مشاهير العرب

حملة دعم وتعاطف مع شيرين عبد الوهاب من النجوم بعد أزمتها الأخيرة وهذه رسائلهم لها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب احتل اسمها مجددا محركات البحث على غوغل والترند على تويتر بعد أزمتها الأخيرة عقب كشف شقيقها محمد عبدالوهاب ووالدتها عن سبب دخولها المستشفى واحتجازها فيه وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع علي قناة إم بي سي مصر، بينما سارع عدد من النجوم الى تدشين حملة دعم مع نجمتهم المصرية وذلك من خلال كتابة رسائل ونصائح لها عبر السوشيال ميديا، معربين عن تعاطفهم الشديد معها وآملين ان تخرج مجددا من محنتها هذه.

حلا شيحة تدعم شيرين عبد الوهاب

رغم اعتزال الفنانة حلا شيحة وابتعادها عن الأضواء، لكنها آثرت الخروج عن صمتها لتتضامن مع زميلتها ومواطنتها شيرين عبد الوهاب حيث توجهت اليها برسالة دعم على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، عبر خاصية القصص القصيرة فنشرت مقطع فيديو لشيرين، ناشدتها بأن تتحلى بالإيمان والارادة القوية لتتجاوز ما تمر به، كما ناشدت الجميع الدعاء لها للخروج من محنتها.

حلا

وكتبت حلا شيحة في تدوينتها :”يارب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء، وأي حد إتمنالك الشر أو أراد ليكي أي شر ربنا ينتقم منه، بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن”

حلا ناشدت الجميع الدعاء لشيرين وتابعت في تدوينتها: “كلنا بنتعب وبنمر بحاجات صعبة في حياتنا بس الإيمان بالله وقوة الإرادة، وحب الناس اللي واقفين في ضهرنا بصدق، بنرجع أحسن من الأول، إن شاء الله هتقومي بالسلامة وكل ده هيعدي، كلنا بندعيلك وبنحبك يا طيبة يا فلة”.

هند رضا تتضامن مع شيرين عبد الوهاب

الفنانة هند رضا اختارت التضامن مع شيرين عبد الوهاب وتوجيه رسالة دعم لها فشاركت متابعيها عبر حسابها على انستجرام بصورة للفنانة شيرين عبد الوهاب وارفقتها برسالة تمنت فيها بأن تتحلى شيرين بالقوة والإيمان وان تتسلح بحب الجمهور لها للخروج من ازمتها، فكتبت لها :”إلى شيرين الابنة والأخت والأم والفنانة المشهورة.. محنة شديدة بتمر بيها مع نفسك وأسرتك وجمهورك، لكن تقدري تتغلبي عليها بقوتك وإيمانك، وحبك لكل النعم إلا ربنا أنعم عليكي بيها”.

هند رضا أكدت لشيرين بأنها تستطيع أن تعود أقوى مما كانت عليه وتابعت في رسالتها :”وتقديري ياشيرين ترجعي أقوى من الأول، لأن في ناس كتير بتستمد القوة منك، ودي مسئولية كبيرة، وفرصة تأكدي فيها لنفسك ولكل حبايبك إنه بأصرارك تقدري تقفي على رجلك من تاني، وتحفظي شيرين الإنسانة والفنانة المحبوبة المحترمة”.

راندا البحيري تبكي وتدعم شيرين عبد الوهاب

الفنانة راندا البحيري اختارت الإطلالة في مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك لتدعم مواطنتها شيرين عبد الوهاب في المحنة التي تمر بها، وبدا التأثر الشديد على راندا البحيري التي اغرورقت عيناها بالدموع اثناء توجيهها رسالة دعم لشيرين عبد الوهاب، قالت فيها :”أتمنى تكوني كويسة.. أنا متعلقة بشيرين، أول مرة زعلت من شيرين أوي لما قالت إنها هتعتزل اليوم ده، كنت مخنوقة فيه بشكل مش طبيعي، وبعدين سمعت قرار الاعتزال يومها حسيت أن القرار ده مش ملكها، ده مش حقها لأنها بتاعتنا بتاعة المصريين”

