ساهمت في اكتشافه وأهداها أغنية جديدة.. قصة مساندة فنية مستمرة بين أصالة ورامي صبري لمدة 10 سنوات | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

ساهمت في اكتشافه وأهداها أغنية جديدة.. قصة مساندة فنية مستمرة بين أصالة ورامي صبري لمدة 10 سنوات

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أصالة ورامي صبري، تصدرا مواقع التواصل اليوم، بعدما كشفت أصالة عن مفاجأتها الجديدة بتقديم أغنية من ألبومها الجديد من ألحان رامي صبري، ليعود التعاون الفني بينهما بعد 10 سنوات من تقديمهما دويتو “مش فاكر ليك”، والذي كان في بدايات رامي صبري الفنية.

أصالة تغني من ألحان رامي صبري بعد 10 سنوات من لقائهما

وفاجأت الفنانة أصالة الجمهور اليوم بنشر فيديو على حسابها بانستقرام، كشفت به عن كواليس أغنيتها الجديدة “شايفة فيك”، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد، وظهرت بالفيديو مع الفنان رامي صبري، والذي أهدى لها لحن الأغنية، ووجهت إليه رسالة قالت بها: “هو الصديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب) .. ولقيت عنده الّلي بدّي اهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصّداقة”.

أصالة تهدي زوجها أغنية من ألبومها الجديد

وتابعت أصالة في رسالتها: “شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنية منّ معاني حلوة .. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كلّه .. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

ورد رامي صبري على رسالة أصالة إليه وقال: “الله الله على كلامك دايما الحلو، مبروك الاغنية الحلوة لصوتك وقلبك الاحلى لايقة عليكي وشبهك، يا رب تكوني سعيدة في حياتك، وان شالله الاغنية تعجب الجماهير في كل أنحاء العالم.. مبروك الف مبروك يا أصالة الفن العربي”.

قصة دعم فني مستمرة بين أصالة ورامي صبري

ولا يعتبر ذلك الموقف الأول الذي يجمع أصالة مع رامي صبري فنياً، فسبق وساهمت أصالة في اكتشاف رامي صبري منذ ما يقارب 10 سنوات، وذلك بعدما اكتشفه زوجها السابق طارق العريان، وأنتج له أول ألبوم في مسيرته، وقال رامي صبري في إحدى لقاءاته، أن الفنانة أصالة شعرت أنه يستحق المساندة ويستحق نجاح أكبر بعد ألبومه الأول، لذلك قررت تقديم دويتو معه “مش فاكر ليك” عام 2012، وهي الأغنية التي حققت نجاح كبير ووصلت نسب استماعها لأكثر من 45 مليون على يوتيوب.

وعبر رامي صبري عن حبه الكبير لأصالة في عدة مواقف، رغم مرور علاقتهما بفترة اهتزاز بعد خلاف رامي صبري مع طارق العريان، ولكن علاقتهما عادت قوية، ويحرص رامي صبري على دعم أصالة في كل خطواتها الفنية، وكذلك أصالة التي تنشر باستمرار أغاني رامي صبري على حسابها بانستقرام لدعمه، وهي العلاقة التي تلقى اعجاب الجمهور بسبب استمرار تبادلهما الدعم طوال هذه السنوات وآخرها أغنية “شايفة فيك” لأصالة.

الصور من حساب أصالة ورامي صبري على انستقرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107