توهج لم تطفئه السنوات.. نجمات تجاوزن السبعين وأثبتن حضورهن على الساحة الفنية بينهن منى واصف ونادية الجندي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

توهج لم تطفئه السنوات.. نجمات تجاوزن السبعين وأثبتن حضورهن على الساحة الفنية بينهن منى واصف ونادية الجندي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

العمر هو  مجرد رقم للعديد من نجمات العالم العربي اللاتي نجحن في الاستمرار بحالة التوهج الفني والحضور المميز على الساحة على الرغم من تجاوزهن سن السبعين، فهذا الرقم لم يوقف أو يقلل من نجاح نجمات عرب في استكمال مسيرتهن ليصبحن عنوان للتميز والاستمرارية في العطاء رغم أعمارهن، وأن الجمهور لا يزال يثق في أعمالهن التي يحقق بعضها شعبية ونجاحا كبيرا كل عام.

حضور ملفت لنادية الجندي على الساحة الفنية

نادية الجندي خلال السنوات الماضية أثبتت نجاحها الكبير وحضورها كفنانة لديها شعبية وتاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة التي صنعت اسمها، ولم تكتف نجمة الجماهير بتاريخها بل ظلت حاضرة وبقوة على الساحة وبين النجوم من مختلف الأجيال التي تجمعها بهم صداقة فريدة، الفنانة المصرية قدمت في عام 2020 مسلسل “سكر زيادة” ولا تزال تبحث عن دور جديد لتقديمه على الشاشة، حيث أوضحت أنها تجد صعوبة في هذا بسبب نجاحها في تقديم مجموعة من الأدوار المتنوعة، لذلك ترغب في تجسيد شخصية مختلفة تقدم لأول مرة.

حضور ملفت لنادية الجندي على الساحة الفنية
حضور ملفت لنادية الجندي على الساحة الفنية

منى واصف رقم “الهيبة” الصعب

منى واصف قدمت خلال الأعوام الماضية أعمال درامية يعد بعضها الأنجح في العالم العربي حيث شاركت في مسلسل “الهيبة” بأجزائه المختلفة وقدمت شخصية ناهد عمران، وأيضا مسلسل “المنصة” أحد أبرز الأعمال الإماراتية التي تم تقديمها في السنوات الأخيرة، فالفنانة السورية بطلة فيلم “الرسالة” والعديد من الأعمال الدرامية المهمة دائما حاضرة في اختيارت صناع السينما أو الدراما العربية لتميزها وتاريخها الطويل، والموهبة التي لا تزال طاغية في كل دور تقدمه على الشاشة ليؤكد أن وهج منى واصف الفني لا توقفه السنوات.

منى واصف رقم "الهيبة" الصعب
منى واصف رقم “الهيبة” الصعب

حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية

الفنانة الكويتية حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية تحافظ على حضورها الدائم من خلال أعماله الدرامية التي تقدمها بشكل سنوي بتنوع فريد ونجاح مستمر، فالفنانة الكويتية بدأت الاستعداد لأحدث أعمالها في دراما رمضان 2023، كما أنها لديها حضور بارز في الفعاليات الفنية والمناسبات الرسمية في الخليج العربي، فشاركت العام الماضي في احتفالية خاصة نظمت تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية احتفالا باليوم الوطني الكويتي في إشارة واضحة للنشاط المستمر للفنانة الكويتية.

حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية
حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية

سمحية أيوب توهج فني مستمر

الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب تعد أيضا من النجمات البارزات اللاتي لا يزال عطائهن الفني حاضرا وبقوة في المشهد بأعمالها التي دائما تشهد تنوع كبير، فعملاقة المسرح المصري شاركت في الفترة الأخيرة بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية كما كان لها مشاركة صوتية مميزة في مسرحية “ ألمظ وسي عبده”، كما تستعد لعرض أحدث عمل سينمائي وهو فيلم “ليلة العيد”، مع كل من الفنانة يسرا وغادة عادل، وكان لها حضورا ملفتا في دراما رمضان 2022 مع الفنانة روجينا بمسلسل “إنحراف”، وتحضر بشكل مستمر أيضا المناسبات الرسمية وتحديدا المسرحية التي تقام بحضور كبير من نجوم الفن.

سمحية أيوب توهج فني مستمر
سمحية أيوب توهج فني مستمر

سعاد عبدالله تعود لاستكمال رحلتها الفنية الطويلة

سعاد عبدالله رغم ابتعادها عن الدراما بسبب أزمة كورونا، لكنها عادت من جديد للشاشة في الفترة الأخيرة بأكثر من عمل درامي أبرزها مسلسل “ناطحة سحاب”، بينما تستعد لعمل جديد سوف تشارك في بطولته خلال شهر رمضان 2023، وكانت الفنانة الكويتية قبل أزمة فيروس كورونا حاضرة وبقوة في الأعمال الدرامية وأيضا الإذاعية التي شاركت في بطولتها مع الفنانة حياة الفهد وحقق بعضها انتشارا واسعا.

سعاد عبدالله تعود لاستكمال رحلتها الفنية الطويلة
سعاد عبدالله تعود لاستكمال رحلتها الفنية الطويلة

سميرة عبدالعزيز إحدى نجمات المسرح العربي

سميرة عبدالعزيز إحدى نجمات المسرح العربي، وهي الفنانة التي عرفت بتقديم دور الأم في الدراما المصرية خلال السنوات الماضية، واستطاعت خلال العقد الماضي أن تتوهج في مجموعة من الأعمال مع كبار النجوم من بينهم الفنانة يسرا، وخالد النبوي، وغادة عبدالرازق، الفنانة المصرية أيضا تستعد لعرض فيلم “ساحر النساء” الذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة في قاعات السينما.

سميرة عبدالعزيز إحدى نجمات المسرح العربي
سميرة عبدالعزيز إحدى نجمات المسرح العربي

الصور من حساب النجمات على “انستجرام”، واللقاءات التلفزيونية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108