية” المقدمة من وزارة الثقافة السعودية العام الماضي، كما حظيت بفرصة الوقوف على خشبة المسرح إلى جانب نخبة من العمالقة، ومن أبرزهم كاظم الساهر ومحمد حماقي.

الصور من حسابات الفنانة “زينة عماد”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 101