مشاهير العرب

رابح صقر يشعل الختام ويرفع القبعة للجمهور..تذكروا معنا أبرز لحظات ونجوم موسم الجيمرز

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

اختتمت فعاليات موسم الجيمرز مساء اليوم الخميس بعد مرور ما يقرب من شهرين من إقامة الفعاليات المبهجة والتي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور النجوم الذين أحيوا حفلات غنائية مميزة خلال موسم الجيمرز.

رابح صقر يرفع القبعة للجمهور ويشعل ختام موسم الجيمرز

وكان الفنان السعودي رابح صقر هو نجم حفل ختام موسم الجيمرز، حيث قدم مجموعة من أجمل أغانيه اللافتة خلال الحفل مثل أغنية “مرات” و”الحكاية” و”باين عليك” و”العباة الرهيفة”، وتفاعل الجمهور مع رابح صقر بالتصفيق الحار وترديد كلمات أغانيه، كما تداول الجمهور العديد من مقاطع الفيديو والصور للنجم السعودي الشهير خلال غنائه في الحفل، كما حرص رابح على الابتعاد عن الملابس الرسمية والزي التقليدي السعودي، وظهر بملابس عملية شبابية مناسبة لأجواء موسم الجيمرز.

وفور دخول رابح صقر إلى خشبة المسرح، حرص على توجيه التحية للجمهور ورفع القبعة لهم والتعبير عن مدى سعادته بلقائهم في ختام موسم الجيمرز، واستقبله الحضور بترحيب حار وتصفيق شديد، ولم يكتف النجم السعودي بالغناء، بل قام بالعزف على العود خلال أداء بعض الأغاني.

عمرو دياب يمازح الجمهور بموسم الجيمرز

واختتم رابح صقر ليالي موسم الجيمرز، بليلة لا تقل عن روعة وجمال وانسجام الحفلات الأخرى التي قدمها زملائه، وشهدت العديد من اللحظات المميزة والمرحة بين هؤلاء النجوم وجمهورهم، ومن بين هؤلاء النجم عمرو دياب الذي افتتح حفلات موسم الجيمرز في منتصف شهر يوليو الماضي.

وخلال الحفل مازح عمرو دياب الجمهور عند غناء أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان “ب وح وب وك” ضمن ألبومه الجديد، حيث إنه وبسبب الحروف المتفرقة لاسم الأغنية والتي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنها؛ علق عمرو دياب بطرافة على الأمر في الحفل وقال: “نسمعها بقى عشان دي سهلة بياخدوها في المدارس في كي جي 1 أو كي جي 2″، ثم بدأ في غناء الأغنية الشهيرة وسط تفاعل الجمهور بالتصفيق والغناء معه.

بلقيس تستعين بإحدى شخصيات لعبة فورتنايت

النجمة بلقيس كانت كذلك إحدى النجمات اللواتي تألقن في إحدى فعاليات موسم الجيمرز، حيث إنها أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا مع النجم محمد حماقي، مازالت أصدائه حديث الجمهور حتى الآن، وكان لملابسها طابع مميز يليق بأجواء الحفل وموسم الجيمرز، حيث ظهرت بسروال براق مخطط يجمع اللونين الأسود والأخضر مع توب جلدي باللون الأسود، وبالرغم من بساطة اللوك إلا أنها على ما يبدو قد بذلت مجهودًا كبيرًا في اختياره، وحرصت على أن يكون ملائمًا لأجواء موسم الجيمرز، فاستوحت اللوك من إحدى الشخصيات بلعبة فورتنايت الشهيرة، وسط حالة من الانبهار التي انتابت الجمهور ، حيث نال الأمر إعجابهم للغاية.

نانسي عجرم تعود للمرح في موسم الجيمرز 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيث كذلك حفلًا غنائيًا ضخمًا بموسم الجيمرز، وتفاعلت نانسي مع الحضور وعبرت عن مدى سعادتها بلقائهم، وقدمت العديد من الأغاني الصاخبة التي تتسم بالمرح وتلائم أجواء الألعاب التي يتميز بها موسم الجيمرز، وانسجمت نانسي للغاية مع محبيها في الرياض، حيث أكدت لهم أن هذا الحفل من أحد أجمل الحفلات التي قدمتها، وعلقت قائلة: “بدنا نغني كلنا سوا كل الوقت.. مش أول مرة، بس هيدي أحلى مرة”، وسط تصفيق جمهورها وتفاعلهم معها، وحرصت على الكشف عن صور ولقطات مميزة من الحفل عبر حسابها على انستجرام.

ميريام فارس تطلق تحدي استعراضي

النجمة اللبنانية ميريام فارس أحيت حفل غنائي في موسم الجيمرز وتفاعلت  مع الجمهور ليس فقط بسبب غناء العديد من الأغاني اللافتة، ولكن أيضًا بسبب الاستعراضات التي قدمتها، كما أطلقت تحدي رقص جديد على أغنية “قضيها انبساط” وحرصت على تعليم الحضور بعض لحركات التي يقومون بها على أنغام الأغنية الشهيرة.

ليل بامب يرتدي الزي التقليدي السعودي

نجم الراب الأمريكي الشهير ليل بامب، أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا قبل أسابيع ضمن فعاليات موسم الجيمرز ببوليفارد الرياض، وحرص على التعبير عن مدى سعادته بإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودي، وذلك بتوثيق بعض من أبرز لحظاته هناك فور وصوله، كما ظهر قبيل الحفل بالزي السعودي ونشر صورة له عبر انستجرام به، ونال الحفل تفاعل قطاع كبير من محبي النجم الشهير الذين نشروا عدد من أبرز الفقرات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حسابات النجوم المذكورين وفانز رابح صقر بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156