مشاهير العرب

رسائل دعم متواصلة من النجوم إلى شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين تتحرك بمبادرة من أنغام

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، استحوذت على اهتمامات الجمهور في اليومين الماضيين، بعد الكشف عن أزمتها الجديدة ودخولها المستشفى، بالإضافة إلى الغموض حول حالتها النفسية في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي دفع عدد من الفنانين إلى توجيه رسائل دعم إلى شيرين عبد الوهاب.

كندة علوش تدعم شيرين عبد الوهاب

وواصل النجوم توجيه رسائل الدعم إلى شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، ونشرت أغنية لشيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر وقالت تعليقاً عليها: “قلبي معاكي.. ربنا يقويكي ويكون معاكي في محنتك وان شاء الله قريب هترجعي وتفرحي جمهورك.. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر ويبعد عنك ولاد الحرام”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

رسائل دعم متواصلة من النجوم لشيرين عبد الوهاب

ونشرت أيضاً الفنانة سمية الخشاب صورة لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر، ووجهت إليها رسالة دعم قالت بها: “حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفة انتي بتمري بايه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامة عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ونفس الأمر فعلته الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي نشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها: “كتار سنوا السكاكين والحكم صدر والضحية شيرين.. مين من مصلحته يهد شيرين كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين، شيرين صوت وإحساس مصري عظيم، قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله، مسئوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب.. بلاش ارجوكم تصدروا أحكام.. الحقيقة معاها هي بس.. احضنوها بحبكم.. وراعوا بناتها بكلامكم.. وادعولها ربنا يرجعها لينا بألف سلامة”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وسمية الخشاب

نقابة الموسيقيين تتدخل لدعم شيرين عبد الوهاب

وأطلقت نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل مبادرة لدعم شيرين عبد الوهاب، وقال كامل في مداخلة له مع برنامج “الحكاية” أنه تواصل مع عدد من الفنانين ومنهم أحمد سعد وأنغام، وطلبوا زيارة شيرين عبد الوهاب لدعمها، وكشف أنه تلقى طلب من أنغام من أجل دعم شيرين وزيارتها مع عدد من الفنانين من أجل مؤازرتها ورفع روحها المعنوية.

أنغام
أنغام

وقال نقيب الموسيقيين إن نقابة الموسيقيين ستقدم الدعم المعنوي والفني والمادي لشيرين عبد الوهاب من أجل تجاوز أزماتها في الفترة الحالية، وتضامن المنتج نصر محروس معها أيضاً وقال إن شيرين عبد الوهاب هي ابنة كل بيت مصري ويعتبرها ابنته، مشيراً إلى أنه يتواصل مع أسرتها من أجل تقديم الدعم لها، وفي الوقت نفسه نشر الفنان توفيق عبد الحميد تدوينة لدعم شيرين قال بها: “شيرين عبد الوهاب عايز اطمن عليها فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين عايز ازورها”.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159