حفلات جدة تكسر المألوف.. محمد حماقي يغني على الشاطئ وعمرو دياب على خطاه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

حفلات جدة تكسر المألوف.. محمد حماقي يغني على الشاطئ وعمرو دياب على خطاه

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد حماقي أحيا حفلا جديدا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو الحفل الذي كسر المألوف عن الحفلات الغنائية التي كانت تقام بالمدينة خلال الشهور الماضية، حيث قدم النجم المصري فقرته الغنائية على شاطئ البحر في أجواء مميزة ووسط سقوط الأمطار الصيفية على المدينة.

حماقي يظهر على شاطئ جدة في حفله الجديد

محمد حماقي تألق في حفله في مدينة جدة والذي أقيم بمنتجع إنديقو أبحر، في تجربة جديدة ومختلفة عن الحفلات الغنائية التي تقام في المدينة السعودية، النجم حماقي قدم خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني حيث بدأ فقرته بأغنية “نفسي أبقى جنبه” بينما استقبله الجمهور بحفاوة، وحرص النجم المصري على رد التحية لمحبيه، محمد حماقي قدم أيضا في الحفل أغنية “زيها مين”، وأيضا كل من أغنية “أجمل يوم”، و”من البداية” التي اظهرت حجم تفاعل الجمهور معه حيث ارتفعت أصواتهم وهم يرددون كلمات الأغاني ليكشف ذلك عن حجم الانسجام الكبير بين النجم محمد حماقي والجمهور الذي حضر الحفل.

الأمطار تتساقط في حفل محمد حماقي بجدة

محمد حماقي استمر في تألقه وتقديمه العديد من الأغاني على المسرح الذي تم بنائه على الشاطئ في منتجع إنديقوا أبحر بجدة، وأثناء غناء النجم المصري تساقطت الأمطار على المسرح لكن استمر محمد حماقي في الغناء وقدم كل من أغنية “ادرينالين”، و جمالها استثنائي”، وكان محمد حماقي قد وصل إلى المملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي استعدادا لهذا الحفل الذي يعود به إلى الحفلات في مدينة جدة حيث كان حفله الأخيرة بالمدينة في شهر مايو الماضي، لذلك كان هناك حالة شوق من قبل الجمهور الذي حضر الحفل والتفاعل الواضح مع النجم المصري خلاله.

تفاصيل حفل عمرو دياب في جدة

بعد النجاح الكبير لحفل محمد حماقي تم الإعلان عن حفل جديد للنجم عمرو دياب في مفاجأة جديدة لجمهور جدة من قبل شركة “بنش مارك” التي كشفت خلال الساعات الماضية عن تفاصيل الحفل الغنائي الثاني على شواطئ جدة والذي سوف يحييه النجم المصري عمرو دياب يوم 20 أغسطس الجاري، وأكدت الشركة أن تذاكر الحفل سوف يتم طرحها خلال الساعات القادمة ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير للهضبة خصوصا مع طرحه لمجموعة من الأغاني المميزة في الأسابيع الماضية والتي تناسب الأجواء الصيفية.

تفاصيل حفل عمرو دياب في جدة
تفاصيل حفل عمرو دياب في جدة

حفلات جدة تكسر المألوف

حفلات كل من عمرو دياب ومحمد حماقي في جدة قد كسرت المألوف وتحديدا في الفترة الماضية التي أعتاد فيها الجمهور بالمملكة العربية السعودية على الحفلات الغنائية في الأماكن المفتوحة أو المغلقة والتي تنظيم بالشكل المعتاد، لكن جاءت الحفلات الجديدة في منتجع إنديقوا أبحر بجدة لتقدم وجه مختلف بتنظيم الحفلات الغنائية في أجواء صيفية مميزة على شاطئ البحر كما تم وضع شروط وضوابط محددة من أجل حضور هذه الحفلات.

حفلات جدة تكسر المألوف
حفلات جدة تكسر المألوف

شركة بنش مارك أعلنت قبل حفل محمد حماقي عن الشروط التي وضعت من أجل الحضور والتي من بينها السماح فقط بدخول من هم فوق الـ18عام، والالتزام بشروط الأمن والسلامة، كما يمنع السباحة، أن هناك أماكن مخصصة لاستخدام الجوال، وإحضار البطاقة البنكية لاستخدامها في العمليات الشرائية.

الصور من حساب شركة “بنش مارك” على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108