حضور لافت لأفراد أسرته في 2022.. جولات كاظم الساهر الغنائية تكشف علاقته المميزة بعائلته | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

حضور لافت لأفراد أسرته في 2022.. جولات كاظم الساهر الغنائية تكشف علاقته المميزة بعائلته

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كاظم الساهر، قيصر الغناء، أصبح من أبرز نجوم عام 2022 وأكثرهم نشاطاً وتألقاً فنيا، وذلك بسبب جولاته الغنائية في الدول العربية وأمريكا على مدار العام، وكشفت هذه الجولات عن علاقة كاظم الساهر القوية بأفراد عائلته وكذلك عن لحظات عائلية نادرة ومميزة له في 2022.

كاظم الساهر يظهر مع أبنائه في جولاته الغنائية

ويعتبر الفنان كاظم الساهر من الفنانين الذين يحرصون على إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء، ولكنه تخلى قليلاً عن تحفظه في هذا الأمر في 2022، وشارك الجمهور عدة لحظات عائلية ضمن جولاته الغنائية العديدة طوال العام، ومن أبرزها صورة مع أبنائه، والذين اصطبحهم معه في عدة حفلات، وآخرها في نيويورك اليوم، والتي ظهر بها مع ابنه وسام في كواليس الحفل، وخطفا الانظار في جولتهما بشوارع نيويورك.

كاظم الساهر مع ابنه وسام
كاظم الساهر مع ابنه وسام

وظهر أيضاً الفنان كاظم الساهر مؤخراً مع ابنه عمر في القاهرة، وتداول جمهور الفنان كاظم الساهر صور له مع ابنه عمر وهما يستمتعان بأجواء الصيف في مصر، وخطف قيصر الغناء الأنظار بظهوره الحديث مع ابنه في مصر، والذي حرص على التواجد مع والده في رحلته المميزة في مصر بعد غياب له لأكثر من 10 سنوات عن الحفلات في القاهرة.

كاظم الساهر مع ابنة أخيه
كاظم الساهر مع ابنة أخيه

ابنة شقيق كاظم الساهر تخطف الأنظار في 2022

وشهد عام 2022 ظهور لافت ومميز لندى الساهر، ابنة شقيق كاظم الساهر، وظهرت مع عمها في عدة لقطات هذا العام، ومنها حفله الأخير في اسنطبول، ونشرت صورة لهما على حسابها بانستقرام وتغزلت به وقالت: “ملك الاناقة جننت نص البلد”، وشاركت الجمهور أيضاً صورة لها مع عمها في بداية العام، وظهرا معاً في إسبانيا، ولفتت الأنظار بجمالها وبظهورها المميز مع عمها في عدة مناسبات.

كاظم الساهر مع حفيدتيه
كاظم الساهر مع حفيدتيه

كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه في أمريكا

ومن أبرز اللحظات العائلية لكاظم الساهر هذا العام، ظهوره اللافت مع حفيدتيه سناء وآية في جولته الغنائية في أمريكا بشهر مارس الماضي، وتداول جمهور كاظم الساهر عدة فيديوهات له مع حفيديته وصعدتا معه على المسرح وشارك معهما الغناء في أغنية “عيد العشاق”، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور، وذلك بسبب اعجاب الجمهور بعلاقة كاظم الساهر مع حفيديته وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح.

الصور من حسابات فانز كاظم الساهر، وحساب كاظم الساهر على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109