ريا ابي راشد تودّع والدها بطريقة مؤثرة.. كيف وثقت أفضل لحظاتها معه قبل الرحيل؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

ريا ابي راشد تودّع والدها بطريقة مؤثرة.. كيف وثقت أفضل لحظاتها معه قبل الرحيل؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ريا أبي راشد أعلنت في الساعات الأخيرة عن وفاة والدها في خبر اخفته عن الجمهور لما يقارب الأسبوعين والتي اختفت خلالهما عن الظهور أو التواصل عبر السوشيال ميديا، وانهالت رسائل التعازي على الإعلامية ريا أبي راشد من قبل جمهورها وأيضا أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي وقدموا لها التعازي في هذا المصاب الأليم، وكانت الإعلامية اللبنانية تربطها بوالدها علاقة مميزة عبرت عنها في الرسالة الأخيرة التي كتبتها له.

ريا أبي رشد تكشف سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا

ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على “انستجرام” رسالة كشفت من خلالها عن وفاة والدها مفسرة بذلك سبب غيابها عن السوشيال ميديا طوال الأيام الماضية. الإعلامية اللبنانية أكدت أن والدها توفي يوم 4 أغسطس بشكل مفاجئ، وأنها عاشت فترة حداد بعيدا عن السوشيال ميديا خلال هذه الفترة، مؤكدة أنها سوف تعود قريبا كما حرصت على تقديم الشكر لكل من سعى للتواصل معها ومعرفة سبب غيابها عن التواصل مع جمهورها.

 فكتبت ريا أبي راشد: “مرحباً جميعاً. شكرًا لكم جميعًا على إرسال رسائل إليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن السوشيال ميديا لفترة طويلة، توفي والدي الذي كان الجميع يعشقه فجأة في الرابع من آب (أغسطس) ، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن، سأعود هنا قريبا. الحب للجميع، ريا”.

ريا أبي رشد تكشف سبب ابتعادها عن السوشال ميديا
ريا أبي رشد تكشف سبب ابتعادها عن السوشال ميديا

ريا أبي راشد تتلقى التعازي في والدها

ريا أبي راشد انهالت عليها رسائل التعازي من قبل أصدقائها ونجوم الوسط الفني والإعلامي وكذلك جمهورها الذين حرصوا على مواساتها وكان من بينهم الإعلامية لجين عمران التي كتبت تعليقا قالت فيه: “آسفة جدا على خسارتك العزيزة ريا، رحمه الله”، كما قدمت التعازي كذلك الفنانة إيميه صياح فكتبت: “حبيبتي ريا رحمه الله بارك الله فيكم جميعا”، وعلقت كذلك الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز التي كتبت تعليقا قالت فيه: “عزيزتي ريا ، أنا آسف جدًا لخسارتك. خالص التعازي لك ولعائلتك”، كما قدم التعازي أيضا كل من الفنانة ميلا الزهراني، و سيدريك حدّاد، و زهير مراد، وأنابيلا هلال، وكارمن بصيبص، وسينتيا خليفة.

والد ريا أبي راشد ووزوجها
والد ريا أبي راشد ووزوجها

لحظات مميزة جمعت ريا أبي راشد بوالدها الراحل

ريا أبي راشد ظهرت في الصورة التي نشرتها وهي تحتضن والدها في لحظة مميزة ونادرة حيث حافظت الإعلامية اللبنانية على نشر صور قليلة لوالديها عبر السوشال ميديا، وتظل لحظة احتفالها بعيد الأب عام 2020 ونشرها صورة تجمعها بوالدها الراحل من أبرز اللحظات التي تحدثت فيها الإعلامية اللبنانية عنه، حيث وصفته بالأب الرائع في إشارة كبيرة لتقديرها له، وظهرت ريا أبي راشد في الصورة التي نشرتها وهي تقف بجوار والده، كما ظهر والدها في الصورة الثانية بجوار زوجها فاليريو كاماران، وكتبت حينها الإعلامية اللبنانية تعليقا على الصورتين: “عيد أب سعيد، لأروع اثنين من الذين أعرفهم: والدي جوزيف وزوجي فاليريو (أبو لولا) وأيضًا تحياتي لجميع الآباء الرائعين هناك”.

لحظات مميزة جمعت ريا أبي راشد بوالدها الراحل
لحظات مميزة جمعت ريا أبي راشد بوالدها الراحل

ريا أبي راشد في رسالة حزينة لوالدتها الراحلة

ريا أبي راشد كانت قد نشرت صورة نادرة لوالدتها في عيد الأم عام 2017 عبر حسابها على “انستجرام” وتحدثت في منشورها عن مدى تأثرها برحيل والدتها وأنها تأكدت أن رباط الأم سوف يظل دائما إلى الأبد خصوصا أنها كانت تحتفل لأول مرة بهذه المناسبة بوجود ابنتها “لولا” فكتبت ريا أبي راشد: “لقد تركتنا أمي الجميلة في وقت قريب جدًا منذ 9 سنوات … أفتقدها كل يوم، وفي عيد الأم الأول، أعلم أكثر أن رباط الأم هو إلى الأبد عيد أم سعيد لكل النساء الرائعات، والقويات، والمحبة ، والعطاء ، والعمل ، والبقاء في المنزل، وغير العاديات ، والمتميزات من الأمهات!”.

ريا أبي راشد في رسالة حزينة لوالدتها الراحلة
ريا أبي راشد في رسالة حزينة لوالدتها الراحلة

الصور من حساب ريا أبي راشد على “انستجرام”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 101