مشاهير العرب

حضور لافت للنجوم العرب في مهرجان فينيسيا وأول ظهور لـ كندة علوش بعد ولادة ابنها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، النجمة السورية، خطفت الأنظار في فعاليات اليوم من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وذلك بعد حضورها عرض فيلمها “نزوح” مع الفنان سامر المصري وبرفقة زوجها عمرو يوسف، وذلك وسط حضور قوي للنجوم العرب في فعاليات المهرجان.

درة وريا أبي راشد تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا

وشهدت الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حضور لافت للنجوم العرب منذ انطلاق الدورة، وخطفت أكثر من نجمة عربية الأنظار بتواجدها على السجادة الحمراء في المهرجان أو في الفعاليات، وعلى رأسهن الإعلامية ريا أبي راشد، والتي نشرت على حسابها بانستقرام عدة صور وفيديوهات من كواليس مشاركتها في المهرجان، ولفتت الانتباه بأناقتها وحضورها القوي في الفعاليات.

ريا ابي راشد
ريا أبي راشد

ونفس الحال أيضاً للفنانة درة، التي نشرت عدة صور على حسابها بانستقرام من حضورها لثلاث فعاليات مختلفة في مهرجان فينيسيا السينمائي، وتألقت بأناقتها في المهرجان وحضورها اللافت في الفعاليات، ومنها حفل غداء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في مهرجان فينيسيا.

درة
درة

حضور لافت للنجوم العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي

وشهدت الفعاليات حضور عدد من النجوم العرب أيضاً ومنهم الفنان ظافر العابدين والذي نشر عدة صور له من حفل الافتتاح بالمهرجان، وكذلك عدة صور من الفعاليات، وشهدت احدى الفعاليات لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في فينيسيا تواجد عدد كبير من النجوم العرب ومنهم المخرجة السعودية الشهيرة هيفاء المنصور، والنجمة سمية رضا وكوثر بن هنية وغيرهن.

كندة علوش
كندة علوش

أول ظهور للفنانة كندة علوش بعد أيام من ولادة ابنها

ومن المفاجآت العربية في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، حضور الفنانة كندة علوش عرض فيلمها “نزوح” مع الفنان سامر المصري، ويعتبر ذلك أول ظهور علني لها بعد أيام من استقبال ابنها “كريم”، وخطفت كندة علوش الأنظار بظهورها الأول بعد الولادة، وبحضورها عرض فيلمها في فينيسيا والذي حاز على تصفيق حاد من الحضور بعد انتهاء عرضه وتلقت كندة علوش تحية كبيرة من الجمهور المتواجد بقاعة العرض.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وتواجد أيضاً الفنان عمرو يوسف لمساندة زوجته كندة علوش في المهرجان وفي عرض فيلمها “نزوح”، ونشر الزوجان على انستقرام عدة صور وفيديوهات من مشاركتهما في المهرجان، وظهر عمرو يوسف وهو يدعم زوجته ويلتقط لها الصور أثناء احتفالها بعرض فيلمها وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء في المهرجان.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156