مشاهير العرب

“رحلات للتأمل والعلاج بالطاقة”.. 5 أسرار عن شخصية ياسمين صبري وطريقتها في التغلب على ضغوط الشهرة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، حلت ضيفة الليلة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، وكشفت عن عدة أسرار لأول مرة عن شخصيتها وحياتها، وكواليس رحلاتها الأخيرة، وقدمت عدة نصائح للجمهور من خلال تجاربها الذاتية.

ياسمين صبري تكشف فلسفتها الخاصة في التعامل مع الشهرة

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري عن عدة أسرار جديدة عن حياتها وشخصيتها، وقالت إنها تعلمت كيفية التصالح مع نفسها ومع أخطائها وتجاربها في الحياة، بالإضافة إلى تعلمها فلسفة خاصة في التعامل مع الشهرة، وقالت إنها تتعامل مع الأمر ببساطة وتتفهم أنها شخصية شهيرة لذلك فإن الفضول سيصبح ملازماً لها بالإضافة إلى اهتمام الناس بمعرفة تفاصيل حياتها، لذلك فهي تتفهم كونها معرضة أن تكون مادة ثرية للحديث عنها.

ياسمين صبري وإسعاد يونس
ياسمين صبري وإسعاد يونس

كيف تتعامل ياسمين صبري مع الشائعات؟

وحول طريقة تعاملها مع الشائعات، قالت ياسمين صبري إنها تتجاهل الشائعات وترفض الرد عليها، لانها لن تتوقف، وأكدت أنها تعلمت أيضاً أن لكل شيء نهاية وبما فيها الشائعات والأخبار المتداولة عنها، وتعلمت أيضاً أن الاهتمام بالشائعات والرد عليها يجعلها تتزايد وتغذيها باستمرار، مضيفة أن هناك شخصيات تحب أن تظل دائماً مثار للحديث والشائعات ولكنها ليست كذلك.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تتلقى العلاج بالطاقة في نيبال

وكشفت ياسمين صبري عن طريقتها في تطوير شخصيتها والتغلب على الضغوط، وقالت إنها تدرس علوم الطاقة والعلاج الروحي، وتفضل قضاء إجازتها في السفر لمناطق جديدة تشتهر بهذه الأنشطة مثل الهند ونيبال مؤخراً، وكشفت أنها قضت أجازتها في نيبال مع متخصص في العلاج بالطاقة ومدربة يوغا خاصة، وخضعت لجلسات مكثفة في هذه الأنشطة التأملية والروحية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تتذكر نصيحة محمود عبد العزيز لها

ومن الأسرار التي كشفتها ياسمين صبري عن نفسها، إنها توجه انتقاد لنفسها ولأعمالها، وأشارت إلى أنها تشاهد أعمالها وتقيمها كأنها شخص آخر، وأحيانا تسخر من نفسها أو تتوقف عن المشاهدة، مشيرة إلى أنها لا تحتاج إلى المجاملة لأنها تحكم بنفسها وترى أخطائها، وقالت أنها تتذكر نصيحة الفنان الراحل محمود عبد العزيز لها دائماً، حيث نصحها بعدم إحاطة نفسها بأشخاص يجاملونها باستمرار.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تكشف نصائحها الجمالية للجمهور

وكشفت ياسمين صبري في تصريحاتها، أنها اقتربت من تنفيذ حلم من أحلامها، بإطلاق علامة تجارية خاصة بها، تنتج بها مستحضرات تجميل وملابس وتكون طبيعية وغير مضرة للبشرة، ووجهت نصائح لجمهورها من الفتيات بعدم الافراط في استخدام المواد الكيميائية في التجميل وحذرت من الهوس بعمليات التجميل، ونصحت الجمهور بالتصالح مع السن والشكل وغيرها من الأمور غير الدائمة.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159