وتابعت راندا البحيري: “ليه ده أنا هتمنى اسمع صوت شيرين تاني، قعدت أقول يارب يطلع الكلام ده مش صح، أنا دلوقتي بتمنى أن إنتي تكوني عارفة غلاوتك ومقدارك عند الناس، لأن من الواضح أنتي متعرفيش خالص أنتي لو عارفة المشكلة تخلص؛ الواحد محتاج دافع يعيش عشانه وتجدد شغفه علشان تعيش في الدنيا”.

راندا البحيري أعادت تذكير شيرين بمحبة الناس الكبيرة لها ولفنها وصوتها مضيفة “حب الناس حاجة كبيرة جدًا تخلي الواحد مبسوط، ويقدر يقف قدام مرض وأي حاجة وحشه وتزعل على زعلها.. أنا الكام مرة اللي تعبت فيهم بالفعل في ناس تعبت على تعبك وزعلت على زعلك أنا لما بتزعلي أنا بزعل.. هي صعبانة عليا جدًا مكنتش أحب توصل للمرحلة دي من الوجع وبدعيلك وبحبك”.

نور محمود يتضامن مع شيرين عبد الوهاب

الفنان نور محمود حرص كذلك على دعم زميلته شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، متسائلا عن المقربين عنها لتقديم المساندة لها قائلاً: “هو مافيش حد في كل الدايرة المحيطة بشيرين بيحبها بجد. يعني إيه واحدة تتعد من المواهب الأصيلة في البلد تتلطش يمين وشمال من كل اللي حواليها، وتضرب وتتبهدل وتتفضح علي كل القنوات والصفحات، بحجة أنهم عايزين مصلحتها، وفي الآخر تترمي في مستشفى..”، مضيفا :”غلطت ماشي.. بس مايكونش الثمن إنها تتمرمط كدة.. الست دي بتنتهي، وموهبتها هتتدفن.. يارب تلحقوها”.

شيماء سبت تواسي شيرين وتدعمها

لم يقتصر دعم نجوم مصر لزميلتهم شيرين، انما ايضا دخلت على الخط الفنانة الكويتية شيماء سبت برسالة مواساة لشيرين وذلك عبر حسابها على موقع إنستغرام، فنشرت صورة للأخيرة مُرفقة برسالة طويلة فائضة بكلمات المساندة والمواساة، وطلبت منها التحلي بالإيمان وإخراج نفسها من مستنقع الأحزان الذي وضعت نفسها به، وذكرتها ايضا بمحبة الجمهور الكبير لها.

وكتبت شيماء في رسالتهارتها ايضا بمحبة الجمهور الكبير لهالها ولفنها وصوتها مضيفة  توجيهها هاب في المحنة التي تمر بهاها عبر السوشيال ميديا: “‏لم يكن الامر يتطلب اكثر من إيمانكِ بنفسك، وبأن اللهَ لم يخلقكِ ليكون مَبلغكِ من الحياة ماأنتِ عليه الآن من حزنٍ وانكسارٍ وحرمان وتيه وأَلَم ولوعة أنتِ تستحقي الافضل الله خلقَكِ وأعلى شأنك بين الناس ووضع محبتك في قلب الملايين من البشر بكل انحاء العالم”.

شيماء سبت عبرت عن حزنها على شيرين وكتبت لها كلمات داعمة قائلة لها: “نحن نتألم من اجلك آمني بأنكِ بنفسك انتِ جميلة انثى عظيمة موهوبة وقوية، ولكِ حقوقٌ أكثر مما عليكِ، أخرجي نفسَك من سجن مشاعرك المُظلم الموحش وأنيري عقلَكِ بالشرع الحقِّ، بالتفكُّر والاطلاع احبي نفسك كما نحن نحبك“.

