مشاهير العرب

تعود لحسام حبيب وتتراجع عن مقاضاة شقيقها..هكذا اتخذت شيرين عبدالوهاب خطواتها الجديدة لإصلاح حياتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبدالوهاب عادت من جديد للظهور على وسائل الإعلام بعد فترة طويلة من الابتعاد، بسبب حالتها الصحية وإقامتها لفترة بالمستشفى من أجل تلقي العلاج، وحافظت الفنانة المصرية طوال الأيام الماضية على نشاطها من خلال بيانها منذ أيام أو الخطوات التي كشفت عن نيته لاتخاذها، والتي تراجعت عن بعضها في مكالمة هاتفية جمعتها مع الإعلامي عمرو دياب في برنامج “الحكاية” المعروض على mbc مصر، كما فاجئت الجمهور بكشفها عن عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب تعود لحسام حبيب

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج “الحكاية” عن تفاصيل عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، والأيام الصعبة التي مرت عليها طوال الفترة الماضية، حيث أوضحت الفنانة المصرية أنها تريد أن تغلق صفحة الماضي والخلافات الشخصية التي تم الكشف عنها للجمهور طوال الأشهر الأخيرة، كما أوضحت أنه تم عقد قرانها على حسام حبيب للمرة الثانية وذلك بعد أشهر من إعلان انفصالهما.

فقالت شيرين عبدالوهاب: “تم عقد قراني على الفنان حسام حبيب يوم 10 نوفمبر وقد عقد القران بحضور أقرب الناس لنا، وأطمئن الجمهور على حالتي، لقد مررنا بضغوطات كبيرة، وحسام استطاع أن يقنعني بالعودة، وكانت هذه الخطوة سوف تحدث يوم السبت، لكن قرر حسام أن يتخذها بشكل اسرع، وأريد أن اؤكد أن حسام لا يتدخل في حياتي حاليا وتحديدا فيما يخص الأشخاص الذين يدخلون أو يخرجوا منها”.

شيرين عبدالوهاب تغلق صفحة حياتها الخاصة

شيرين عبدالوهاب شددت خلال المكالمة الهاتفية التي جمعتها مع الإعلامي عمر أديب على الحديث عن إغلاق صفحة الماضي، مشيرة أنها كانت السبب في الكشف عن أسرار حياتها أمام الجمهور، مؤكدة على حبها الكبير للفنان حسام حبيب، الذي وصفته “بحب حياتها” فقالت شيرين عبدالوهاب: “اريد أن اغلق صفحة حياتي الخاصة مع الناس وأنا كنت السبب في الكشف عن اسرارها، كما أنهم اهتموا بتفاصيلها، أنا الآن متزوجة رجل طيب جدا، وأنا اخطأت لانني تحدثت بهذا الشكل عنه في العلن، لكل كل حياتي كانت في العلن، أنا بحب حسام حبيب وهو حب حياتي وأوعد الناس بأنني في أمان بسببهم”.

شيرين عبدالوهاب تعتذر لحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب حرصت على تقديم اعتذارها لحسام حبيب على ما تعرض له بسببها في الفترة الماضية، وكذلك تصريحاتها ضده، فقالت النجمة المصرية: “بعتذر لحسام حبيب عن كل ما صدر منى في يوم من الأيام، وأريد أن اغلق صفحة حياتي الخاصة مع الناس لأن الحقيقة أنني كنت السبب في فتحها”.

وتحدث حسام حبيب عن تفاصيل عودته لشيرين عبدالوهاب فقال: “شيرين هي من قامت بإقناعي بالعودة، نحن مثل أي ثنائي توجد مشاكل بينهما، السوشيال ميديا وحديث البعض عن أشياء لا يعرفونها كان السبب في تدهور الأمر، وتحدثنا عن كل شيء وقع في الفترة الماضية، ووضعنا قواعد لإنهاء كافة هذه المشكلات، وأنه يجب أن نحافظ على حياتنا الخاصة، شيرين عبدالوهاب مرت بأوقات صعبة، ولا ارغب في الدفاع عن نفسي وأطلب من الجمهور فقط الدعاء لنا”.

شيرين عبدالوهاب تعتدر لحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تعتدر لحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تتراجع عن مقاضاة شقيقها

شيرين عبدالوهاب أكدت أنها سوف تتنازل عن كافة القضايا التي قامت برفعها ضد شقيقها محمدعبدالوهاب، وأن خطواتها جاءت لكونها متسامحة مع الجميع، ولا ترغب في التسبب في أي حزن لوالدتها، فقالت الفنانة المصرية: “بشكر شقيقي محمد السيد عبدالوهاب الذي جعلني اتعرف على المستشفى التي قامت برعايتي بشكل منظم، ونجحت في تنظم حياتي، ومن خلال البرنامج أعلن لوسائل الإعلام ولكل من انتقدني أو ساندني، سوف اتنازل عن كل القضايا التي وجهت ضد شقيقي، وقلبي متسامح، ولا أرغب أن أكون سبب في حزن والدتي، واتنازل عن كل حقوقي فيما يخص ما حدث لي”.

تطورات الحالة الصحية لشيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب كشفت كذلك عن تطورات حالتها الصحية فقالت: “أنا ارغب أن أكون لطيفة في حديثي، صحتي جيدة جيدا، فسعيدة بحب الشعوب العربية لي واشعر بالدفئ بسببهم، أنا اخضع لعلاج نفسي وهذا مستمرة فيه منذ ميلاد بناتي، ولا أحتاج الآن إلى أي علاج آخر، والبركة في كل من وقف معي، وممتنة للجمهور والذي تعب بسببي، وأنا لن اخذل جمهوري أبدا”.

الصور من حساب حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157