مشاهير العرب

تفاصيل المفاجآت الجديدة في موسم الرياض.. منى زكي تعود للمسرح بعد غياب 20 عام ومحمد عبده مع أصدقائه

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مفاجآت مستمرة في فعاليات موسم الرياض 2022، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن عدة فعاليات جديدة، والتي شهدت مفاجآت غير متوقعة أبرزها عودة الفنانة منى زكي للمسرح بعد غياب ما يقارب 20 عام، بالإضافة إلى حفل جديد للفنان محمد عبده.

تفاصيل حفل فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض

وأعلنت الهيئة العامة الترفيه اليوم عن عدة مفاجآت للجمهور في فعاليات موسم الرياض 2022، وعلى رأسها حفل فنان العرب محمد عبده، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: “حفلة طربية استثنائية لفنان العرب محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض.. 11 نوفمبر تطرح التذاكر قريبا”، وشوقت الهيئة الجمهور للحفل والذي يبدو أنه سيشهد مفاجآت عديدة بعدما ذكرت عن تواجد محمد عبده مع أصدقائه في الحفل.

حفل محمد عبده الجديد
حفل محمد عبده في موسم الرياض

وشوق حساب موسم الرياض الجمهور لحفل الفنان محمد عبده وذكر: “كيف نخفي حبّنا والشوق فاضح؟ ليلة تجمعنا مع عراب الطرب، الفنان محمد عبده واصدقائه بقيادة المايسترو وليد فايد يوم 11 نوفمبر بين جمهوره وعلى مسرحه تطرح التذاكر قريبًا”، ونشر حساب شركة روتانا المنظمة للحفل تغريدة قالت بها: “أمسيةٌ من طراز مغاير يُحييها الأسطورة فنان العرب محمد عبده مع كل من عشقه وتأثر به وعاش في زمنه (محمد عبده & friends)”.

مسرحية منى زكي الجديدة
مسرحية منى زكي الجديدة

منى زكي تعود للمسرح بعد غياب 20 عام

ومن المفاجآت الجديدة البارزة في موسم الرياض 2022، عودة الفنانة منى زكي للمسرح بعد غياب ما يقارب 20 عاما، ونشر حساب موسم الرياض بوستر مسرحية “الوش التاني”، والتي تقوم ببطولتها منى زكي بجانب أحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ورحمة أحمد وغيرهم، وعلق الحساب: “مع أشهر نجوم الكوميديا المصرية تنتظرنا مسرحية الوش التاني في بوليفارد رياض سيتي .. اللي الضحك بيكون فيها عالي ابتداءً من 11 إلى 15 نوفمبر”.

وتعود منى زكي للمسرح بعد غياب طويل وذلك بعد آخر مسرحياتها “كدة أوكيه” في 2003، والتي ظهرت بها في بداياتها الفنية مع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد السقا وياسمين عبد العزيز وشريف منير وهاني رمزي وغيرهم.

منى زكي
منى زكي

أبرز مفاجآت موسم الرياض 2022

وأعلن مؤخراً عن عدة مفاجآت في موسم الرياض 2022، وعلى رأسها حفل الفنان عمرو دياب الليلة، وكذلك حفل الفنان حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض يوسف غداً، بالإضافة إلى حفل يجمع الفنان جورج وسوف وراغب علامة وآدم في 10 نوفمبر، وكذلك عرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان” لأكرم حسني ودرة، ومسرحية “حرب العالمية السادسة” لحسن البلام وزهرة عرفات.

الصور من حساب موسم الرياض وروتانا والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159