مشاهير العرب

شاهدوا مفاجآت النجوم في برومو موسم الرياض 2022.. نادين نجيم تجتمع مع محمد صلاح

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

واصلت الهيئة العامة للترفيه الكشف عن المزيد من المفاجآت في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022، والتي انطلقت هذا الأسبوع، ونشرت الهيئة الإعلان الرسمي لموسم الرياض 2022، والذي شهد مشاركة عدد من النجوم العالميين والعرب وعلى رأسهم محمد صلاح ونانسي عجرم ونادين نجيم.

نانسي عجرم تغني في برومو موسم الرياض 2022

وأثار الإعلان الترويجي الجديد لموسم الرياض 2022 ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد الكشف عنه اليوم، وذلك بسبب مشاركة عدد من نجوم العالم والعرب في البرومو، بالإضافة إلى ظهور الفنانة نانسي عجرم في البرومو، وقدمت أغنية بصوتها لموسم الرياض، بالإضافة إلى ظهور الفنان ماجد المهندس في البرومو، والذي عرض عدة لقطات مشوقة من الفعاليات والانشطة المنتظرة في النسخة الثالثة من موسم الرياض.

محمد صلاح ونادين نجيم
محمد صلاح ونادين نجيم

محمد صلاح ونادين نجيم مفاجأة موسم الرياض 2022

ولكن المفاجأة الأبرز كانت تواجد عدد من نجوم العالم في الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2022، وعلى رأسهم نجم الكرة المصرية والعالمية محمد صلاح، والذي افتتح البرومو، بالإضافة إلى نجم الكرة العالمية الفرنسي كريم بنزيمة، والذي فاز منذ أيام بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وذلك بالإضافة إلى الدي جي العالمي خالد وكذلك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والتي انضمت إلى نجوم العالم في الإعلان، وخطفت الأنظار بظهورها المفاجيء في البرومو.

نانسي عجرم ونادين نجيم ودي جي خالد وبنزيمة
نانسي عجرم ونادين نجيم ودي جي خالد وبنزيمة

وعلق حساب موسم الرياض على تويتر على الفيديو وذكر: “مناطق جديدة، تجارب مختلفة، أجواء مميزَّة وفوق الخيال راح نعيشها في موسم الرياض 2022″، وعلق حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر على برومو نجوم العالم وذكر: “8500 يوم فعالية، 15 منطقة بتجارب وفعاليات متنوعة، موسم الرياض 2022  فوق الخيال”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

النجوم العرب يتفاعلون مع افتتاح موسم الرياض 2022

وتفاعل عدد من النجوم العرب مع إعلان موسم الرياض الجديد، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب والذي علق على الفيديو قائلاً: “موسم عالمي”، وتفاعل مؤخراً عدد من النجوم مع حفل افتتاح موسم الرياض 2022، وعلى رأسهم الفنانة أصالة التي علقت: “أحلى بأعياد الرياض تزين أحلى الذكريات”، وعلقت الفنانة نوال الكويتية قائلة: “كلُّ ما تقدم المملكة مُبهر افتتاح رائع ومجهود كبير، كل التوفيق لكم ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا الإبداع، فعلًا موسم فوق الخيال”، وحقق موسم الرياض رقم قياسي في حفل الافتتاح ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر عدد أجهزة درون تطلق ألعاب نارية.

الصور من برومو موسم الرياض وحسابات النجوم على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159