وتابعت: “لم يكن على الإنسان ذنبٌ أكبر من ظُلمه نفسَه ووضعِه حول عنقِه الأغلالَ ولم يكن عذاب المرأة وتظليل حياتها وكيانها بظلال الأحزان والانتهاك سِوى جزء من خطايا ارتكبَتها هي بحقِّ نفسها”، مضيفة :”وأيُّ امرأةٍ رأَت أن أمر ارتباطها بشريكِ حياةٍ لا يحتاج إلى كثير تبصُّر كانت سببًا في مآسيها ومآسي ذرِّيتها من بعدها، وأيُّ امرأة مرَّنَت نفسَها على التنازل مرارًا وتَكرارًا، كانت سببًا لأن تُسلبَ منها كلُّ حقوقها، وأي امرأة رضيَت بأن تُهان مرَّة كانت سببًا في الإِذن للآخر بأن يُهينها ألفَّ مرَّة!”.

واستشهدت بآية من القرآن: “وتذكَّري قولَ الله تعالى لمريم عليها السلام في مِحنتها الجليلة حين ناداها وقال لها: ﴿ أَلاَّ تَحْزَنِي ﴾ [مريم: 24]، فهو نداءٌ لكِ أيضًا: فلا تحزني، واستعيني بالله، وليكن منكِ قوةٌ وعلم وفكرٌ هادفٌ وصلاح؛ فـبكِ تُزهر الحياة، ويُشرق عليها الحب والعطف والخير”.

آخر النشاطات لشيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد عادت لحفلاتها الفنية في الأسابيع الأخيرة واحيت حفلا غنائيا في مهرجان قرطاج الدولي في تونس حيث كان حفلها الأول بعد أزماتها الأخيرة بعد طلاقها من حسام حبيب، وتلقت شيرين عبد الوهاب حينها دعما كبيرا من جمهورها في الحفل الذي حرص على استقبالها بشكل خاص والتفاعل معها طوال الحفل.
واستقبل الجمهور شيرين عبد الوهاب بالهتاف والتصفيق الشديد، وهو ما جعلها تتأثر في بداية غنائها وقالت للجمهور “وحشتوني”، ووجهت شيرين عبد الوهاب كلمة على المسرح وجهت بها الشكر لعدد من الأشخاص الذين ساندوها في أزمتها الأخيرة، وقالت وهي تتمالك دموعها: “بحبكم وحشتوني.. عايز أقول كلمتين صغيرين أشكر فيها الجمهور اللي رجعني للحياة.. ودعوتي لمهرجان قرطاج بيحيي إي إنسان ممكن يكون ميت وانا كنت ميتة”.

شيرين

وقدمت شيرين عبد الوهاب طبيبها النفسي للجمهور ووجهت إليه الشكر وقبلت يده، وقالت إنه عالجها وساعدها لدرجة إنه عرض عليها السفر معها لمساندتها وذلك بعدما أخبرته أنها لن تستطيع الغناء.
كذلك احيت شيرين بعدها حفلاً اخر في أبو ظبي، وحفلا غنائيا قبل أيام قليلة على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقدمت شيرين مجموعة من اجمل أغنياتها، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي راح يردد معها الاغنيات ضمن اجواء مميزة وحماسية، كذلك احتفلت شيرين على المسرح بعيد ميلادها ومازحت جمهورها حول سنوات عمرها.
كما حلت شيرين عبد الوهاب قبل أيام ماضية ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتعتبر تلك المرة الثانية خلال أقل من عام، التي تظهر فيها شيرين مع إسعاد في برنامجها، عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.
وتزامن ظهور شيرين في الحلقة الجديدة التي كشفت فيها العديد من الأسرار والمواقف التي تعرضت لها بعد انفصالها؛ مع إعلان تصالحها مع زوجها السابق حسام حبيب بعد أن أعاد لها كل الممتلكات التي كانت محل خلاف بينهما، ونشرت بيان رسمي من محاميها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت فيه الأمر.
مصدر الصور من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159