مشاهير العرب

تكشف عمرها الحقيقي وطريقة فقدان وزنها.. شيرين عبد الوهاب تبوح بأسرار جديدة عن حياتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، كشفت عدة أسرار جديدة عن حياتها، وعن الأشياء التي تغيرت بها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الأزمات التي مرت بها مؤخراً بعد طلاقها من حسام حبيب، وكشفت شيرين عدة مفاجآت فنية أيضاً.

شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجآتها الفنية الجديدة

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن مفاجآتها الفنية الجديدة خلال مداخلة لها مع راديو “نجوم إف إم”، وقالت إنها تركز الفترة الحالية على الغناء فقط، وأضافت: “أنا جعانة غنا وعايز أملى الدنيا غنا”، وأشارت إلى أنها وعدت الجمهور بفعل هذا الأمر وطرح ألبوم جديد به عدة أغاني جيدة، وقالت إنها ستبدأ طرح أغانيها من خلال أغنيتها الجديدة “المترو”، وتعمل بالفعل على تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي تتمنى أن تطرحه هذا العام.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تكشف عن شركتها الإنتاجية الجديدة

ومن المفاجآت التي كشفتها شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها، هو إتجاهها إلى إنتاج أعمالها بنفسها، وقالت إنه الآن أصبح لديها شركتها الخاصة، ولكنها تؤمن بالتخصص ولن تستطيع فعل كل شيء بنفسها، لذلك فهي تتمنى أن تتعاون مع شركات الإنتاج الأخرى ولكن من خلال شركتها أيضاً، لأنها تريد أن تمتلك نفسها وأعمالها، وقالت إن الموزع طارق مدكور هو المشرف الفني على أعمالها وألبومها في الفترة الحالية، وأكدت إنه المسؤول عن نشاطها طوال هذه المرحلة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب مع طارق مدكور وحميد الشاعري

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن طريقة إنقاص وزنها

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن سعيها الفترة الحالية لإنقاص وزنها، وقال الموزع طارق مدكور إنه يتابع معها نظام غذائي خاص ويحرص على أن تلتزم به من أجل إنقاص وزنها، ومازح شيرين عبد الوهاب على الهواء بأنه لديه جواسيس في منزلها يخبروه بحقيقة التزامها بالنظام الغذائي خاصة أنها أحياناً لا تلتزم به، وأكدت شيرين إنها قررت الالتزام بنصائح وتعليمات طارق مدكور إليها لدرجة أنها تشاهد أعمالاً سينمائية وتلفزيونية وتقرأ كتباً من ترشيحه لها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد وطارق مكور

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عمرها الحقيقي

ومن أبرز الأسرار التي كشفتها شيرين عبد الوهاب عن حياتها، هو كشفها عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها كانت تبلغ من العمر 17 عاماً حينما تعرفت على طارق مدكور، وتعرفت عليه مع محمد حماقي في عرض مسرحية “حزمني يا” والتي عرضت في عام 1994، وهو ما يكشف إلى أنها تبلغ من العمر 45 عاما، وقالت شيرين إنها لا تتخوف من الكشف عن عمرها الحقيقي لأن هذه السنوات هي عمرها وهي حصيلة ما قدمته ووصلت إليه إلى الآن، ومازالت تشعر إنها تبلغ من العمر 17 عاما بالنسبة إلى طارق مدكور وعلاقتها به.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159