مشاهير العرب

تهاني النجوم تتواصل بعد فوز فرقة “مياس” اللبنانية بلقب “America’s Received Expertise”

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تمكنت فرقة “مياس” اللبنانية من مواصلة النجاحات التي حققتها طوال مشاركتها في برنامج “America’s Received Expertise”، حيث استطاعت الفوز على منافسيها والفوز باللقب، بعد أن أبهرت لجنة التحكيم في البرنامج الشهير بأدائها الاستثنائي، وهو ما أثار ردود فعل واسعة النطاق حول هذا الإنجاز للفرقة.

فوز فرقة “مياس” اللبنانية بلقب “America’s Received Expertise”

فازت فرقة “مياس” اللبنانية بلقب “America’s Received Expertise”، حيث قدمت عروضًا مميزة أبهرت العالم طيلة مشاركتها في البرنامج، وحصلت الفرقة على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النهائية، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار، ويأتي هذا النجاح والفوز بعد أن لفتت الأنظار إليها لأول مرة خلال مرحلة تجارب الأداء، وحصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، بعد تقديم عرض مبهر نال إعجاب أعضاء لجنة تحكيم.

رد فعل الإعلامية ديما صادق

الإعلامية اللبنانية ديما صادق احتفلت بفوز فريق بلادها بفخر، حيث أعلنت عن شعورها بالفخر بأداء الفرقة والإنجاز التاريخي الذي حققته في برنامج المواهب الأشهر في أمريكا والعالم، وشاركت عبر حسابها بإنستجرام صورة من أداء الفرقة في أحد عروضها على المسرح، وكتبت في التعليق عليها: “نستء بلادي”.

الإعلامي اللبناني نيشان يشارك لحظة الفوز

وثق الإعلامي اللبناني نيشان لحظة فوز فرقة اللبنانية بلقب “America’s Received Expertise”، حيث شارك عبر حسابه بإنستجرام فيديو لحظة إعلان النتيجة النهائية في البرنامج والفوز باللقب، والذي ظهرت فيه أعضاء الفرقة في حالة من التوتر الملحوظ قبل لحظة إعلان النتيجة النهائية، وكتب نيشان معلقًا على الفيديو: “مبروك المياس، مبروك لبنان”.

شريهان تهنئ فرقة مياس

الفنانة المصرية شريهان حرصت من جانبها على تهنئة فرقة مياس اللبنانية بالإنجاز الذي حققته في برنامج “America’s Received Expertise”، وكتبت عبر حسابها على تويتر تهنئ الفرقة بالفوز، وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو يوثق لحظة الفوز من البرنامج.

إليسا تشارك فرقة مياس اللحظة الحاسمة

الفنانة إليسا شاركت فرقة مياس اللبنانية اللحظة الحاسمة، التي تم الإعلان فيها عن فوزها بلقب “America’s Received Expertise”، وفي تعليق مميز، كتبت في تغريدة على تويتر: “إنها لبنان، أنتم جعلتم لبنان عظيمًا مرة أخرى”، وتوجهت بالتهنئة إلى أعضاء الفرقة، كما أعلنت عن فخرها بالأداء والإنجاز التاريخي في البرنامج.

نانسي عجرم تهنئ الفرقة بالفوز

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة فرقة مياس بالفوز باللقب في البرنامج الأشهر في أمريكا وفي العالم، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “لقد خطفتم قلوبنا، وجعلتمونا نشعر جميعًا بالفخر، حظًا سعيدًا”.

هيفاء وهبي سعيدة بلحظة فوز فرقة مياس

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أعربت عن سعادتها أيضًا بفوز فرقة مياس بلقب “America’s Received Expertise”، وشاركت لقطة فوز الفرقة عبر خاصية ستوري حسابها بإنستجرام، وكشفت عن مشاعرها من خلال التعليق عليها، وكتبت موضحةً: “نحن سعداء وفخورين بما حققتموه من إنجازات”.

الصور من حسابات المشاهير وحساب فرقة مياس بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157