مشاهير العرب

“جرائم قتل غامضة وأحداث مثيرة”.. هكذا نجحت منصة شاهد في جذب الجمهور لمسلسلاتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

حظيت منصة شاهد مؤخرًا بنجاح كبير لدى قطاع ضخم من الجمهور في الوطن العربي، بسبب توسع إنتاجها وتقديمها العديد من الأعمال الفنية المميزة التي جمعت الأسرة العربية أمامها من أجل مشاهدتها، وسط حالة من الترقب والإعجاب بهذه الأعمال والتي كانت السمة المشتركة فيها أنها دارت حول جريمة قتل غامضة تسببت في تصاعد الأحداث المثيرة، وفيما يلي أبرز تلك الأعمال التي عرضت مؤخرًا عبر المنصة الشهيرة وجذبت الجمهور بسبب قصتها المشوقة التي تدور في إطار جرائم القتل الغامضة، وهي القصص التي تنال إعجاب الجمهور باستمرار.

منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر من أحدث الأعمال التي عرضت مؤخرًا عبر منصة شاهد، ونالت إعجاب الجمهور وتصدرت الترند مع عرض كل حلقة من حلقاته، ودارت أحداث المسلسل حول عثور المباحث على جثة فتاة تدعى سلمى الوكيل، وهي إنفلونسر شهيرة على تطبيق تيك توك، ويتم تكليف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل “سلمى” حتى يتم التوصل للقاتل الحقيقي.

والمسلسل من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف وسمر مرسي وحمزة العيلي ومحمد علاء وخالد كمال وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وغيرهم.

ست الحسن

مسلسل “ست الحسن” الذي عرض مؤخرًا كذلك عبر منصة شاهد كان من بين الأعمال التي دارت أحداثها حول جرائم القتل الغامضة، فشهدت الحلقات الأولى منه جريمتي قتل على يد ست الحسن أو الفنانة هدى حسين، وهو الحدث الكاشف عن مدى التطور المذهل في الشخصية التي تضع الوصفات الطبية ثم التحول لقاتلة استطاعت أن تقتل عمتها وتدفنها في حديقة منزلها ثم رحيمة التي اختفت جثتها بشكل غامض، كل هذه الأحداث أثارت الشكوك حول ست الحسن التي تبدأ الشرطة التحقيق معها وتبدأ ست الحسن في مجاراة الأحداث وإخفاء كافة الأدلة بحالة من الغموض التي تفشل الشرطة في تفسيرها.

والعمل أثار ضجة عند عرضه ونال إعجاب الجمهور وشارك في بطولته كل من هدى حسين وأحمد الجسمي وعبد المحسن النمر وسحر حسين وهند البلوشي وفاطمة الحوسني وسعاد علي وسعيد سالم وغيرهم.

منورة بأهلها 

مسلسل “منورة بأهلها” من بين الأعمال الدرامية التي نجحت في تحقيق الإشادات وردود الأفعال الإيجابية عند عرضه عبر “شاهد” ودارت الأحداث حول شخصية آدم الذي يتم تكليفه بالتحقيق في جريمة قتل انتقامية لرجل مجهول، ويبدأ آدم بكشف الحقيقة من خلال قصاصات من الصور يجدها في منزله، وسط تصاعد للأحداث ووجود مفاجآت غير متوقعة.

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم ليلى علوي وأحمد السعدني وباسم سمرة وناهد السباعي ومحمد حاتم وعباس أبو الحسن وسلوى خطاب وسلوى محمد علي وغادة عادل وغيرهم.

في كل أسبوع يوم جمعة

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي عرض قبل فترة عبر المنصة الشهيرة ونال العديد من الجوائز والإشادات، دارت أحداثه حول ليلى ذات الماضي المجهول التي تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله كزوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما وسط غموض ومحاولات الشرطة لكشف الحقائق.

المسلسل من بطولة منة شلبي وآسر ياسين وأحمد خالد صالح وسوسن بدر ومي الغيطي وعبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول وغيرهم

ستيليتو

مسلسل “ستيليتو” الذي سوف يبدأ عرضه عبر منصة شاهد وMBC4، تدور أحداثه حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر.

والعمل من بطولة كاريس بشار وديما قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا وغيرهم.

ب
مسلسل ستيليتو

الصور من حسابات النجوم المذكورين والمكتب الإعلامي لمنصة شاهد 
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157