"دبي Bling".. أحدث برنامج واقعي عربي من نتفليكس يتتبع حياة من حققوا أحلامهم في دبي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

“دبي Bling”.. أحدث برنامج واقعي عربي من نتفليكس يتتبع حياة من حققوا أحلامهم في دبي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

في أحدث مسلسلاتها الواقعية العربية، “دبي Bling“، تأخذ نتفليكس مشاهديها في جولة وراء الستار المخملي لحياة ساحرة وجذّابة من الثراء والشهرة. إذ يتتبع هذا البرنامج الواقعي عشرة مليونيرات عرب يعيشون حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة. ومن المقرّر عرض هذا البرنامج في 27 أكتوبر.

لقد اكتسبت دبي سمعة عالمية واسعة باعتبارها أرض الثروات والفُرَص، ولكونها أيضًا تتبوأ الصدارة في مجال التجارة والأعمال والابتكار، لطالما استقطبت أولئك الذين يتحلّون بالجرأة والطموح لتحقيق أحلامهم.

وتجسّد شخصيات برنامج “دبي Bling” تلك الروح العازمة المدفوعة بقوة الإرادة، والتي ستأخذ المشاهدين عبر الحياة اليومية لروّاد تربّعوا على قمة النجاح في مجالات أعمالهم المتنوّعة، التي تشمل العقارات والإعلام والحضور المجتمعي والتأثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أسّست تلك الشخصيات إمبراطورياتها من الصفر، بدءًا برواد الأعمال وانتهاء بأصحاب الروح الحرّة الذين تبعوا شغفهم.

 ويعكس المسلسل أيضًا تعدّد الثقافات في مدينة دبي، ويضمّ نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم. وعلى الرغم من اختلاف أوساطهم الاجتماعية وجنسياتهم ومهنهم، إلا أنّ قاسمًا مشتركًا واحدًا يجمع بينهم؛ وهو الوصول إلى قمة النجاح والحرص على استمراريته.

"دبي Bling"
“دبي Bling”

وعلى هامش السيارات الفاخرة وآخر صيحات الموضة والأزياء والمنتجعات المذهلة والدخول الحصري للمطاعم الشهيرة في المدينة وأماكن السهر، سيتابع المشاهدون أيضًا شخصيات العمل خلال حياتهم اليومية. ولن يستغرق الأمر طويلًا قبل أن تشتدّ المنافسة بين الأصدقاء وتُكشَف الأسرار، ممّا يسبب المشاحنات وردود الأفعال السريعة والساخرة، وغيرها الكثير من الأحداث.

تعجّ كل حلقة من حلقات هذا البرنامج الواقعي المثير بالكثير من الألق والتفاصيل المبهرة التي ستذهل المشاهدين وتنقلهم إلى عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة لعشرة مليونيرات يعيشون قصصهم من حياة الرفاهية والثراء في دبي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108