حيرت الجمهور بسببها.. كيف تعاملت أصالة مع طريقتها المبتكرة في طرح ألبومها "شايفة فيك"؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

حيرت الجمهور بسببها.. كيف تعاملت أصالة مع طريقتها المبتكرة في طرح ألبومها “شايفة فيك”؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أصالة، لم تنته من ألبومها الجديد “شايفة فيك” بعد، رغم طرحها 10 أغاني من الألبوم واعتقاد الجمهور أنها بذلك طرحت ألبومها كاملاً، ولكنها فاجأت الجمهور بالكشف عن المزيد من الأغاني الجديدة وعلقت على طريقتها الجديدة من خلال رسائلها الجديدة للجمهور.

أصالة ترد على انتقادات الجمهور لطريقتها الدعائية الجديدة

وأثارت الفنانة أصالة حيرة الجمهور في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلانها عن وجود أغاني جديدة لها الفترة المقبلة، رغم طرحها منذ أيام ألبومها الجديد “شايفة فيك”، وطرح الأغنية الرئيسية من الألبوم “شايفة فيك” من ألحان الفنان رامي صبري، وتلقت أصالة انتقادات من قبل بعض الجمهور بسبب طريقتها الجديدة وطلبوا منها طرح الألبوم كاملاً ودفعة واحدة، ورأى البعض أن الطريقة الجديدة تسببت في حالة ارتباك وحيرة لهم، ولكن أصالة كان لها رأي آخر في هذه الطريقة.

أصالة
أصالة

كيف غيرت أصالة طريقتها بسبب ألبومها “شايفة فيك”؟

وقالت أصالة إن الطريقة الجديدة التي اتبعتها تساعدها في الترويج للأغاني بشكل مكثف ومنفصل، ووعدت الجمهور بطرح المزيد من الأغاني في الفترة المقبلة، وقالت في تغريدة لها على تويتر: “أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني الطريقة اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفة جدّاً لكلّ عمل على حدا وأنا مبسوطة وطايرة أنّه أغلبهم حبيتوهم متل ماأنا حبيتهم بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي.. مافي داعي للنق”.

أصالة تحتفل بطرح ألبومها الجديد “شايفة فيك”

وحقق ألبوم أصالة الجديد “شايفة فيك” نجاح كبير على يوتيوب ومواقع التواصل، وأثارت أصالة الجدل بسبب طريقتها المبتكرة في طرح أغاني الألبوم، وهي طريقة طرح الألبوم التي اتبعتها أصالة لأول مرة، بالتعاون مع شركة روتانا، حيث طرحت أصالة أغاني الألبوم الجديد على دفعات، وهو ما جعلها تروج للأغاني بشكل كاف، وبدأتها بأغنية “غلبان”، قبل أن تطرح 4 أغاني من الألبوم، وطرحت مجموعة أخرى من الأغاني قبل أن تطرح الأغنية العاشرة من الألبوم “شايفة فيك”.

أصالة
أصالة في ألبوم “شايفة فيك”

وكانت أصالة قد طرحت مؤخراً كواليس تسجيل أغنية “شايفة فيك” مع الفنان رامي صبري، ووجهت إليه رسالة قالت بها: “هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ .. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب) .. ولقيت عنده الّلي بدّي اهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصّداقه .. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنية منّ معاني حلوة..”

الصور من حساب أصالة على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 102