مشاهير العرب

تفاصيل وموعد انطلاق موسم الرياض 2022 وأبرز الفعاليات الجديدة التي في انتظار الجمهور

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يعود من جديد بعد طول انتظار من قبل جمهوره الذي بات مخلصا للموسم بعد انطلاقه لأول مرة في 2019، النسخة الجديدة من موسم الرياض تحمل العديد من المفاجآت لزواره، حيث ينطلق في 21 أكتوبر الجاري، ويشمل العديد من الفعاليات الفنية والغنائية التي سوف يكون لها حضور بارز كالعادة، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من المناطق الجديدة التي تقدم ثقافات وتجارب مختلفة تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط.

موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022

موسم الرياض ينطلق يوم 21 أكتوبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض، وحسب الفيديو الدعائي الذي تم بثه لأول مرة في الساعات الأخيرة عبر حسابات الهيئة العامة للترفيه في المملكة، سوف ينطلق الموسم من خلال حفل لسيرك دي سولي ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع زوار الموسم ، الذي يضم في موسمه الثالث 15 منطقة مميزة موجودة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية من أبرزها منطقة Boulevard World.

موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022
موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022

مناطق جديدة في النسخة الثالثة من موسم الرياض

منطقة Boulevard World تعتبر من الأماكن المهمة في الموسم الجديد حيث يوجد بها أكبر بحيرة صناعية عالمية، بالإضافة إلى أنها تتميز بطابع مختلف من حيث التجربة والثقافات التي تجمعها المنطقة الجديدة لـ10 دول هي فرنسا، الصين، المكسيك، أمريكا، الهند، وإسبانيا، والمغرب، وإيطاليا، واليونان، واليابان، والتي سوف يجد فيها الزوار مطاعم وأماكن تعبر على هذه الدول لعيش الزائر تجربة وكأنه في زيارة لهذه الدول المذكورة مما يضيف طابع استثنائي ورحلة ثقافية وترفيهية مميزة.

الرياض سيتي هي أيضا من المناطق التي تم تطويرها بشكل كبير لتكون عند حسن ظن الزوار في الموسم الجديد وبلغت نسبة تطويرها 30 % هذا العام كما تم إضافة العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى الفعاليات الفنية والغنائية التي سوف تقام به والتي سيكون لها حضور كبير ضمن فعاليات موسم 2022، حيث ستعرض 25 مسرحية عالمية وعربية جديدة من بينها أعمال مسرحية سعودية يصل عددها لـ7 مسرحيات.

مناطق جديدة في النسخة الثالثة من موسم الرياض
مناطق جديدة في النسخة الثالثة من موسم الرياض

أبرز مناطق موسم الرياض 2022

منطقة “ونتر وندر لاند” أيضا من المناطق المميزة في موسم الرياض 2022 خصوصا بعدما تم إضافة 5 ألعاب جديدة، في وقت تعد منطقة ” فيا الرياض” من المناطق المهمة التي تم الكشف عنها كذلك خصوصا أن تصميمها جاء على الطراز السلماني، الذي يعبر بشكل واضح على هوية ميدنة الرياض، كما أن المنطقة الجديدة تضم أيضا العديد من المتاجر العالمية والمطاعم، بالإضافة لقاعات السينما، كما يتواجد فيها أيضا فندق 5 نجوم من أجل خدمة الزوار، اضافة الى أن منطقة سكاي الرياض تعد أيضا من التجارب التي تم توفيرها للزوار حيث يوجد 3 أماكن على ارتفاعات شاهقة بات متاح للجمهور زيارتها خلال فعاليات الموسم الجديد، كما يوجد بها مطاعم عالمية.

أبرز مناطق موسم الرياض 2022
أبرز مناطق موسم الرياض 2022

النجوم يحتفون بقرب انطلاق موسم الرياض

الفنانة أصالة احتفت بالإعلان عن انطلاق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية حيث أكدت في تغريدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر” على الدور المهم الذي يلعبه موسم الرياض الذي بات عيدا للفنون في منطقة الشرق الاوسط وتمنت أصالة التوفيق للقائمين عليه فكتبت في تغريدتها: “موسم الرياض عيد للفنون واحتفال للرّوح كلّ التّوفيق لكلّ صنّاعه”.

الفنانة أحلام نشرت أيضا عبر حسابها على “تويتر” تعليقا احتفت فيه بقرب انطلاق النسخة الثالثة من فعاليات موسم الرياض 2022 حيث علقت الفنانة الإماراتية في تغريدتها فكتبت: “القمة للقمة ونقطة آخر السطر.. في الانتظار”، بينما علق كذلك الفنان ماجد المهندس على انطلاق موسم الرياض فكتب: “ موسم الرياض أفكار من الخيال تتحقق بعمل فريق حديدي”.

الصور من حساب موسم الرياض على “انستجرام” و”تويتر”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159