مشاهير العرب

رسائل متواصلة من النجوم إلى هيفاء وهبي بعد حفلها بالرياض وفيفي عبده تدعمها وتتغزل بها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، مازالت تتصدر اهتمامات الجمهور بعد حفلها الأخير في موسم الرياض، والذي شاركت به مع الفنانة إليسا لأول مرة، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسائل الدعم لها خاصة بعد تعرضها لبعض التعليقات السلبية.

هيفاء وهبي تتلقى الدعم من النجوم بعد حفلها الأول بالرياض

وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل الدعم إلى الفنانة هيفاء وهبي، خاصة بعد تعرضها لبعض التعليقات السلبية على صورها الأخيرة، ودافعت عنها الفنانة مي حريري في تغريدة لها على تويتر قالت بها: “شو بشع هالحقد والتنمّر الموجود عند بعض الناس المريضة ياللي قلبها أسود ومليان كراهية هيفاء وهبي كانت مازالت وحتضل أيقونة الجمال”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

رامي عياش وفيفي عبده يتغزلان بهيفاء وهبي

وتغزل الفنان رامي عياش بالفنانة هيفاء وهبي بعد حفلها الأخير في الرياض، وحرص على دعمها ضد التعليقات السلبية أيضاً، ونشر صورتها على حسابه بتويتر ووجه إليها رسالة قائلاً: “الجمال من الطبيعي انه يحرق عيون كتار”، وردت هيفاء وهبي على رسالته قائلة: “حبيبي رامي رجل حقيقي”.

فيفي عبده
فيفي عبده

ونشرت أيضاً الفنانة فيفي عبده فيديو على حسابها بانستقرام، ووجهت دعم إلى الفنانة هيفاء وهبي، وعبرت عن ضيقها بسبب تعرضها للتعليقات السلبية، وقالت: “هيفاء وهبي زي القمر مش عايزة كلام، هي من الستات الباربي والإضاءة مكانتش كويسة”، وأضافت فيفي عبده أنها ظهرت بلوك جديد في حفلها الأخير ولكن بعض الصور التقطت لها في المؤتمر الصحفي وكانت الإضاءة غير مناسبة للصور.

أصداء مستمرة لحفل هيفاء وهبي في الرياض

وتلقت هيفاء وهبي الدعم من عدد من الفنانين والمشاهير في الساعات الأخيرة، ومنهم المذيعة ياسمين عز، وكذلك الفنانة صبا مبارك، والتي عبرت عن ضيقها من التنمر على الفنانين خلال تصريحات لها مع برنامج “الحكاية”، وقالت إن الفنانين يتعرضون لضغوط بسبب السوشيال ميديا وأن ما حدث مع هيفاء وهبي هو التقاط صور لها بإضاءة أظهرت ملامحها بشكل مختلف وهذا أمر طبيعي، وحرصت على توجيه رسالة دعم إليها أيضاً.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وخطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بحفلها الأول في الرياض مؤخراً، وأحيت حفل مع الفنانة إليسا في موسم الرياض، ونشرت مؤخراً عدة لقطات من الحفل على حسابها بتويتر وقالت: “الليلة كانت الأجمل، حسيت اني بين أهلي وناسي محاطة بالحب.. شكرا معالي المستشار تركي آل شيخ  لأنك جمعتني بحبايبي، شكرا للسعودية وأهلها عالحفاوة والكرم.. الله يحميكم انتوا بقلبي”.

الصور من حساب هيفاء وهبي وموسم الرياض والنجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159