حضور دائم ولقطات ملفتة.. كيف تغيرت حياة شام الذهبي بعد زواجها مجددا؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

حضور دائم ولقطات ملفتة.. كيف تغيرت حياة شام الذهبي بعد زواجها مجددا؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شام الذهبي سجلت في الشهور الماضية أجمل اللحظات التي جمعتها بزوجها أحمد هلال، وكشفت ابنة الفنانة أصالة طوال الفترة الأخيرة عن الحضور الملفت لزوجها في كافة تفاصيل حياتها، مما أسهم في حالة إيجابية تعيشها شام الذهبي وكذلك تعبر عنها في العديد من الصور والرسائل التي تنشرها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد هلال

شام الذهبي نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير تظهر فيها مع زوجها أحمد هلال، ابنة الفنانة أصالة استعانت بوالدتها من خلال أغنية “أحلى يوم” التي صاحبت صورها مع أحمد هلال لتعبر بشكل أكبر عن الحياة التي تعيشها بعد الارتباط، وأظهرت الصور كذلك العديد من اللقطات والفيديوهات المميزة التي جمعت الثنائي أثناء زيارتهما للعديد من الدول حول العالم في الشهور الأخيرة والتي جاء بعضها رومانسيا وملفتا، شام الذهبي قامت أيضا بتقديم التهنئة لزوجها من خلال الفيديو بمناسبة عيد ميلاده، من خلال رسالة ركزت فيها على العديد من النقاط المهمة في علاقتها به.

شام الذهبي تكشف عن التغيرات في حياتها بعد الزواج

شام الذهبي أعادت التأكيد أن أحمد هلال ليس مجرد زوج بالنسبة لها بل هو من أعز أصدقائها، وتوأم روحها، وأن زواجهما أعطاها القوة والدعم الذي كانت في حاجة إليه، كما أكدت أن تأثير أحمد هلال على حياتها بعد ارتباطهما بات من الصعب أن تصفه الكلمات، فكتبت ابنة الفنانة أصالة في رسالتها: “إلى أعز أصدقائي ، حبي ، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي ، حقًا.. وجودك جنبًا إلى جنب يمنحني القوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه..لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي ، لأنك كل شيء..عيد ميلاد سعيد يا ملكي، إلى اللانهاية وما بعدها”.

التغيرات في حياة شام الذهبي بعد الزواج
التغيرات في حياة شام الذهبي بعد الزواج

علاقة مميزة تجمع شام الذهب وزوجها أحمد هلال

شام الذهبي شهدت الأسابيع الماضية حالة الانسجام الواضحة التي تعيشها مع زوجها، وكشفت الفيديوهات والصور التي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” على هذه الحالة، حيث تحرص شام على توثيق أجمل لحظاتها العائلية والأسرية، وكان ظهورها الأخير مع زوجها في مدينة مربلة الإسبانية ملفتا بسبب رقص الثنائي معا على أنغام الموسيقى الإسبانية وبدت السعادة واضحة على كل منهما، كما نشرت أيضا أكثر من صورة مميزة لها مع زوجها خلال إجازتهما في فصل الصيف والتي أوضحت مدى حالة الاستقرار والراحة التي تعيشها شام التي انعكست كذلك على إطلالاتها وظهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال عملها.

علاقة مميزة تجمع شام الذهب وزوجها أحمد هلال
علاقة مميزة تجمع شام الذهب وزوجها أحمد هلال

شام الذهبي تقضي شهر العسل في إيطاليا

أحمد هلال بات أيضا يظهر بشكل مستمر في الصور والفيديوهات الخاصة بعائلة الفنانة أصالة والتي تنشر بعضها شام الذهبي والتي تكشف كذلك عن التواجد المستمر له بجوار زوجته في إشارة واضحة على العلاقة التي تربط الثنائي معا، وكانت شام الذهبي وزوجها قد كشفوا عن العديد من الصور التي جمعتهما خلال شهر العسل في شهر أبريل الماضي وقيامهما بزيارة أكثر من مدينة إيطاليا من بينها مدينة فلورنسا ذات الطبيعة المميزة والأجواء المختلفة.

شام الذهبي تقضي شهر العسل في إيطاليا
شام الذهبي تقضي شهر العسل في إيطاليا

يذكر أن شام الذهبي أعلنت ارتباطها من أحمد هلال في شهر أبريل 2021، واستمر فترة الخطوبة لما يقارب الـ11 شهر، حتى احتفلت الفنانة أصالة بزفاف ابنتها في شهر مارس الماضي والذي حضره قطاع كبير من النجوم والمشاهير من بينهم تامر حسني وإليسا، ورامي صبري، ورضوى الشربيني.

الصور من حساب شام الذهبي على “انستجرام”.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108