مشاهير العرب

سبب شعورها برهبة المسرح وموقف لا تنساه ببداياتها.. نانسي عجرم تحكي قصص لأول مرة عن مسيرتها وحياتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، كشفت عدة أسرار وقصص لأول مرة عن حياتها، وذلك خلال مقابلة لها مع منصة “أنغامي”، وحكت أيضاً نانسي عجرم عن كواليس جديدة عن أعمالها القديمة وتحدثت عن أحدث أعمالها الغنائية “صح صح” مع الدي جي العالمي مارشميلو.

نانسي عجرم تكشف قصص لأول مرة عن مسيرتها الفنية

وقالت الفنانة نانسي عجرم إنها ستستمر في طرح ألبوماتها الجديدة بالأرقام بعد ألبومها الأخير “نانسي 10″، وأن ألبوماتها المقبلة ستحمل أرقام “11” و”12″ وهكذا، وأضافت نانسي عجرم في تصريحاتها أن النهاية التي شغلت الجمهور في كليب “ما تعتذر” تعني أنها أعطت فرصة أخرى لحبيبها، بعدم تحرك السيارة في نهاية الفيديو، مؤكدة أنها في الحياة الحقيقية لا تعطي فرص ثانية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تكشف سبب شعورها بالرهبة على المسرح

وكشفت الفنانة نانسي عجرم سراً عنها في كواليس أعمالها وحفلاتها، وقالت إنها تشعر بالتوتر الشديد قبل حفلاتها، ولكنها أصبحت تعاني من رهبة المسرح وزيادة في التوتر في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب زيادة المسؤولية عليها وبسبب تدخلها في جميع التفاصيل قبل الحفل وهو ما يجعلها تشعر بالتوتر والرهبة أكثر من السابق.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

مواقف لا تنسى لنانسي عجرم في بداياتها الفنية

وحكت نانسي عجرم في المقابلة عن عدة مواقف لا تنسى لها في بداياتها الفنية، وقالت إن أكثر موقف أثر في حياتها الفنية ولا تنساه، حينما كانت في بداياتها وقدمت أغنية “أخاصمك آه”، وتعرضت لانتقادات وتشكيك وقتها ووصفت بالظاهرة التي ستنتهي، ولكن بعدها قدمت أغنية “آه ونص”، والتي كانت تكمل نجاح أغنية “أخاصمك آه”، خاصة أن الألبوم حقق نجاح وضجة أكبر من “أخاصمك آه” وهو الأمر الذي أثر بها كثيراً.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وتحدثت نانسي عجرم عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وقالت إنها لا تفضل الحياة قبل السوشيال ميديا لأنها سريعة وأصبحت جزء من الحياة وساعدتها في انتشار أعمالها، ولكنها أحياناً تريد الحصول على أجازة ولكنها لا تفعل ذلك بسبب رغبتها في التواصل مع الجمهور باستمرار، وطلبهم ذلك منها، وقالت إن أغنيتها الأخيرة “صح صح” حققت نجاح كبير على مستوى عدة أعمار، وكشفت أن زوجها يحب الأغنية وكذلك بناتها واللاتي ابتكرن رقصات خاصة على الأغنية.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157